محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بمستواه الثابت تزعم مجموعته بجدارة
الجبلين طمأن عشاقه وجماهيره نجوم واعدة وإدارة شابة خلف المستوى الفني القوي لغة الأرقام تؤكد قوة الجبلين واستعداده لدوري الأولى
نشر في الجزيرة يوم 05 - 10 - 2002

أنهى فريق كرة القدم تحت «23» سنة بنادي الجبلين الدور التمهيدي مسابقة كأس سمو الأمير فيصل بن فهد لفرق الدرجة الأولى لكرة القدم تحت «23» عاماً متصدراً لمجموعته الثانية.
مسيرة مطمئنة:
اطمأن عشاق ومحبو الفريق البني على حسن استعدادات فريقهم لخوض غمار منافسات دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.. من خلال المؤشر التصاعدي لمستوى فريق تحت «23» سنة الذي أثبت قوة القاعدة الجبلاوية ومستقبلها المشرق بإذن الله في مواسم عديدة قادمة.. وهذا كان الهاجس الأكبر الذي شغل مجلس الإدارة الحالي والجديد بقيادة الهذيلي وزملائه وكذلك الجماهير الجبلاوية العريضة التي كانت تنتظر مشاركة مطمئنة لفريق تحت «23» سنة فتفاجأ بالفريق وهو يتزعم المجموعة الثانية بلا منافسة وبعد مستويات فنية راقية جداً.
الأرقام تؤكد قوة الفريق:
- أقوى فرق المسابقة الاثني عشر بمستواه الفني الثابت.
- أكثرها نقاطاً.
أقواها دفاعاً.
- أقواها هجوماً.
- أكثرها فوزاً.
نجوم قادمة في الفريق:
لعل المكسب الحقيقي من المشاركة في هذه المسابقة اكتشاف العديد من النجوم الذين سيكونون عمادة الفريق في هذا الموسم والمواسم القادمة بإذن الله وفي أكثر من مركز وهذا ما تؤكد عليه الإدارة في أكثر من تصريح بالرغم من تصدر الفريق الآن إذ إن اكتشاف مواهب كروية يظل الاهتمام الرئيسي والمحور الأبرز الذي تسعى الإدارة إلى تحقيقه بعيداً عن النتائج مهما كانت.
والحقيقة أن الفريق من خلال مشاركته هذه قد قدم أكثر من نجم في مقدمتهم المهاجم سعد الهذيلي لاعب منتخبنا للناشئين الذي أثبت أنه مهاجم من طراز خاص يتمناه أي مدرب وذلك بتحركاته المزعجة والمربكة بلا كرة اضافة إلى مهارات فنية راقية وبنية جسمية مناسبة.. وكذلك الحائطي اخوان وخاصة عبدالرحمن الذي يتميز بسرعة فائقة وقدم قوية وهما صفتان مطلوبتان في أي مهاجم، أما شقيقه سامي فهو مدافع صلب يتميز بالهدوء والتغطية المناسبة، وقدم الفريق كذلك لاعب الوسط المتمكن حكم الغازي وهو موهبة ستثبتها الأيام القادمة.. فاللاعب صغير السن «شباب» ويتميز بمهاراته العالية في المراوغة والتسديد وهو شبيه بنجم النجوم نواف التمياط إلى حد كبير، وقدم الفريق كذلك نجوماً أخرى أمثال نايف الرشيدي في الدفاع ورمزي المطيري في خط الظهر اضافة إلى خالد المسند ومشعل الأميلس، ونواف الشمري، ومحمد القحطاني، وتركي الحمدان اضافة إلى اكتشاف الحارس الشاب المتألق عبدالله صالح الزيدان الذي قدم نفسه نجماً كبيراً في مباراة العروبة بالرغم من صغر سنه.
إدارة شابة رائعة:
لعل الملاحظ في أسماء مجلس إدارة النادي أن الطاقم البالغ عددهم 11 فرداً هم من شباب النادي الجدد كأعضاء رسميين.. ومنذ اليوم الأول أثبت هؤلاء أنهم مكسب حقيقي للنادي بقدراتهم ومواهبهم وحبهم للجبلين وهم:
- عبدالله بن سالم الهذيلي «رئيس النادي» - يحمل بكالوريوس تربية.
- محمد بن حمد السيف «نائب الرئيس » - رجل أعمال - مدير شركة النهضة.
- عبدالرحمن بن عبدالمحسن الملق «أمين عام النادي» - يعمل في امارة حائل.
- ناصر بن محمد الغريب «أمين الصندوق» بكالوريوس علم نفس.
- فهد عمر التميمي «عضو» - بكالوريوس تربوي وإعلامي معروف.
- معاذ صالح العامر «عضو» - بكالوريوس أصول دين وإعلامي معروف.
- فهد عبدالله العرفج «عضو» - دبلوم معهد الإدارة.
- سلطان فالح الحيص «عضو» - بكالوريوس تربوي.
- أحمد سعد الخريصي «عضو» - دبلوم الاتصالات.
- فهد الشلاس «عضو ومدير الفريق الأول» - دبلوم معهد المعلمين.
- فهد فريح المشعان «عضو» بكالوريوس تربوي.
السيف مكسب رائع:
محمد الحمد السيف، رجل الأعمال الناجح بالمنطقة، والعضو الأكثر اسهاماً، في كل النشاطات التي تخدم المنطقة.. يعتبر أحد أهم مكاسب الجبلين بعدما نجح الجبلايون في اقناعه بتولي مهمة نائب الرئيس في التشكيل الإداري وهي خطوة رائعة تحسب للشيخ علي الجميعة الأب الروحي للنادي وكذلك عبدالله التمامي الرئيس الفخري للنادي اللذين كانت لهما اليد الطولى في اقناع السيف في الدخول بالمجلس الجديد..
محمد السيف ظل يخدم الجبلين بعيداً عن كل المناصب الشرفية.. لكنه الآن الأكثر قرباً من النادي وساهم مساهمة فعالة في أكثر من موقف أثبت من خلاله أنه ضالة الجبلين والرجل المناسب جداً لدعم مسيرة الجبلين في هذا الموسم والمواسم القادمة بإذن الله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.