محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تشيلسي يخسر بصورة مفاجئة لكن سيتي يبقيه في القمة بالتعادل مع ارسنال
نشر في الوئام يوم 29 - 03 - 2014

خسر تشيلسي 1-صفر بهدف من رأس مدافعه جون تيري اليوم السبت ليفتح الباب ليصبح مانشستر سيتي في موقف مميز للفوز باللقب في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بتعادله 1-1 في وقت لاحق في ضيافة ارسنال.
ووضع جون تيري قائد تشيلسي الكرة في شباك حارسه بيتر شيك وهو يحاول إبعاد تمريرة عرضية من جويل وورد في بداية الشوط الثاني باستاد سيلهرست بارك رغم شكوك بأن الكرة لمست رأس جو ليدلي لاعب كريستال بالاس في طريقها للشباك.
لكن تشيلسي الذي يدربه جوزيه مورينيو احتفظ بالقمة برصيد 69 نقطة متفوقا بنقطة واحدة على ليفربول الذي يستضيف توتنهام هوتسبير غدا الأحد.
أما مانشستر سيتي فبقي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة بعد تعادله في ملعب الإمارات وتتبقى له مباراتان مؤجلتان.
وافتتح ديفيد سيلفا التسجيل لسيتي في الدقيقة 18 قبل أن يتعادل صاحب الأرض عن طريق ماتيو فلاميني ويمنح نقطة للفريق صاحب المركز الرابع برصيد 64.
وقال مورينيو لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "الآن أشعر أنه من المستحيل أن نفوز باللقب. نعتمد بشدة على نتائج أخرى. قبل أسبوعين خسرنا ثلاث نقاط (أمام استون فيلا) والآن أصبحنا نعتمد كثيرا على نتائج الآخرين."
وبينما خسر تشيلسي للمرة الأولى في ملعب كريستال بالاس في 24 عاما وضع حامل اللقب مانشستر يونايتد حدا لمعاناته بالفوز 4-1 على ضيفه استون فيلا بفضل ثنائية من المهاجم الدولي الانجليزي وين روني ليخفف الضغوط على مدربه ديفيد مويز.
وأحرز روني هدفين أحدهما من ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول ليمنح مانشستر يونايتد الفوز 4-1 على ضيفه استون فيلا.
وحلقت طائرة في أرجاء استاد أولد ترافورد للمطالبة برحيل المدرب ديفيد مويز كتب عليها "الرجل الخطأ: ارحل يا مويز" وبدا أنها سببت توترا مفاجئا حين تقدم استون فيلا بهدف في الدقيقة 13 عن طريق آشلي وستوود.
وأهدر كريستيان بنتيكي فرصتين خطيرتين لفيلا قبل أن ينجح الاسباني خوان ماتا في رفع الفارق إلى هدفين في الدقيقة 57 مسجلا أول أهدافه مع الفريق منذ انتقاله ليونايتد في صفقة كبرى في يناير كانون الثاني الماضي.
واختتم البديل خافيير هرنانديز الرباعية في الوقت المحتسب بدل الضائع ليرتفع رصيد يونايتد إلى 54 نقطة لكنه بقي في المركز السابع. وبقي رصيد فيلا عند 34 نقطة.
وعاقب أرسنال ضيفه مانشستر سيتي على سداسية الدور الأول ،وخطف منه تعادلاً بهدف لكل منهما ليحرمه من إعتلاء قمة الدوري الإنجليزي بعد إنتهاء القمة التي جمعت بينهما على ملعب الإمارات بالأسبوع 32 للبريمييرليج.
تقدم سيلفا نجم اللقاء للسيتي (ق 18) ،ونجح فلاميني لاعب وسط أرسنال وأحد أسوأ لاعبي اللقاء في إدراك التعادل (ق 52).
التعادل رفع رصيد أرسنال إلى 64 نقطة في المركز الرابع ،بينما رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 67 نقطة حافظت على موقعه في المركز الثالث بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر ،ولا زالت له مباراتين مؤجلتين .ضيفه نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة وانتصر سوانزي سيتي 3-صفر على ضيفه نوريتش.
رابط الخبر بصحيفة الوئام: تشيلسي يخسر بصورة مفاجئة لكن سيتي يبقيه في القمة بالتعادل مع ارسنال


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.