"الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصر يحتوي الشكاوى.. والحوسني "يقترب"
كارينيو يراقب نجران.. وإيفرتون مرشح للرحيل
نشر في الوطن يوم 16 - 12 - 2013

فتحت إدارة نادي النصر خطوط التواصل مع عدد من وكلاء أعمال اللاعبين الذين تقدموا بشكاوى رسمية للجنة الاحتراف يطالبون فيها بحقوقهم المالية المستحقة لهم عن فترات سابقة، وذلك لإيجاد حلول لتلك الشكاوى.
وتتحرك الإدارة النصراوية هذه الأيام لتأمين الدعم المادي للفريق لإنهاء هذا الملف قبل تسجيل اللاعبين البدلاء الأجانب والمحليين الذين ينتظر قيدهم في الفترة الاحترافية الشتوية لتدعيم صفوفه خلال ما تبقى من منافسات دوري عبداللطيف جميل وباقي المنافسات المحلية.
من جانب آخر، اقتربت إدارة النادي من حسم التعاقد مع اللاعب العماني عماد الحوسني كلاعب آسيوي خلال الفترة المقبلة بتوصلها إلى الخطوط العريضة للاتفاق معه حول العقد.
وكان الحوسني خاض تجربة ناجحة مع الأهلي في الموسمين الماضيين، قبل أن يتم الاستغناء عنه بسبب الإصابة.
ومن المحتمل أن يكون الحوسني بديلاً للبرازيلي إيفرتون الذي لا يجد قبولاً من الإدارة أو الجهاز الفني، بينما سيكون بديل البرازيلي باستوس لاعباً يلعب في منطقة وسط الميدان.
على صعيد مختلف، يستأنف الفريق تدريباته اليوم، بعد أن تمتع لاعبوه بإجازة أمس تحضيراً لمواجهة نجران الخميس المقبل في نجران في الجولة ال14 لدوري جميل.
وعكف مدرب الفريق، الأوروجوياني دانيال كارينيو ومساعدوه على متابعة نجران أمام الاتحاد، وتدوين نقاط القوة والضعف في الفريق النجراني.
من جانب آخر، دشن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي رسمياً حفل إطلاق برنامج الانتماء "نصراوي" الذي يقدم عدداً من المميزات لمحبي النادي.
وتعد البطاقة من الأفكار الاستثمارية التي تهدف الإدارة من خلالها لزيادة الدخل المادي للخزينة من قبل الجماهير الصفراء.
من جهة ثانية، ثمن الأمير فيصل بن تركي المبادرة الداعمة التي أعلنها الأمير الوليد بن طلال المتمثلة بدعم النصر بمبلغ مليون ريال، وذلك من منطلق دعمه للرياضة السعودية، وعودة الفريق للمنافسة الكروية وتصدره الدوري، مؤكداً أن ذلك غير مستغرب منه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.