الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأميرة الجوهرة بنت فهد تسلم جوائز الفائزات فى مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن للأطفال المعوقين
نشر في الرياض يوم 03 - 05 - 2011

برعاية صاحبة السمو الاميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد بن محمد بن عبدالرحمن اختتمت صباح أمس الإثنين منافسات الدورة الخامسة عشرة لمسابقة الامير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للاطفال المعوقين للفتيات، حيث سلمت سموها جوائز الفائزات فى فعاليات المسابقة وذلك بمقر الجمعية فى الرياض.
واعربت الأستاذة فريدة عبدالله الخيال رئيسة اللجنة النسائية للمسابقة مساعدة أمين عام الجمعية للشؤون التعليمية والتربوية عن شكرها وتقديرها لرعاية الاميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد الحفل الختامى للمسابقة للفتيات ، مؤكدة ان ذلك ليس بمستغرب عن سموها ، التى تحرص على مساندة انشطة وبرامج الجمعية المختلفة ، وان هذه الرعاية هى امتداد لدعم سموها للاعمال الخيرية والانسانية فى العديد من المناسبات.
وأشادت رئيسة اللجنة النسائية للمسابقة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان المسابقة معنوياً ومادياً منذ انطلاقتها حيث بادر سموه بإنشاء هذه المسابقة وتمويلها من حسابه الخاص ابتغاء ما عند الله من الثواب وللإسهام في رعاية تلك الفئة خلال تشجيعها على حفظ كتاب الله الكريم استشعاراً من سموه الكريم لما يحققه حفظ كتاب الله الكريم من غرس الإيمان والهدوء والطمأنينة والسكينة والاستقرار النفسي للمعوقين.
موضحة أن المسابقة تهدف الى تشجيع الناشئة من المعوقين جسدياً وعقلياً على حفظ كتاب الله وتدبّر معانيه وربطهم بدينهم وكتاب ربهم ومجتمعهم المسلم.
واعربت الاستاذة فريدة عن شكرها وتقديرها للجنة التحكيم لمنافسات البنات التي ضمت الدكتورة ابتسام بنت بدر الجابري ، الدكتورة لولوة بنت عبدالكريم المفلح ،الأستاذة عفاف بنت حامد المطرفي، وذلك على جهودهن المتميزة خلال فعاليات المسابقة .
وقد بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم من تلاوة احدى الفتيات الفائزات ، ثم شاهد الحضور فيلما توثيقيا حول المسابقة وذلك منذ انطلاقها قبل خمسة عشر عاما.
ثم اعلن عن اسماء الفائزات بجوائز المسابقة ، حيث تفضلت راعية الحفل الاميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد بتسليم الجوائز للفتيات الفائزات. وفي ختام الحفل تم تكريم الاميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد بأهدائها درع المسابقة تقديرا لجهودها في دعم الاعمال الخيرية.
وقالت سموها هذه الفئة تحتاج الى دعم متميز وهذا مانسعى جاهدين لتوفيره لهم وهو مانسعى جاهدين اليوم لتأكيده فخادم الحرمين الشريفين يولي تلك الفئة جل اهتمامة ويدعمهم من جميع الجوانب بمافيها تكريمهم المستمر على منجزاتهم وعلى رأسها حفظة كتاب الله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.