71%من الصادرات منتجات معدنية    9.7 ملايين عقد عمل موثق عبر منصة قوى    إسرائيل.. ولعنة لبنان!    كيف يستعد الأوروبيون لترمب؟    الشرق الأوسط.. 500 عام من الصراعات!    «بلان» أمامك أسبوع امتحان    أنا والعذاب وهواك في تكريم عبدالوهاب..!    ملك بوتان يصل إلى الرياض    صلاح يقود ليفربول لتعادل مثير مع أرسنال بالدوري الإنجليزي    أهلاً بعودة رينارد    الريال يدين الإساءات العنصرية ضد لاعبي برشلونة    5095 ساعة تطوعية بجمعية العوامية    إطلاق 15 ظبياً في واحة بريدة    الإبداع يزهو جمالاً في «يوم الفنان»    إمام المسجد النبوي يلقي محاضرة في مسجد سلطان مراد الثاني بروجاي    محللون: حصار إيران أوقف ردها على ضربات إسرائيل    محافظ جدة يدشن معرض «إبداع 2025»    «الثقافة السعودية».. جذور ضاربة في التاريخ    الولايات المتأرجحة هدف مرشحي الرئاسة الأميركية    وزير الخارجية يستقبل نظيره الصومالي    الطائرة الإغاثية السعودية ال14 تصل لبنان    الأمطار تغلق عقبة الباحة عدة ساعات وتسبب انقطاعات في الكهرباء    سندالة.. حلم وتحقق    الهلال يعلن تطورات اصابات بونو والعويس    هيئة الموسيقى تنظم مهرجان الغناء بالفصحى    قائد القوات المشتركة يستقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني    وزير العدل يبحث مع نظيره القطري سبل تعزيز التعاون    نجم تطلق الحملة الثالثة "أمّن تسلم" لحماية أصحاب المركبات والمتضررين من الحوادث    بوتين يأمل بأن الغرب "سمع" تحذيره بشأن استخدام أوكرانيا الأسلحة بعيدة المدى    أمير الشرقية يدشن أعمال المنتدى الدولي لتعزيز مسيرة الحياد الكربوني    سعود بن نايف يرعى مُلتقى الأوقاف 2024م نوفمبر المقبل    البطولة تضحيات    السجل العقاري يبدأ تسجيل 43495 قطعة عقارية في مدينة الرياض ومحافظة الدرعية    تحت رعاية خادم الحرمين .. انطلاق أعمال النسخة الأولى من (المُلتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024) غدًا في الرياض    هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    244 مروحة ضباب مائي لتبريد ساحات المسجد الحرام    «الصحة»: الإجازات التعويضية لن تنقل بعد توقيع عقود الشركة القابضة    أمير الجوف ونائبه يُعزّيان مدير مرور المنطقة السابق في والده    جلوي بن عبدالعزيز يواسي آل سليم وآل بحري    الجدعان: السعودية تدعم مجموعة العشرين لجعل بنوك التنمية أكثر فعالية    «سويس جازان» يفتقر للبنى التحتية    بلدية البطين تكثف أعمالها الرقابية خلال الربع الثالث لعام 2024م    فرع هيئة الأمر بالمعروف بنجران يشارك بالمنصة التوعوية في مهرجان مزاد الإبل    أمن واستقرار المنطقة    المساجد في الدول الإسلامية والغربية    القيادة تهنئ رئيسي النمسا وكازاخستان    باحثون يطورون جهازاً لكشف السرطان    مدير «تعليم عسير»: إنجاز الخثعمي يترجم دعم القيادة للتعليم    ختام الدورة العلمية التأصيلية للدعاة والأئمة في المالديف    فاعلية و كفاءة    مباحثات تعاون بين "الطب البديل" ودار النشر بجامعة الإمام    ملتقى علمي يبحث استخدام الخلايا الجذعية في طب العيون    «همبرغر ماكدونالدز» يقتل شخصاً ويُصيب 13 ولاية أمريكية ب«التسمم»    إلا خدمة «وصفتي»    أمير الجوف يُعزّي العتيبي    تكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد في دورتها الثالثة لأفضل أداء خيري في الوطن العربي    سموه عقد اجتماعًا مع رؤساء كبرى الشركات الصناعية.. وزير الدفاع ونظيره الإيطالي يبحثان تطوير التعاون الدفاعي    «الحسكي».. واحات طبيعية ومكونات سياحية مميزة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الغناء بالفصحى يعود مجدداً ل الرياض
نشر في الرياض يوم 12 - 10 - 2024

أعلنت هيئة الموسيقى عن إقامة النسخة الرابعة من مهرجان الغناء بالفصحى، الذي سيُعقد في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض على مدار يومي "7 و8" نوفمبر المقبل.
ويشارك في المهرجان ستة من أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي، وسيتمكن الجمهور من حضور الفعالية من خلال التذاكر التي سيتم الإعلان عن تفاصيل شرائها قريبًا.
ويأتي المهرجان احتفاءً بجماليات اللغة العربية الفصحى وتكريمًا للألحان العربية الأصيلة. ستتضمن الأمسيات الغنائية باقة مختارة من الأغاني التي تمزج بين روعة الكلمات العربية الفصيحة والألحان المتنوعة المستوحاة من المقامات العربية التقليدية. ويعد المهرجان فرصة فريدة لتقديم تجربة فنية تجمع بين التراث الغنائي العربي الأصيل والتجديد الموسيقي الحديث.
ويعكس هذا المهرجان التزام هيئة الموسيقى بتنظيم فعاليات موسيقية ثقافية متنوعة، تهدف إلى تعزيز حضور اللغة العربية الفصحى في المشهد الثقافي، والاحتفاء بها من خلال إبداع فني يربط بين الموسيقى والثقافة، محليًا وعربيًا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.