وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية الفاتيكان ومدير مكتب الرئيس الأوكراني    94 عاماً من الشموخ    نائب أمير مكة يشهد حفل إمارة المنطقة بمناسبة اليوم الوطني ال 94    "الصندوق العقاري": إيداع مليار ريال في حسابات المستفيدين    المملكة تؤكد دعمها لمكافحة جرائم الفساد العابرة للحدود    المملكة تعزز التعاون التجاري والاقتصادي مع جنوب أفريقيا    تهديدات الأمن السيبراني علي الدول    المرصد الإعلامي ل"التعاون الإسلامي": قوات الاحتلال تضاعف استهداف مراكز إيواء النازحين    الدبلوماسية السعودية الهادئة المتزنة خلال قرن    كشف علاقة نوع خلفية شاشة الكمبيوتر بالإرهاق    القيادة تعزي حاكم أم القيوين    هنأت رئيسي سريلانكا وترينيداد وتوباغو.. القيادة تتلقى مزيداً من برقيات التهاني باليوم الوطني 94    في ختام دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. التعاون في ضيافة أبها.. وضمك يستقبل النجمة    مجلس الوزراء: الموافقة على إنشاء 10 كليات أهلية    برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يوافق على إنشاء عشر كليات أهلية    مستقبل المكتبات الخاصة    المشمش المجفف يحمي قلوب المسنين    8 نصائح لتجنب ارتفاع مستويات السكر فى الدم بعد تناول الوجبات    طريقة عمل مطبق مالح بحشوة الأجبان    دلالات الذكرى.. ولاء وانتماء    احتفالات المدارس.. برامج وفعاليات وتوثيق منجزات    2200 خدمة توثيق بكتابة العدل الافتراضية    برمجيات المركبات    مأساة.. المخرج الأشهر لأعمال كاظم وماجدة وأصالة.. عاجز في دار المسنين !    التلاحم والاعتزاز والثقافة السعودية.. حديث العالم    «النقل»: 4 اشتراطات لعمل الشاحنات الأجنبية داخل السعودية    مكتب وزارة الرياضة بمكة يحتفل باليوم الوطني    تعويض موظفة بعد فصلها بسبب رسالة مسيئة بالخطأ    استخدام «القصدير» في الطهي يهددك بالسرطان !    5 أسباب تجعل خسارة الوزن أصعب بعد الثلاثين    «هيئة الطرق» توضح الأوزان والأبعاد النظامية للشاحنات في كود الطرق السعودي    مانشستر سيتي وتشيلسي يصعدان لدور ال16 في كأس الرابطة الإنجليزية    ريال مدريد يهزم ألافيس ويقلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى نقطة    كأس الملك .. الشباب يتأهل للدور ثُمن النهائي على حساب الخلود    الكِتاب.. سياجنا    الصقور قِيَم وهوية    الصبر وصل مداه..!    ويسألونك لماذا تكره الشعوب مليشيات حزب الله    احتفال أهالي المدينة المنورة في يوم الوطن    طائرات موسم الرياض    ربما يصفقون لنتنياهو مرةً أخرى    فعاليات متنوعة في احتفالات مدارس جدة باليوم الوطني ال 94    هيئة الأفلام تطلق ملتقيات النقد السينمائي لعام 2024    «مريم الأسطرلابية».. أيقونة إلهام للفتيات    محافظ الزلفي: حق لنا أن نفخر أننا سعوديون    البنوك الآسيوية.. ودورة خفض الفائدة    أمير القصيم: نعتز بإنجازات في ظل قيادة حكيمة    المملكة تسلّم 40 منزلًا لمتضرري الزلزال في مدينة الباب بمحافظة حلب السورية    إخلاء ونزوح ..إسرائيل وحزب الله يخوضان حربا دامية    النائب العام يرعى احتفاء النيابة العامة باليوم الوطني 94    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    الشارع الثقافي يتوهج    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استثمار5 مليارات في البناء والديكور
وكيل أمين محافظة جدة للتعمير .. كتبخانه:
نشر في الندوة يوم 14 - 04 - 2009

نوه المهندس ابراهيم كتبخانه وكيل أمين محافظة جدة لشؤون التعمير والمشاريع بالحركة العمرانية والانشائية التي تشهدها عروس البحر الاحمر لمواكبة التطور الاقتصادي مشيرا الى ان جدة تشهد حزمة من المشروعات التنموية والخدمية الشاملة.
وقال كتبخانه ان هذا الحدث العالمي الذي تحتضنه جدة للسنة السادسة عشرة على التوالي يجسد مكانتها على خارطة المنتديات والمؤتمرات العالمية واستقطاب الشركات المتخصصة وتوطين التقنيات في السوق السعودي.
جاء ذلك عقب افتتاح معرض البناء والديكورات السعودي الثامن عشرفي مركزجدة للمنتديات والفعاليات التابع للغرفة التجارية وتنظمه شركة الحارثي للمعارض بحضور200 مسؤول ورجال أعمال ومستثمرين ومديري شركات كبرى ومختصين في مجالات البناء والعمران والعقار .
وتجول المهندس ابراهيم كتبخانه مع السفير المصري في ارجاء المعرض واستمع كتبخانه من المسؤولين على الاجنحة المشاركة واطلع عن كثب على المنتجات والخدمات الحديثة التي تطرح في السوق السعودي ، واوضح وليد واكد ان معرض هذا العام شهد مساحات اضافية بنسبة 20 % اضافة الى زيادة عدد الشركات السعودية والعالمية بما نسبته 30% عن المعرض السابق مما يؤكد على اهمية المعرض بالدرجة الاولى للشركات ورجال الاعمال الذي تنتظرة بفارغ الصبركحدث متخصص عالمي بجدة مما يعكس ثقة رجال الأعمال السعوديين بالنموالمتوقع للاقتصاد السعودي .
وقال كتبخانه ان المعرض يعد فرصة سانحة لرجال الاعمال والمستثمرين والمواطنين للاطلاع على آخر المستجدات في عالم البناء والديكور ، وقال ان امانة جدة تستثمر 5 مليارات في السنوات القادمة .
وأبان وليد واكد المدير التنفيذي للشركة أنه يعد الاضخم والاكبرللمعارض المتخصصة بالمملكة نتيجة لحجم المشاركات السعودية والعالمية بالمعرض والتي تحرص على التواجد بالسوق السعودية، واضاف ان المعرض يضم أجهزة ومعدات مواد البناء، أجهزة ومعدات الطاقة الكهربائية وملحقاتها، أجهزة السلامة والأمن الصناعي ومكافحة الحريق.
وأبان رجل الأعمال الشيخ يحيى العسيري مدير مؤسسة الصفقة الأولى للتطوير العقاري بجدة ان هذا الإنتاج يستخدم في عمل الأسقف الجبسية والبلاط الأرضي محل السيراميك والرخام وعمل بعض المجسمات الفاخرة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.