محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فنادق ومنتجعات ميلينيوم تقود نمو قطاع الضيافة السعودي
نشر في الرياض يوم 17 - 09 - 2019

تقود فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات الفنادق نموًا في المنطقة، نمو قطاع الضيافة السعودي عبر خططها الطموحة لافتتاح فنادق جديدة في كافة مناطق المملكة ضمن محفظة غنية من العلامات الفندقية. وتتضمن الخطة في مرحلتها الأولى افتتاح ستة فنادق جديدة في مكة والمدينة وتبوك وجازان والباحة إضافةً إلى فنادق ميلينيوم مكة النسيم وكوبثورن مكة النسيم حديثة الافتتاح، وتهدف الخطة إلى تقوية محفظة فنداق ومنتجعات ميلينيوم وحضورها ضمن قطاع الضيافة في المملكة حيث ستساهم الخطة في استحداث 6000 وظيفة جديدة ضمن قطاع الضيافة.
وتستشرف مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم نموًا ضخمًا في قطاعات السياحة والضيافة والسفر من خلال خطتها التي تتماشى ورؤية 2030 الرامية إلى تنويع المصادر الاقتصادية في المملكة، ويشهد قطاع الضيافة حاليًا نموًا متزايدًا في أعداد الزائرين ضمن الفئات الثلاثة الرئيسة الترفيه والحج والأعمال مما يستدعي نموًا متسارعًا يلبي الحاجة والطلب والمتزايد.
وقال كيفورك دلدليان، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: «نحن ملتزمون باستراتيجيتنا التوسعية في المملكة العربية السعودية التي ستغطي كافة مناطق المملكة، ونعمل حاليًا على افتتاح فنادق جديدة خلال العامين المقبلين في العديد من المناطق ونسعى لأن تصبح هذه الفنادق معالمًا في مختلف المدن السعودية».
وأضاف: «خرجت علامة ميلينيوم من رحم منطقة الشرق الأوسط لذا تمتلك فهمًا أفضل وأعمق لتراث وثقافة المنطقة، وتضم محفظة ميلينيوم العديد من الفنادق والمنتجعات التي تلتزم بمبادئ الشريعة الإسلامية ولا تقدم المشروبات الكحولية، ونضع دائمًا في الحسبان أن يراعي مفهوم الفندق محيطه وأسواقه الرئيسية كما هو الحال في السعودية».
كما وأطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا برنامج طموح مطلع هذا العام بهدف تقوية حضورها في السوق السعودي، ويهدف البرنامج إلى زيادة نسب توظيف المواطنين السعوديين في قطاع الضيافة، ويعمل البرنامج على دعم المواهب المحلية الطموحة في كلٍ من المملكة العربية السعودية وعُمان والكويت والإمارات العربية المُتحدة، وقد استطاع البرنامج استقطاب المواهب المحلية وتمكين المشاركين في قيادة الجهود لتطوير اقتصاد مستدام في المنطقة».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.