فيصل بن مشعل يشيد بجهود أمانة القصيم في تنظيم احتفال اليوم الوطني ال 94    النائب العام يرعى احتفاء النيابة العامة باليوم الوطني 94    نائب أمير جازان يرعى حفل أهالي المنطقة باليوم الوطني 94    5 عقود بقيمة تقارب 6 مليارات ريال لرفع جودة الطرق في العاصمة    القيادة تهنئ رئيسة جمهورية ترينيداد وتوباغو والقائد الأعلى للقوات المسلحة بذكرى يوم الجمهورية لبلادها    وزارة العدل: 2,200 خدمة توثيقية عبر كتابة العدل الافتراضية خلال اليوم الوطني    «الصندوق العقاري»: إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي «سكني» لشهر سبتمبر    دعوات فرنسية من بيروت لوقف دورة العنف    الخميس القادم.. انتهاء مدة تسجيل العقارات ل 8 أحياء في الرياض    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة أمام الجندل    مباني تعليم جازان تتوشح باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي ال94    مصر تؤكد ضرورة التوصل لاتفاق فوري لإطلاق النار بغزة وفتح المعابر    الأسطرلابية.. إرث ملهم للفتيات والعالمات السعوديات    تشكيل الإتحاد المتوقع أمام العين    المملكة تشارك في الاجتماع الوزاري لشبكة غلوب إي في الصين    النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع في الشرق الأوسط    1485 مدرسة بمكة تحتفي بيوم الوطن بثلاثة ألاف فعالية    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    (No title)    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    (يوم الوطن ووصافة العالم)    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    مستحقات نهاية الخدمة    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    فوبيا الشاحنات    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    أحمد فتيحي يكتب لكم    السعودية أرض العطاء    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق ابتداء من اليوم حتى الجمعة    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«ربيع الرياض» يودع زواره بروائح الزهور.. اليوم
وسط أجواء ربيعية..

تناغمت روائح الزهور والورود مغردة بمهرجان ربيع الرياض في ساحة العروض بطريق الدائري الشرقي التي تختتم فعالياته اليوم لتنثر جمالها بين الحضور لهذا المهرجان في دورته الثامنة مضيفة نجاحا لهذا المهرجان الذي ازدحم بالحضور فرحا وسرورا بهذه المناسبة المتزامنة مع الأجواء الربيعية الرائعة التي تشهدها المملكة هذه الأيام.
الزوار ينتقدون موقع المهرجان والازدحام المروري.. وضعف دور الشركات
وأشاد الجميع ممن حضر المهرجان وشارك بفعالياته بحسن التنظيم والإبداع الذي انسجم مع تطلعات الجميع نحو الفائدة المرجوة التي تحقق التطلعات وتسهم في نمو الذوق والحس والإبداع والتجديد وأكدوا تميزه بمستوى المهرجانات الإقليمية والدولية.
مدير المهرجان: نرحب بالآراء والمقترحات للتطوير
وابدي المهندس ابراهيم الهويمل مدير المهرجان ارتياحه للإقبال الذي شهده المهرجان وقال إن الحضور كان كبيرا حيث تجاوز أمس الاول 350 ألفا، حيث اجتذبتهم مختلف العروض كسجادة الزهور ومسرح الطفل والعروض الترفيهية والمرسم الحر للأطفال والألعاب الالكترونية للشباب إضافة للشاشة المرئية للكبار والصغار.
وامتدح الهويمل بهذه المناسبة جهود الجهات التي شاركت مع الأمانة كقوات امن المهمات، والشرطة والمرور والدوريات الأمنية، وكذلك الهلال الأحمر، والدفاع المدني، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ونوه على حرص أمين منطقة الرياض الأمير عبدالعزيز بن عياف لإخراج هذا المهرجان مميزا ومحققا لتطلعات الجميع ورحب بكل الآراء والاقتراحات التي يمكن أن تطبق لتطوير فعاليات هذا المهرجان.
السليم: عروض المهرجان مميزة ونتمنى استمراره
الهويمل قال إن الأمانة لمست خلال فعاليات المهرجان تفاعل الجميع مع هدفه التثقيفي والتوعوي وكذلك التعليمي والترفيهي وأبان انه يحقق الترويح كمتنفس وفرت به الأمانة كافة المتطلبات التي يحتاجها المواطن بكل يسر وسهولة حيث يعمل به أكثر من 65 موظفا من الأمانة بينهم مهندسون واداريون ورجال امن ومراقبو جمهور وصحيون ومشرفون على عمال النظافة، ونوه في ختام حديثه إلى ان المهرجان سيختتم مساء الجمعة وسيتم خلال تكريم المتميزين ممن شاركوا بفعاليات هذا المهرجان.
ينتظرون دورهم للمشاركة
وقد أبدى العديد من المواطنين سرورهم وابتهاجهم بالفعاليات التي لمسوها في المهرجان وقال عبدالحميد السليم إن الفكرة التي يحملها رائعة وتمنى أن يطور بالشكل الذي يخرج فيه بموقع وفعاليات أكثر كما هو الحال في مهرجان الجنادرية، وقال إن عروضه وتفاعل الأطفال مع فعالياته كانت مميزة وتمنى استمراره وتطويره لينافس المهرجانات المقامة في الدول العربية الأخرى.
وقال احمد المالكي إن المهرجان أمتعنا بكثير من فعالياته التي شارك بها الصغير والكبير وهو متطور ولله الحمد من عام إلى آخر واعتقد انه فرصة كبيرة خاصة في هذه الأجواء الربيعية الجملية التي نعيشها هذه الأيام وحيث تنتعش النفس مع جمال التنظيم والنظافة فهنيئا للأمانة على هذا النجاح وللعاملين في فعالياته ويا رب نشوفه بثوب جديد ومطور في الأعوام القادمة.
عروض الأطفال
وقال سلطان العتيبي إني مسرور بهذا المهرجان وقد بهرني مارأيت من فعالياته لكن السؤال هو أين دور الشركات والمؤسسات في مثل هذه الفعاليات صراحة لم ار أي مشاركة منها سوى الاستثمار والجني من المهرجان وهذا شيء سلبي فلماذا لا تسهم الشركات والمؤسسات بنصيب ملحوظ في مثل هذه المهرجانات. وقال عبدالله احمد ابانمي إن المهرجان ظهر بأبهى صورة وقد جذبني كثير من عروضه خاصة الترفيهية منها وأتمنى أن يطور بالشكل الذي يسمح من خلاله بمزج الألعاب الشعبية القديمة ويبرز التراث القديم وياليته يكون بموقع آخر بعيدا عن الاختناقات المرورية وبمساحات كبيرة تستوعب المليون وأكثر يوميا مع تهنئتي الحارة للمسئولين بأمانة منطقة الرياض على ما قدموه ويقدمونه للمواطن في مختلف المجالات.
مرسم الأطفال
الهويمل
السليم
أبانمي
العتيبي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.