فيصل بن مشعل يشيد بجهود أمانة القصيم في تنظيم احتفال اليوم الوطني ال 94    النائب العام يرعى احتفاء النيابة العامة باليوم الوطني 94    نائب أمير جازان يرعى حفل أهالي المنطقة باليوم الوطني 94    5 عقود بقيمة تقارب 6 مليارات ريال لرفع جودة الطرق في العاصمة    القيادة تهنئ رئيسة جمهورية ترينيداد وتوباغو والقائد الأعلى للقوات المسلحة بذكرى يوم الجمهورية لبلادها    وزارة العدل: 2,200 خدمة توثيقية عبر كتابة العدل الافتراضية خلال اليوم الوطني    «الصندوق العقاري»: إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي «سكني» لشهر سبتمبر    دعوات فرنسية من بيروت لوقف دورة العنف    الخميس القادم.. انتهاء مدة تسجيل العقارات ل 8 أحياء في الرياض    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة أمام الجندل    مباني تعليم جازان تتوشح باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي ال94    مصر تؤكد ضرورة التوصل لاتفاق فوري لإطلاق النار بغزة وفتح المعابر    الأسطرلابية.. إرث ملهم للفتيات والعالمات السعوديات    تشكيل الإتحاد المتوقع أمام العين    المملكة تشارك في الاجتماع الوزاري لشبكة غلوب إي في الصين    النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع في الشرق الأوسط    1485 مدرسة بمكة تحتفي بيوم الوطن بثلاثة ألاف فعالية    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    (No title)    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    (يوم الوطن ووصافة العالم)    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    مستحقات نهاية الخدمة    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    فوبيا الشاحنات    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    أحمد فتيحي يكتب لكم    السعودية أرض العطاء    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق ابتداء من اليوم حتى الجمعة    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سعود بن عبدالمحسن يبحث مع وزير الصحة نقص الأوكسجين ووفاة مريضة في مستشفى حائل
استقبل مدير إدارة مرور المنطقة
نشر في الندوة يوم 03 - 09 - 2012

ناقش صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل أمس مع وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة مستقبل الخدمات الصحية في المنطقة في ظل الحاجة الماسة للتطوير الشامل، كما بحث معه هاتفيا آليات جديدة لمتابعة ماحدث في مستشفى حائل العام من نقص الأوكسجين ووفاة مريضة ، واتفق سموه مع الربيعة على إشراك عدد من أعضاء مجلس منطقة حائل في لجان التحقيق التي شكلتها الوزارة للتحقيق في الحادثة على أن تعلن النتائج بشكل عام وفي أقصر وقت ممكن .
من جهة أخرى اجتمع سمو أمير منطقة حائل بمكتبة أمس بمدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور نواف الحارثي و مدير مستشفى حائل العام المستقيل الدكتور عبد العزيز النخيلان .
وأكد سموه خلال الاجتماع أهمية تقديم خدمات صحية أفضل والحرص على المعالجة الشاملة التي تعود على صحة المرضى بالفائدة .
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل في مكتبه بالإمارة أمس مدير مرور المنطقة العقيد بدر بن ضاوي العتيبي الذي قدم لسموه تقريراً إحصائيا شاملا للأعمال والمهام التي قامت بها إدارة مرور منطقة حائل في الربع الثالث من عام 1433ه .
وكشف العقيد العتيبي من خلال الإحصائيات انخفاض بعض المخالفات بدرجة كبيرة والحد من بعضها التي كانت تشكل خطورة بالغة , مبيناً أن عدد مخالفات (التفحيط ) بلغت في شهر رجب 65 مخالفة وفي شهر شعبان 56 مخالفة وفي شهر رمضان 42 مخالفة فيما تم تطبيق التعليمات بحق من تجاوزوا إشارة المرور للثلاثة شهور الماضية فخلال شهر رجب 82 متجاوزاً وفي شهر شعبان 103 متجاوزين وفي شهر رمضان 102 متجاوز .
وأفاد أن إجمالي المخالفات المرورية في شهر رجب بلغ 19802 مخالفة منها 12527 لسعوديين و7257 لغير سعوديين فيما كانت المخالفات في شهر شعبان 22009 مخالفة منها 13566 لسعوديين و8443 لغير سعوديين وفي شهر رمضان بلغت المخالفات 19544 مخالفة منها 12448 لسعوديين و7096 لغير سعوديين .
وأوضح العقيد العتيبي أن عدد السيارات المحجوزة بمخالفات مرورية 631 سيارة وعدد السيارات المحجوزة للسيارات المهملة 162 سيارة فيما بلغ عدد الأشخاص المصابين من جراء الحوادث المرورية في شهر رجب 105 مصابين وعدد الأشخاص المتوفين 19 متوفى أما في شهر شعبان فكان عدد المصابين 90 مصاباً وعدد الأشخاص المتوفين 19 متوفى وفي شهر رمضان كان عدد المصابين 99 مصاباً وعدد الأشخاص المتوفين 29 متوفى , مبرزا دور الفعاليات التوعوية لرجال المرور والجهود التي بذلت لتوعية الموقوفين من صغار السن والاستعانة بعدد من المختصين من خارج إدارة المرور بالتعاون مع جامعة حائل ومع فرع الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ورجال التربية والتعليم بهدف حماية هؤلاء الشباب والمحافظة على انسيابية الحركة المرورية ونشر الوعي في المجتمع .
وأعرب سموه عن شكره للعقيد العتيبي ولزملائه في إدارة مرور منطقة حائل , حاثاً سموه الجميع لمضاعفة الجهود وتحقيق معدلات أفضل خلال الفترة القادمة , مثمناً سموه الجهود التي بذلت وأسهمت في ما تحقق من نتائج .
من جانبه قدم العقيد العتيبي شكره لسمو أمير منطقة حائل على اهتمامه ومتابعته ودعمه , سائلاً الله تعالى أن يحفظ هذه البلاد وقيادتها وأهلها وأن يديم الأمن ويحفظ شباب الوطن .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.