تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القادسية ونجران في أصعب امتحان.. والاتفاق يهدد الرائد
نشر في المدينة يوم 07 - 04 - 2011

تقام اليوم مباراتين ضمن الجولة الثانية والعشرين لدوري (زين) لكرة القدم حيث يستضيف الاتفاق نظيره الرائد على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، فيما يلتقي القادسية نظيره نجران على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة.
الاتفاق X الرائد
الاتفاق يحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة. وتعتبر المباراة الاختبار الأكبر لمدرب الاتفاق الجديد التونسي يوسف الزواوي لوضع بصماته بشكل واضح. وقد تأكدت مشاركة المهاجم الارجنتيني سبستيان تيجالي وجمعان الجمعان وعبدالمطلب الطريدي بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرا وقد عمل الزواوي على تصحيح الأخطاء الدفاعية مع التركيز على ايجاد الحلول التهديفية. في المقابل يحتل الرائد المركز الثامن برصيد 26 نقطة. وعلى الرغم من حالة النقص التي كان يعاني منها النصر بطرد نجمه الارجنتيني فيغاروا إلا أن الرائد خسر بهدف جمدت رصيده وجعلت منافسه اللدود فريق التعاون يقترب منه ليتقلص الفارق بينهما نقطة وحيدة. وقد عمل مدربه بوريكو جوميز على تجهيز فريقه واصلاح الخط الدفاعي مع التركيز على نقاط القوة الاتفاقية للحد منها مع استغلال الهجوم المرتد لخطف هدف.
القادسية X نجران
يدخل القادسية اللقاء وهو في وضع صعب حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة. وخسارته الأخيرة من الأهلي بثلاثية نظيفة جعلت القدساويون يضعون أيديهم على قلوبهم ليس فقط للنتيجة وإنما للمستوى الباهت الذي كان عليه اللاعبين ولكن الإدارة ارجعت الخسارة بسبب كثرة توقفات الدوري ولاخطاء التحكيم في حين اخرين يعتقدون بأن موجة الانتخابات قد أخذت مأخذها من اللاعبين. يغيب عن الفريق خالد الغامدي للإصابة والمدافع التونسي معين الشبعاني بسبب عقوبة الطرد في المباراة الماضية حيث عمد البلغاري دميتروف على تجهيز البدلاء كياسر الشهراني وزكريا الهداف. فيما دخل نجران اللقاء في وضع أصعب ولا يحسد عليه حيث يقع في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة وحقق مفاجئة بفوزه على الشباب في الجولة 20 بهدف دون رد في الرياض ولكنه خسر على أرضة بنفس النتيجة أمام الفيصلي مما يؤكد تذبذب مستوياته، يفتقد الرائد إلى خدمات لاعبه مرجع اليامي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.