محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



AMD توجّه ضربة موجعة جديدة لمعالجات INTEL
بمعالج DURON الجديد
نشر في الجزيرة يوم 04 - 05 - 2000

وقع اختيار شركة AMD المتخصصة في صناعة المعالجات والرقائق الحاسوبية على اسم AMD DURON ليكون بمثابة المنافس الشرس لمعالجات سيليرون التي تصنعها منافستها القوية انتل التي تتميز برخص ثمنها وستبدأ الشركة في شحن المنتجات الأولية من هذا المنتج مطلع الشهر الجديد.
واوضحت الشركة في بيان نشرته على موقعها الاحد الماضي أنها قد اختارت اسم معالج DURON ليكون المنافس القوي لمعالجات سيليرون من نظيرتها انتل وليكون موجها للمستخدمين المنزليين ومحطات العمل الصغيرة,وقالت ان المعالج يستهدف اولئك الذين يبحثون عن سعر منخفض لمعالجات ملائمة لاستخدامها في تطبيقاتهم وسيكون مرنا بحيث يتناسب مع متطلبات هؤلاء المستخدمين في القوة والاداء والسعر معا.
واشارت الشركة الى ان المعالج سيكون بمثابة القلب لمحطات العمل المنزلية وسيكون مرنا وقابلا للتعديل وذا اداء مستقر وثابت وليحرك القطاع الأقل للشركة وهو قطاعات العمل الصغيرة والمستخدمين المنزليين.
وقد تم تصميم المعالج الجديد الذي سيوقع معالجات انتل في حرج كبير بناء على تجربة الشركة الناجحة في معالجاتها الاكثر شهرة آثلون اذ سيعمل بسرعة 200 ميجا هيرتز وسيتركز على رقاقة بذاكرة مخبئية بسعة 2 ميجابايت l 2 cache memory وسيزود بناقل نظام جانبي كما سيتم تزويده ببطاقة عرض مدمجة بتقنية 3d now وأكدت الشركة أنها ستقوم بشحن الشحنات الأولية من هذا المنتج الجديد مطلع شهر يونيو الحالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.