محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«رفال العقارية» تبرم عدداً من الاتفاقيات بالتزامن مع إتمام تطوير عدد من مشاريعها الاستثمارية بالرياض
نشر في الرياض يوم 30 - 04 - 2012

أبرمت شركة رفال العقارية المتخصصة في التطوير العقاري عدة اتفاقيات وذلك بالتزامن مع مشاركتها في معرض الرياض الدولي الخامس عشر للعقارات والتطوير العمراني (ريستاتكس 15) الذي دشن مساء أمس. وقال الرئيس التنفيذي لشركة رفال العقارية الاستاذ عبدالعزيز عبدالرحمن العمار: تم ابرام عدد من الاتفاقيات مع عدد من منشآت القطاع الخاص، ومن ذلك الاتفاق على تأجير برج في حي الصحافة طريق الملك فهد مع شركة رست نايت ويمثلها رئيس مجلس الادارة عبدالله بن محمد بن قود ويحتوي على شقق فندقية حيث سيتم البدء في انشائه خلال شهرين ويستغرق العمل في المشروع 24 شهرا وتبلغ تكلفة البرج خمسة عشر مليون ريال.
وأبرمت شركة رفال العقارية عقداً مع الشركة ذاتها وذلك لتأجير برج في حي الصحافة طريق العليا العام ويحتوي على شقق فندقية وقد تم البدء فى انشائه حيث يستغرق العمل فى المشروع 18 شهر وتبلغ تكلفة المشروع 10 مليون ريال. كما اعلنت الشركة عن انطلاق عدد من المشاريع التنموية داخل مدينة (الرياض) .
كما تم تأجير المشروع الواقع على طريق الامير تركي الاول مع شركة خيال الوطنية، ويمثلها المهندس مشعل بن عمر الشثري رئيس مجلس ادارة الشركة.
يذكر ان الشركة قد ابرمت اتفاقية مع مكتب نيس للهندسة المعمارية لبناء برجين على طريق العليا العام حي الصحافة وطريق الملك فهد حي الملقا كما ابرمت اتفاقية مع مؤسسة عبدالسلام المغير للمقاولات لبناء برج في شارع الضباب ومجمع سكني في النرجس حيث تم الانتهاء من 30% من المشروعين .
واضاف الاستاذ عبدالعزيز العمار بأن الشركة قد انتهت ولله الحمد من تأجير المشروع الواقع في حي النخيل طريق التخصصي والذي يحتوي على معارض ومكاتب وكذلك مشروع الدائري الشمالي حي التعاون والذي يحتوي على معارض ومكاتب كما تم تأجير معارض في حي الصحافة طريق الإمام سعود إضافة الى الانتهاء من مشروع معارض وخدمات للسيارات العائد لشركة توكيلات الجزيرة (فورد) فرع الصحافة والذي يعد من أهم الفروع التي تخدم منطقة الشمال ويحتوي على معرض للمبيعات وخدمات الصيانة لسيارات فورد .
يأتي هذا في الوقت الذي تقوم فيه الشركة بالعمل على إنشاء معارض ومكاتب في طريق التخصصي حي النخيل كما باشرت العمل في صالات ومكاتب في حي الصحافة طريق التخصصي وصالات وشقق سكنية في حي لبن وكذلك صالات ومكاتب في حي القدس طريق الملك عبدالله، كما أتمت الشركة تأجير المجمع السكني في حي الصحافة لإحدى المستشفيات الحكومية . واضاف الاستاذ عبدالعزيز العمار الرئيس التنفيذي للشركة إن المشاركة في المعرض تأتي في إطار الحملة التسويقية لمنتجات الشركة التي يتم تنفيذها في الوقت الحالي .
وعلى هامش المعرض سيتم طرح العديد من المشاريع السكنية والاستثمارية وذلك لتعزيز فرص الاستثمار وطرح رؤية تحقق تطلعات عملائنا على كافة المستويات، الجدير بالذكر أن الشركة تبوأت مكانة عالية في السوق وفي القطاع العقاري خاصة بأساليب عصرية وذلك في فترة وجيزة بفضل من الله ثم الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة ممثلة بمجلس الادارة
الأستاذ عبدالعزيز العمار ومشعل الشثري خلال توقيع أحد العقود في جناح شركة رفال العقارية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.