تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"هدف" مواصلة الانتصارات يجمع الهلال بالاتفاق
الاتحاد يتوعد الفيصلي.. والنصر يتطلع للتعويض بالتعاون

يسعى الهلال لتقليص الفارق مع الفتح المتصدر عندما يحل ضيفا على الاتفاق بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة ال17 لدوري زين للمحترفين، وفي الرياض يأمل النصر تعويض خسارته أمام الأهلي بنقاط التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وفي بريدة يستقبل الفيصلي فريق الاتحاد على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.
الاتفاق × الهلال
استعد الاتفاق لهذه المباراة بمعسكر تحضيري بمدينة دبي الإماراتية لمدة 12 يوما خاض خلالها أربع مباريات أمام فرق دبا الفجيرة والجيش والخريطيات القطري ونفط أوزبكستان، حيث يسعى مدربه البولندي سكورزا إلى مواصلة مشواره الجيد مع الفريق. ويبحث اليوم عن تعزيز موقعه، حيث يحتل الاتفاق المركز الخامس برصيد 26 نقطة، وعقب عودته من معسكر دبي أجرى عددا من الحصص التدريبية، ويفقد اليوم مدافعة المميز كارلوس لحصوله على 3 بطاقات صفراء في الجولات السابقة.
بدوره، استغل الهلال فترة توقف الدوري ولعب 3 مباريات ودية.
وعزز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية بالمدافع الكولومبي جوستافو بوليفار، وأعار المدافع السنغالي عبدالقادر مانجان إلى سندرلاند الإنجليزي. ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 38 نقطة.
النصر × التعاون
يأمل النصر استعادة نغمة الانتصارات التي توقفت في محطة الأهلي "المؤجلة" الاثنين الماضي 1 / 2 ، وبات مركزه الرابع ب28 نقطة مهددا بسبب تلك الخسارة، وحرص مدربه الأوروجوياني كارينيو على معالجة الأخطاء التي حدثت من اللاعبين أمام الأهلي وتحديدا في المناطق الدفاعية، بجانب إيجاد البديل المناسب لمدافعه الأوزبكي شوكت الموقوف بقرار من لجنة الانضباط.
من جهته، يدخل التعاون اللقاء برصيد 14 نقطة محتلا المركز ال 10 ويسعى إلى تحسين موقعه والهروب من المناطق الخطرة، وأقام الفريق معسكرا في الإمارات امتد لأسبوعين لعب خلاله 3 مباريات ودية، ودعم صفوفه بالنيجيري وجيد اوسيني والكرواتي داريو وسند شراحيلي.
الفيصلي × الاتحاد
يدخل الفيصلي المباراة محتلا المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، وما زال خطر الهبوط يهدد الفريق، وأقام معسكرا داخليا بمدينة الدمام خلال فترة التوقف خاض خلالها مباراتين وديتين أمام الخليج والنصر، ويغيب عن الفريق في لقاء اليوم اللاعب سلطان النمري الذي أجرى عملية جراحية في الركبة، ويمثل الفيصلي اليوم كل من تيسير آل نتيف في المرمى، وفي الدفاع محمد جحفلي ومحمد سالم ووسام سويد وربيع الموسى، وفي الوسط عمر عبدالعزيز وعواد العنزي وياسين البخيت وإسماعيل العجمي، وفي الهجوم فيصل جرندون ونابي سامواه.
من جهته، يدخل الاتحاد اللقاء محتلا المركز السابع ب 22 نقطة، ويتطلع إلى تحقيق الفوز والمنافسة على المراكز الأولى، ومصالحة جماهيره بعد النتائج المتذبذبة في الدور الأول من الدوري، ويفقد الفريق اليوم خدمات محترفه الكاميروني موديست أمبابي للإيقاف، ونايف هزازي للإصابة. ويتوقع أن يدفع المدرب الغسباني كانيدا بفواز القرني في المرمى، وفي الدفاع مشعل السعيد وأسامة المولد وحمد المنتشري وإبراهيم هزازي، وفي الوسط أنس الشربيني ومحمد نور وفهد المولد وشافي الدوسري، وفي الهجوم ساندرو وسلمان الصبياني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.