المملكة تشارك في الاجتماع الوزاري لشبكة غلوب إي في الصين    إسرائيل تكثف الغارات على الجنوب.. وحزب الله يطلق رشقات صاروخية    ريما المسمار: التمويل والتوجيه أبرز تحديات صانعات الأفلام العربيات    النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع في الشرق الأوسط    1485 مدرسة بمكة تحتفي بيوم الوطن بثلاثة ألاف فعالية    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    لأمم المتحدة تختتم قمة المستقبل من أجل بداية جديدة للتعددية    (No title)    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    الأمير سعود بن نهار يرعى إحتفالات أهالي الطائف باليوم الوطني 94    أمير منطقة القصيم يطلق مسيرة اليوم الوطني السعودي    الحمراء والقاتلة تغيب عن Yelo    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    من أجل الوطن    مستحقات نهاية الخدمة    شقراء تحتفي بيوم الوطن 94    (يوم الوطن ووصافة العالم)    في دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    مبنى «إسلامية عسير» يُضاء بالأخضر    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    أحمد فتيحي يكتب لكم    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    قمة سعودية للبنية التحتية !    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    فوبيا الشاحنات    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    السعودية أرض العطاء    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من اليوم الاثنين حتى الجمعة المقبل    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    لمسة وفاء.. اللواء ناصر بن صالح الدويسي    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الطلبة السعوديون في الإمارات: الأمير نايف رجل الأمن الأول وصمام أمان الوطن
أكدوا أن قرار اختيار ولي العهد قرار حكيم ..
نشر في الرياض يوم 02 - 11 - 2011

بعد إعلان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (حفظه الله) وإصداره الأمر الملكي بتعيين ولي عهده الأمين ، وبعد مبايعة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية من قبل أصحاب السمو وهيئة العلماء وأصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة والمواطنين كافة لمبايعته بالإجماع ولي عهد المملكة خلفاً لأخيه الراحل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز (رحمه الله) تاركاً وراءه إرثاً كبيراً من أعمال الخير والإنسانية ، وبعد تعيين الأمير نايف توالت مشاعر التهانى والتبريكات بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب لما يميز سموه من خبرة طويلة في إدارة البلاد لما عرف عنه من حكمة وصبر ودراية وهو رجل الأمن المخضرم لإدارة الشؤون الأمنية والحفاظ على مكتسبات الوطن.
صفاء السند
(الرياض) التقت بعدد من الطلبة السعوديين الذين يدرسون في الجامعات الإماراتية حيث أعرب الطلبة السعوديون عن إرتياحهم وترحيبهم بهذا القرار الحكيم ، وقال الطالب بدر العتيبي ان هذا القرار الحكيم أتى في وقت مناسب في اختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وليا للعهد كونه رجل الأمن الأول والضليع والعارف بأمور الدولة والمحنك السياسي .
كما قال الطالب عبد الله الفيضي أن تعيين الأمير نايف ولياً للعهد ليس مستغرباً على السعوديين وعلينا كطلاب سعوديين خارج المملكة وهذا متوقع لما يتمتع به الامير نايف من حصافة ومعرفة لإدارة الدولة.
نور السديس
فيما قالت الطالبة الجوهرة الجغيمان نهنىء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لاختياره ولي عهده الامين الأمير نايف بن عبد العزيز وهذا إنجاز كبير لان الأمير نايف هو رجل الأمن القوي وصمام أمان الوطن لما يتمتع به من خبرة طويلة ونظرة ثاقبة لإدارة البلاد. وأضافت الطالبة فرح إبراهيم أننا نهنىء مليكنا وحكومتنا الرشيدة والشعب السعودي النبيل على هذا الاختيار الموفق والقرار الحكيم الذي يعود بالنفع لصالح مملكتنا وقوة حكومتنا.
كما أوضحت ناهد انور ان اختيار صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولياً للعهد هو قرار حكيم من رجل حكيم هو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ومبايعة الشعب السعودي للأمير نايف هي رغبة شاملة وإجماع على تولي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد وعضيد لخادم الحرمين الشريفين ، حيث إن الأمير نايف عُرف بحسمه ودرايته لإدارة شؤون البلاد وهو الخبير والمعروف في إدارة الملف الأمني والدفاع عن الوطن ونبارك له هذه التزكية وهذه المبايعة.
وتشاطرها الرأي الطالبة صفاء السند بالقول لقد سررنا وفرحنا لان بلادنا تسير نحو خطى واضحة آمنة من خلال الانتقال السلمي والمريح للمناصب الهامة لولاة أمورنا فنبارك لقيادتنا الحكيمة هذا التعيين الذي أتى في محله.
فهد العتيبي
وتقول الطالبة نور السديس ليس هناك خوف او قلق على مملكة الإنسانية واختيارها لقادتها بشكل مرن وواضح الذي أتى من خلال مبايعة الأمير نايف بن عبدالعزيز ولياً للعهد فهو رجل الأمن القوي وصمام أمن البلاد المعروف بحضوره القوي وقراراته الحاسمة والغيور على أمن الوطن والمواطنين.
وحول هذا الموضوع شاركنا بالرأي الطالب فهد العتيبي اننا نتقدم بالتهنئة الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد على هذا الاختيار الموفق والقرار الحكيم. وشاركه الطالب عمار نصر إننا كطلبة سعوديين بالخارج سررنا كثيراً لهذا القرار العادل والموفق في إختيار الأمير نايف بن عبد العزيز ولي للعهد وهو وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وهذا ليس مستغربا علينا كمواطنين سعوديين وكطلبة خارج الوطن من خلال ما نعرفه من خبرة ودراية وحكمة وبصيرة في شخصية الأمير نايف بن عبد العزيز وفق الله ولاة أمورنا وحكومتنا الرشيدة لخدمة الأمة العربية والإسلامية.
كما أوضح الطالب عبدالله محمد : القرار أثلج صدورنا وغمرنا وصابنا شعور بالإرتياح بأن قيادتنا حكيمة وحريصة على أمن واستقرار الوطن والمواطنين من خلال تعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولياً للعهد وهو الرجل الكفء والقوي لمساعدة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (حفظه الله) وهو خير عضيد ومساعد ومعين بعد الله سبحانه، ونتمنى لحكومتنا ووطنا الخير والسداد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.