محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئاسة الإفتاء تعلن توافر«96»وظيفة إدارية
نشر في الوئام يوم 08 - 03 - 2014

تعلن الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء، عن توفر عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة لعدد من المناطق وترغب بشغلها من المواطنين الذين تتوفر لديهم المؤهلات والخبرات اللازمة لشغل هذه الوظائف.
ودعت الرئاسة الراغبين في التقديم على الوظائف المتوافرة، ضرورة الدخول إلى موقع الرئاسة من خلال الرابط (alifta.net) والتقدم لإحدى الوظائف المعلنة ثم تسجيل البيانات الشخصية والسيرة الذاتية في الموقع.
وأوضحت أن فترة التقديم للوظائف لمدة أسبوعين ابتداءً من يوم غد الأحد 8 / 5 / 1435 ه، حتى نهاية دوام يوم الخميس 19 / 5 / 1435 ه, وذلك بإدخال البيانات الشخصية والتأكد من صحتها ومنها بيانات الاتصال (رقم الجوّال، البريد الإلكتروني) التي سيتم التواصل من خلالها مع المتقدِّم.
وأضافت أن من شروط التقديم على الوظائف ، لمَن ليس على رأس عملٍ في جهةٍ حكومية, وأن يحدّد المتقدّم الوظيفة التي يرغب التقدم عليها من خلال قائمة الوظائف المعلن عنها, وقالت: بعد إكمال خطوات التقديم يجب متابعة موقع الرئاسة الإلكتروني للاطلاع على أيِّ مستجداتٍ حول المسابقة ومواعيد الاختبارات والمقابلات الشخصية لكل وظيفة.
وبينت إلى أن تعبئة طلب التوظيف الإلكتروني لا تعني الحصول على الوظيفة أو الترشح لها، حيث إن الترشيح على الوظائف مرتبطٌ كلياً بنوعية وعدد الوظائف ومتطلبات شغلها وترتيب المتقدم وفق أسلوب المفاضلة بين المتقدمين.
وقالت "رئاسة الافتاء": إن الأسماء التي سيتم الإعلان عنها على موقع الرئاسة للمراجعة واستكمال الأوراق والتأكد منها لا تعني الترشح أو أحقية المتقدم بالوظيفة, وإنه لن يتم ترشيح أيِّ متقدمٍ للوظيفة إلا بعد الاطلاع على أصول الوثائق والمستندات وغيرها ومطابقتها مع البيانات التي تمّ تسجيلها وإضافتها في طلب التقديم الإلكتروني، كذلك مطابقتها بالأنظمة والتعليمات والقواعد المرعية في التوظيف, وفي حال عدم مطابقة البيانات لما هو مسجل في الطلب الإلكتروني فإن للرئاسة الحق في استبعاد طلب المتقدم دون أدنى مسؤولية, ولا يمكن التقدُّم لأكثر من وظيفة، وستلغى جميع الطلبات المكرّرة، ويجب التأكد من مناسبة المؤهل العلمي والدورات التدريبية للمتقدِّم مع الوظيفة المراد التقدُّم عليها حسب شروط شغل الوظيفة الواردة بالإعلان.
الوظيفة
الرمز
المرتبة
العدد
مقرها
المؤهل العلمي المطلوب
باحث علمي مساعد
0071806
6
56
الباحة تبوك جازان حائل الجوف عرعر نجران مكة المكرمة الرياض الدمام بريدة
الدرجة الجامعية تخصص شريعة أو أصول دين
مسجل معلومات
5100606
6
9
الباحة تبوك جازان حائل الجوف عرعر نجران الدمام مكة المكرمة
الدرجة الجامعية مع إجادة تسجيل المعلومات
( نسخ 35 كلمة دقيقة )
مساعد إداري
4000805
5
15
الباحة تبوك جازان حائل الجوف عرعر نجران مكة المكرمة
دبلوم كلية التقنية تخصص إدارة مكتبية لمدة سنتين ونصف بعد الثانوية العامة.
( إجادة النسخ )
مأمور عهدة
3050105
5
9
الباحة تبوك جازان حائل الجوف عرعر نجران بريده أبها
1. دبلوم كلية التقنية ( إدارة مستودعات ) لمدة سنتين ونصف بعد الثانوية العامة.
2. دبلوم معهد الإدارة العامة إدارة المواد لمدة ثلاثة فصول دراسية بعد الثانوية العامة.
3. ثانوية تجارية تخصص (إدارة حركة المواد).
ناسخ آلة بلغة
4010005
5
7
الباحة تبوك جازان حائل الجوف عرعر نجران
دبلوم كلية التقنية تخصص إدارة مكتبية لمدة سنتين ونصف بعد الثانوية العامة.
( القدرة على نسخ 30 كلمة في الدقيقة )
المجموع
96
رابط الخبر بصحيفة الوئام: رئاسة الإفتاء تعلن توافر«96»وظيفة إدارية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.