المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إليسا في برنامج «أبشر»: لا أمانع في الإنجاب دون زواج بشرط اعتراف الأب «فيديو»
أكدت أن تقاليد لبنان هى التي تمنعها فقط
نشر في الوئام يوم 05 - 01 - 2011

الرياض- الوئام: قالت المطربة اللبنانية أليسا إنها لا تمانع في الإنجاب دون زواج بشرط أن يعترف الأب بابنه، وفي نفس الوقت اعترفت أنها تنتمي لمجتمع شرقي تحكمه التقاليد التى يجب أن تحترم، ولا يجوز التمرد عليها.
وأضافت أليسا في أولى حلقات برنامج “أبشر” فى العام الجديد أمس على قناة mbc1 أنها تحلم بالزواج والأمومة مثل كل الفتيات اللاتي فى عمرها، وأنها في انتظار نصفها الثاني، الذي يحتويها عاطفيا وإنسانيا، وبعد ذلك ستكون أمنيتها طفلا يملأ عليها حياتها، فهي تحب أن تتزوج وأن تكون أما، لكن لا يمكن تحديد ميعاد ذلك، ولكنها نفت أن يكون هناك مشروع زواج في المستقبل القريب.
ورفضت أليسا وصف كلمة “عانس” التى تطلق على الفتيات اللاتي فاتهن قطار الزواج، وقالت إن الفتاة لديها اهتمامات أخرى غير الزواج ولها حياة مستقرة بعيداً عن الزوج والعائلة.
وعندما طلب منها نيشان أن تضع صورة من 9 صور لمطربات على أعلى الهرم الغنائى وهن “نجوى كرم، أمل حجازى، نوال الزغبى، نانسى عجرم، هيفاء وهبي، كارول سماحة، ميريام فارس، ديانا حداد، وصورة لأليسا رفضت أليسا أن تقوم بتصنيف زملائها، وقالت إن كل اسم منهن يحمل تاريخا كبيرا، ولذلك وضعت أليسا نفسها على قمة الهرم، لأنها لا تستطيع أن تحكم على غيرها.
ووجهت أليسا شكرا خاصا لمعجبي نانسى عجرم الذين أرسلوا باقة ورد لأليسا أثناء الحلقة ووجهت شكرا لنانسي أيضا.
أما عن خلافاتها مع هيفاء وهبي قالت أليسا إنها زوبعة وانتهت ولا تعلم أساسا لهذا الخلاف الذى حدث بينهما، وقالت إنها مجرد أخبار كاذبة صنعها البعض وعلاقتها بهيفاء حاليا جيدة وعلى ما يرام، ولكنها قالت عن نجوى كرم إنه لا توجد كيمياء بينهما، مثلما لا توجد هذه الكيمياء بينها وبين نوال الزغبي ويارا.
كما نفت أليسا وجود مشروع لدويتو مع عمرو دياب، فى الوقت الذى أكدت رغبتها فى ذلك، وعندما خيرها مقدم البرنامج الإعلامى “نيشان” بين دويتو يجمعها بعمرو دياب وآخر بتامر حسني، رجحت كفة دياب، بينما أشادت بالنجومية التى حققها تامر حسنى.
وعن ألبوم «تصدق بمين»، الذي حقق نجاحا كبيرا منذ انطلاقه العام الماضي وحتى الآن، علقت إليسا بأنه نتاج خبرة 12 سنة من الجهد والتواجد والظهور باستمرار بعدد كبير من الألبومات، معربة عن سعادتها بالنجاح الذي حققته على المستوى العالمي بعد حصولها على «وورلد ميوزيك أوورد» ثلاث مرات عن ألبومات «أحلى دنيا»، و«بستناك»، و«تصدق بمين»، بالإضافة لجوائز أخرى، لكنها رأت أن هذه الجوائز قيمتها معنوية، وتحملها مسؤولية كبيرة.
ونقل نيشان تحيات السياسي اللبناني د.سمير جعجع لتألقها خلال حفل رأس السنة الذي حضره في أحد الفنادق، وفي هذا السياق، قالت إليسا إنها لا تمانع في أن تكون لها صداقات بسياسيين، حتى إن كانوا ينتمون إلى اتجاهات وانتماءات أخرى.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.