الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزير الداخلية يوجه بتسيير جسر بري من الرياض للأردن لإيصال تبرعات الاشقاء في سورية نهاية الأسبوع المقبل
البكر ل«الرياض»: الأحد المقبل ختام حملة التبرعات العينية غير المستعملة.. والمساهمات النقدية عبر البنوك..

بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية المشرف العام على اللجان والحملات الاغاثية السعودية لإمارات المناطق والمحافظات بفتح المجال للمواطنين لتقديم تبرعاتهم العينية للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا حسب المتبع في الحملات السابقة ولمدة أسبوع وتنتهي بنهاية يوم الأحد المقبل، فلقد وجه سموه بانطلاق جسر بري لنقل التبرعات الى اللاجئين السوريين في الأردن نهاية الأسبوع القادم ينطلق من الرياض يضم عشرات الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية والإغاثية والملابس الشتوية بجميع المقاسات للجنسين والبطانيات والمفارش والتمور والأرز والحليب وحليب الأطفال.
مستودعات الحملة استقبلت من مواقع الرياض 60 شاحنة ويجري فرزها وتغليفها وتجهيزها للشحن
صرح بذلك ل"الرياض" المدير التنفيذي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الأستاذ مبارك البكر وقال استقبلت المستودعات المركزية للحملة حتى يوم أمس أكثر من 60 شاحنة محملة بالتبرعات العينية الخاصة بمدينة الرياض ومن خلال مواقع جمع التبرعات والمتوزعة أمام جامع الراجحي على الدائري الشرقي وبجوار أسواق طيبة على طريق الملك فهد وبالقرب من سوق الرياض الدولي على طريق المدينة المنورة في البديعة وأمام جامع ابن فريان في السويدي وأمام سوق غرناطة على الدائري الشرقي وأمام جامع الأميرة هيا في حي الشفا وتستقبل اللجان التبرعات الجديدة فقط وهناك لوحات بارزة للتنويه بعدم استلام المستعمل من قبل الحملة وعدم استلام التبرعات النقدية والتي تستقبل فقط عبر حساب الحملة في البنك الأهلي ويمكن التحويل الى حساب الحملة من أي بنك يرغب المتبرع الإيداع من خلاله ولقد شهدت المواقع تدافعا من أهل الخير مما جعلنا نستعين بجمعية البر الخيرية وأفرعها لمساندتنا في استلام التبرعات المستعملة لتوزيعها في الداخل.
وأضاف البكر ويقوم فريق المستودعات بفرز التبرعات العينية وتغليفها وتجهيزها للشحن لتصل لمستحقيها في أقرب وقت لمواجهة البرد القاسي ,وفيما يخص بقية المناطق والمحافظات فلا يزال التنسيق جاريا مع الإمارات والمحافظات لنقل المساعدات العينية الى مستودعات الحملة في كل من الرياض وجدة والدمام.
وقدم شكره للعديد من شركات ومؤسسات القطاع الصحي لتقديمهم التبرعات ومن ضمنهم شركة المراعي التي قدمت عددا كبيرا من منتجاتها وكذلك هرفي وكانت الحملة خاطبت التجّار ورجال الأعمال والمصانع للمساهمة في هذه الحملة من أجل اخوتهم الأشقاء السوريين.
هذا وكانت هيئة كبار العلماء دعت في بيان صدر عنها بأهمية التبرع للأشقاء السوريين لمواجهة برد الشتاء القارس.
جانب من مواقع التبرعات التي شهدت اقبالا كبيرا
طفلة تحمل بطانية للتبرع بها لأطفال سورية
سيارة متبرع تغص بالتبرعات غير المستعملة
كميات كبيرة من التبرعات امتلأت بها مواقع الحملة
احدى الشاحنات في طريقها للمستودعات


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.