الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سلطان بن سلمان يرعى حفل جائزة الفهد لتحفيظ القرآن الكريم بالزلفي
نشر في الرياض يوم 11 - 05 - 2011

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الحفل الختامي لجائزة الفهد لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي في عامها الثالث المقرر يوم الاربعاء 29 جمادى الآخرة الحالي.
وعبر الأمير سلطان عن اعتزازه برعاية مثل هذه الجوائز التي تنتشر في بلاد شرفها الله بأن تكون أرضها مهبطاً للوحي وخادمة للحرمين الشريفين، مضيفا «المملكة تعتز بأن دستورها هو القرآن الكريم، وما نراه من مظاهر الرعاية لكتاب الله وتشجيع حفظه من قبل قيادة البلاد، وكذلك ما نراه من تنافس خير بين مواطني المملكة لإقامة مسابقات حفظ القرآن الكريم في مناطق المملكة ومحافظاتها».
من جانبه أعرب فوزان الفهد رئيس جائزة الفهد لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي عن شكره وتقديره لموافقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان على رعاية الحفل الختامي للجائزة هذا العام، وهي الموافقة التي تأتي امتدادا للرعاية الكبيرة التي توليها الدولة بالقرآن الكريم، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله يحفظه الله الذي يرعى بشكل دائم نشر القرآن الكريم وطباعته وتوزيعه، كما يشمل برعايته – أيده الله - جمعيات تحفيظ القرآن الكريم ويقدم لها دعماً استثنائياً في كافة الأوقات وتوجها أيده الله بدعمه السخي ضمن منظومة الأوامر الملكية التي أصدرها أيده الله مؤخراً، وكذلك الدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية للقرآن وأهله، وما تحظى به جمعيات تحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض من دعم لا محدود من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مضيفا «ذلك ما يجعلنا في هذه البلاد نفاخر بهذه القيادة التي تعلي شأن القرآن الكريم وتسهم في انتشار التنافس في مجالات الخير المرتبطة بكتاب الله العزيز، عاداً الإسهام في تنظيم هذه المسابقة في محافظة الزلفي وتقديم الدعم المالي لها شرف يسره الله له ولأبنائه».
واعتبر الفهد موافقة سمو الأمير سلطان بن سلمان على رعاية حفل الجائزة هذا العام دعم كبير من هذا الأمير النبيل الذي يعرف بحبه لأعمال الخير وتشجيع العمل التطوعي في المملكة، وذلك ما سيجعل من حفل هذا العام ذا بعد جديد يضاف إليه تكريم الداعمين للعمل الخيري بكافة أشكاله في محافظة الزلفي، وحضور سموه سيكون تكريماً لأهالي المحافظة بشكل عام.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان قد استقبل مؤخراً في مكتبه بالهيئة الشيخ فوزان الفهد رئيس الجائزة وفضيلة الشيخ الدكتور سعود الفنيسان عضو مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الزلفي وعضو مجلس الجائزة، والشيخ عبدالرحمن الحمد رئيس الجمعية والذين سلموا لسموه الدعوة لرعاية الحفل الختامي للجائزة هذا العام 1432ه.
يذكر أن الجائزة قد استضافت لرعاية حفليها خلال العامين الماضيين كلاً من الشيخ صالح آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، والشيخ عبدالعزيز الحمين الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.