محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرياض تستضيف غداً النسختين الأولى من معرض Saudi Warehousing & Logistics Expo ومعرض Saudi Wood Expo
نشر في الرياض يوم 01 - 09 - 2024

بدعم من اتحاد الغرف السعودية، يعد معرض Saudi Warehousing & Logistics Expo أكبر حدث لسلسلة التوريد والتخزين والخدمات اللوجستية في المملكة
يستضيف الحدث، الذي يقام في موقع مشترك مع معرض Saudi Wood Expo، القمة السعودية للخدمات اللوجستية التي تضم أكثر من 20 من قادة الفكر من شركة البحر الأحمر الدولية، وأمازون، وشركة دي إتش إل جلوبال فورواردينج السعودية، وشركة دي إس في وغيرها، وغيرها من الشركات
Saudi Wood Expo مليء بالتجارب الفريدة، حيث يقدم مهرجاناً لعشاق الأخشاب مع منطقة حرفيي الأخشاب ومسابقة الحفر لمدة 1 دقيقة تحت عنوان "Wood U Do It"
الرياض، المملكة العربية السعودية، 01 سبتمبر 2024:
يصادف يوم غد الافتتاح الكبير للنسخة الأولى من معرض Saudi Warehousing & Logistics Expo، وهو أكبر حدث لسلسلة التوريد والتخزين والخدمات اللوجستية في المملكة، ومعرض Saudi Wood Expo الحدث الأكبر في قطاع الأخشاب والذي يستمر حتى 4 سبتمبر 2024 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. مع وصول حالة الترقب إلى ذروتها، يستعد أكثر من 11000 زائر متحصص لاستكشاف عدد كبير من الابتكارات والتقنيات المتطورة والمنتجات والخدمات وفرص التواصل.
بمجرد فتح الأبواب، سيكشف معرض Saudi Warehousing & Logistics Expo الذي سيقام في موقع مشترك مع معرض Saudi Wood Expo، النقاب عن أهم النقاط البارزة التي لا يمكن تفويتها:
حفل الافتتاح
سيفتتح الأستاذ/ حسن الحويزي، رئيس اتحاد الغرف التجارية السعودية، الحدث بعد حفل قص الشريط.
إطلاق المنتجات
ستطلق Smartlog الإسبانية نظام AutoStors، وهو نظام آلي متقدم للتخزين وإعداد الطلبات مبني على تصميم مكعب ويحسن مهام التخزين والانتقاء، مما يزيد من كفاءة المستودعات واستخدامها. وستطلق شركة Logigates الشركة العارضة الأخرى Robo Mena 6D، الذراع الروبوتية المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي للشركة والمصنوعة محلياً. وستطلق شركة "أتمتة" التي تتخذ من جدة مقراً لها روبوت "MIR Robot"، الذي يعزز الإنتاجية والسلامة، ويقلل من المهل الزمنية، ويتعامل مع ما يصل إلى 250 كجم في المساحات الضيقة ومثالي للبيئات الصعبة.
عروض حية مباشرة
ستعرض مجموعة E80 Group الإيطالية المزودة للحلول اللوجستية الداخلية حلولها المبتكرة للبرامج والأجهزة، المصممة لدمج المصانع ومراكز التوزيع وأتمتتها بالكامل. ستقدم شركة صدر اللوجستية، الشركة الرائدة في مجال التصنيع والخدمات اللوجستية وحلول التخزين الحديثة، أنظمة التخزين الفريدة والمنتجات المعدنية.
القمة اللوجستية السعودية
سيستضيف معرض Saudi Warehousing & Logistics Expo الدورة الافتتاحية للقمة السعودية للخدمات اللوجستية، مما يقود قيادة الفكر من خلال توحيد قادة سلسلة التوريد والتخزين والخدمات اللوجستية لمناقشة مستقبل الصناعة. وسيتحدث في القمة متحدثون رفيعو المستوى من شركة البحر الأحمر الدولية، وأمازون، وبن داود القابضة، والبريد السعودي، وشركة أجيكس، ومشاريع الترفيه السعودية (سيفين)، وشركة اليمامة القابضة، وأبونيان القابضة، وشركة دي إتش إل جلوبال فورواردينج السعودية، وشركة دي إس في، من بين شركات أخرى.
دردشات "هلا"
ستقود دردشات هلا "هلا شات" جلسات توعية تركز على الاستدامة والرقمنة والأتمتة في سلسلة التوريد والتخزين والخدمات اللوجستية بالإضافة إلى صناعات الأخشاب والأعمال الخشبية. ستعرض هذه الجلسات سيناريوهات الأعمال ودراسات الحالة التي يقدمها كبار مزودي الحلول. ستتضمن الجلسات مناقشات حول مواضيع مهمة تقدمها شركات بارزة مثل الابتكار والأتمتة في التخزين من قبل سويس لوج الشرق الأوسط، ونشر الذكاء الاصطناعي المولّد في التعبئة والتغليف من قبل V3iT Consulting والعامل البشري في عصر الأتمتة من قبل سافوي الشرق الأوسط.
منطقة حرفيي الأخشاب
في معرض Saudi Wood Expo، سيجد عشاق الخشب ومصممو الديكور الداخلي قطعاً فريدة من نوعها للأعمال الخشبية وعروضاً حية من قبل الحرفيين السعوديين، بما في ذلك وجدان الجهوري، فنانة بصرية مقيمة في الرياض، وعبد الله السيلاني، فنان نحت على الخشب، من بين آخرين.
Wood U Do It؟
يمكن للزوار عرض مهاراتهم في الحفر في مسابقة مدتها 1 دقيقة في معرض Saudi Wood Expo. الهدف هو حفر أكبر عدد ممكن من البراغي في لوح خشبي، مع عد البراغي المحفورة بالكامل والنظيفة فقط. سيتم الإعلان عن الفائزين كل يوم، الذين يقومون بحفر أكبر عدد من البراغي، في نهاية كل يوم من أيام الحدث والحصول على قسيمة بقيمة 500 ريال سعودي.
يقام معرض Saudi Warehousing & Logistics Expo ومعرض Saudi Wood Expo في موقع مشترك في الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر 2024 في الرياض. الحدث مجاني للحضور للمتخصصين في هذا المجال. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.saudilogisticsexpo.com


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.