الخط العربي.. فنٌ عريق يتألق مجدداً عبر منصة "هاوي"    زراعة عسير: تدشن مهرجان الرمان الرابع بسراة عبيدة    زوجة أحمد القاضي إلى رحمة الله    حب وعطاء وتضحية.. «الصقري» يتبرع بكليته لشقيقته    إلزام كل تاجر بتعيين اسم تجاري.. و50 ألفاً غرامة المخالفين    رئيس وزراء اليمن: شكر عميق للسعودية لمساعداتها الإنسانية والإغاثية والخيرية    الاتحاد في اختبار الأخدود.. والاتفاق يواجه الرائد    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    «الصحفيين» تُعدّل نظام عضويتها.. تستمر لعام كامل من تاريخ الحصول عليها    الجدعان في «حوار برلين»: التنمية المستدامة تتحقق بالتخطيط طويل المدى    مجلس التعاون يدعم لبنان ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة    برعاية الملك.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني    وزير الخارجية يبحث مع الرئيس الإيراني مستجدات أوضاع المنطقة والعالم    اشترِ الآن وادفع لاحقاً !    نحو تمكين ذوي الإعاقة !    معدلات الخصوبة بين المدن الصناعية والزراعية    أميرٌ شاب    حفلات التخرج: استلاب وانطماس هوية !    هل بدأ اليوم التالي في المنطقة؟    الاتحاد يلعن غياب "كانتي" عن مواجهة الأخدود للإصابة    يونايتد وتن هاغ للخروج من النفق المظلم أمام بورتو    دوري أبطال آسيا للنخبة .. التعاون يتعثّر أمام القوة الجوية العراقية بهدفين    «الصحة اللبنانية» : 46 قتيلاً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء    أعيرف.. ذكريات تاريخية في قلب حائل    اتفاقية شراكة بين كرة المناورة واتحاد الجامعات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    «مايكروسوفت» تتصدى لهلوسة الذكاء الاصطناعي    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    مبادرة «قهوة مع الأمين» حرية.. شفافية.. إنجاز    "مهوب حلال أبوك"!    المطوف جميل جلال في ذمة الله    رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية    عمر يدخل القفص الذهبي في مكة المكرمة    هل بدأ حريق سوق جدة الدولي من «محل أحذية»؟    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    الفرج ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب السبيعي    الابتكار والاستثمار السياحي في الأحساء.. هل يأتي بحجمه أو بتأثيره؟    البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ "الالتزام"    يوميات معرض    الرياض "تقرأ"!    جادة القهوة    العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    المفتي العام يستقبل مفوّض الإفتاء بجازان    وطن خارج الوطن    بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء    صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بثنائية في دوري أبطال أوروبا    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    إسرائيل وإيران يدخلان خط التصعيد رغم المخاوف    العيسى في معرض «كتاب الرياض»: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    المملكة.. الثبات على المبدأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق يواجه الهلال بالهجوم وعودة الجمعان والزامل
الشهري: سنلعب للفوز والغيابات غير مؤثرة
نشر في الرياض يوم 25 - 01 - 2013

وضع إيقاف المدافع البرازيلي لفريق الاتفاق كارلوس بالبطاقات الثلاث المدرب سكورزا في ورطة كبيرة مادعاه للاستعانة بثنائي الاولمبي إبراهيم البراهيم وعلي الزبيدي، إذ سيعوض الأول مكان جونيور فيما يحل الثاني بديلا للجمعان الجمعان في الظهير الأيمن بعد ضم الجمعان لقلب الدفاع إلى جانب ماجد العمري بديلا لكارلوس الذي سيغيب عن هذه المواجهة بداعي الإيقاف.
وكان الفريق الاتفاقي قد رفع من درجة استعداداه لمواجهة الهلال إلى الدرجة القصوى بعد أن انتهى من تحضيراته الفنية ووضع القائمة الرئيسة التي سيدخل بها المواجهة، وكشفت التدريبات الأخيرة عن اعتماد سكورزا على اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة إلى جانب استغلال المساحات التي يتركها الفريق المنافس حتى وإن كانت ضيقة، فقد ركز سكورزا في تدريب أمس الأول على هذا الجانب بهدف السيطرة على المباراة والاستحواذ على وسط الملعب للتحكم في مجريات أحداثها.
وشكلت عودة المدافع جمعان الجمعان ولاعب الوسط المهاجم زامل السليم ارتياحا للمدرب بعد أن تمكن من مشاركة الفريق في تدريباته وتعافيه من الإصابة التي أبعدته عن أول تدريبين للفريق وباتت مشاركته أمام الهلال مؤكدة واستخدامه كورقة رابحة في مقاعد البدلاء.
وعلى صعيد الإصابات لايزال لاعب الوسط إبراهيم المغنم يواصل برنامجه العلاجي بوحدة العلاج الطبيعي ولم يتمكن من المشاركة في التدريبات في الوقت الذي أبدت فيه الإدارة اهتمامها بالفريق وطالبت اللاعبين بالتركيز على المباراة وتقديم أفضل المستوى لتكون بدايته قوية وايجابية بعد استئناف مبارياته بدوري "زين" أمام فريق قوي وكبير ووصيف متصدر الدوري.
من جهته اعتبر عضو شرف الاتفاق عبداللطيف الزهراني المعسكر الذي أقامته الإدارة للفريق بدبي ناجحاً بكل المقاييس وفقا للنتائج التي حققها والحصيلة الفنية التي خرج بها من مبارياته الأربع التي تنوعت فيها مدارس الفرق التي واجهها.
وعن مباراة الهلال قال: "دائما مباريات الاتفاق والهلال ماتكون قوية وتحظى بالإثارة والندية لأنها تخلو من التحفظات وتكون مفتوحة بأسلوب هجومي".
وزاد: "من الصعب التكهن بنتيجتها عطفا على التغييرات والإحلال التي طالت الفريقين وبكل تأكيد أتمنى فوز الاتفاق ومواصلة نتائجه الايجابية".
وختم حديثه بمطالبة الجماهير بالحضور ومساندة الفريق لشحذ همم اللاعبين ورفع معنوياتهم لتقديم أفضل مالديهم من عطاء وتحقيق مايصبو إليه الاتفاقيين كافة.
وأبدى لاعب الوسط يحيى الشهري جاهزيته للمباراة وقال: "الفريق استعد جيدا للمباراة من خلال المعسكر الخارجي بدبي، ونتطلع اليوم لتقديم أداء يعكس هذا المعسكر والنجاح الذي تحقق من خلال خروجنا بنتيجة ايجابية ومستوى فني يريح جماهيرنا".
وشدد على أن المباراة صعبة على الفريقين، وقال: "لن تكون المباراة سهلة لطرف على حساب الآخر مهما كان الغياب والأسماء البديلة في كلا الفريقين لأن كرة القدم لاتعترف إلا بمن يخدمها داخل المستطيل الأخضر وتبقى التكهنات خارج حسابات كرة القدم ونسعى اليوم إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لإضافتهم إلى رصيدنا بالدوري لتعزيز مركزنا خصوصا بعد خسارة النصر الأخيرة أمام الأهلي لنتقدم خطوة إلى المركز الرابع.
وعن الغياب الذي سيتركه كارلوس الموقوف بالبطاقات الصفراء وجونيور لانتقاله للبرازيل أوضح: "لاشك أنهما مؤثران لكن بديل الاتفاق جاهز لتعويض هذه الغياب وتحقيق طموح الجميع كونهم لايقلون في إمكانياتهم الفنية وسيؤكدون نجاحهم وشخصيا متفائل بظهور الفريق بصورة جيدة وتحقيق نتيجة ايجابية".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.