البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



روتانا FM تطلق منصتها الرقمية الجديدة "بودكاست روتانا FM"
نشر في المدينة يوم 08 - 09 - 2020

أطلقت إذاعات روتانا منصتها الرقمية الجديدة " بودكاست روتانا FM "... والتي من خلالها ستقدم لمستمعيها خيارات استماع جديدة وبمحتوى متنوع ومنافس.
وأوضح المدير العام لإذاعات روتانا، حمد ناصر أن إطلاق بودكاست روتانا FM هو خطوة في غاية الأهمية، فهي نقلة نوعية لنا على المستوى الرقمي، وهي وسيلة تجعلنا أكثر قرباً وارتباطاً بالجماهير، كما أنها استثمارٌ مستقبلي مهم جداً بالنسبة لنا كإذاعة، والإذاعة التي لا تواكب التطورات التقنية أولاً بأول لن تتمكن من الصمود في هذا العصر.
وعن محتوى بودكاست روتانا FM وما الجديد الذي ينتظر الجماهير قال حمد ناصر: لا شك أننا نعمل على هذا المشروع منذ أشهر، ونظرنا إلى الإحصائيات العالمية والمحلية، وقمنا بقياس معدلات الاستماع وما هو المحتوى الأكثر انتشاراً، وأولى خطواتنا كانت التركيز على خلق محتوى منافس... فهذا المجال يتواجد فيه مئات الآلاف من مقدمي البودكاست، وكانت رؤيتنا أننا سندخل هذا العالم بقوة واحترافية والأهم الاستمرارية في ما سنقدمه. لذلك قمنا بابتكار محتوى مختلف تماماً عما نقدمه في برامجنا على الهواء، وسيكون لدينا ما يقارب ال 10 برامج مختلفة على بودكاست روتانا FM تتنوع ما بين العلمي و الثقافي والفني والترفيهي والحواري والاجتماعي والتاريخي وغيره من الفئات.
وفيما إذا يعتُبر البودكاست أسهل أم أصعب من الإذاعة قال الأستاذ حمد ناصر: بالطبع الإذاعة هي الأصعب لأنك تتعامل مع المحتوى على مدار الساعة، وبالنسبة لنا تعاملنا مع البودكاست على أنه امتداد طبيعي لما نقدمه في الإذاعة، والمختلف بالنسبة لنا في هذا المشروع هو الناحية التقنية، فبدل من أن يسمع الجمهور المحتوى مباشرة عبر الأثير، سيسمعنا الآن في أي وقت وحسب اختياره هو وما يناسبه من المحتوى من خلال عشرات المنصات الرقمية والتطبيقات التي سنتواجد عليها، وأبرزها " آبل بودكاست – جوجل بودكاست – ديزر – ساوندكلاود – يوتيوب ... الخ". كما أنه لدينا استوديوهات وأجهزة صوتية احترافية، ونمتلك خبرات متخصصة في الإخراج والهندسة الإذاعية، بالإضافة لوجود أسماء كبيرة ومهمة من الإعلاميين ضمن فريق إذاعات روتانا، ويمتلكون سنوات طويلة من الخبرة، كما سنكون برفقة الجماهير بالصوت والصورة عبر البودكاست.
وعن رسالة إذاعات روتانا FM التي ترغب بإيصالها للمتابعين قال حمد ناصر: نحن اليوم أقرب إلى الجماهير، ونتعامل مع هذا المشروع بكل احترافية، ولدينا محتوى قوي سننافس فيه الجميع، ونعدكم بمحتوى جديد نقدمه بطريقة احترافية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.