محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انتخاب الهذيلي رئيساً والسيف نائباً وأعضاء جدد للمرة الأولى
خلال الجمعية العمومية لنادي الجبلين
نشر في الجزيرة يوم 06 - 07 - 2002

عقدت الجمعية العمومية العادية لنادي الجبلين بحضور مندوب المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل الأستاذ عادل بن عبدالرزاق الجميل.. وبحضور الشيخ علي بن محمد الجميعة رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي وأعضاء المجلس السابقين والجدد اضافة إلى أعضاء شرف النادي وأعضاء النادي وجماهير ومحبي الجبلين وقد تم استعراض موسع لابرز انجازات النادي الرياضية والثقافية والاجتماعية خلال الموسم الرياضي المنصرم 1422ه ثم ألقى الرئيس الفخري للنادي عبدالله التمامي كلمة بهذه المناسبة بعدما تقدم باستقالته رسمياً من رئاسة النادي قال فيها:
وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون *105*} صدق الله العظيم.
إنه ليسعدني ويشرفني أن أتقدم لكم بخالص التهنئة بمناسبة صعود نادي الجبلين إلى مصاف أندية الدرجة الأولى وهذا لم يتأت من فراغ ولكنه كان نتاج جهد وعزيمة واصرار يدفعنا الاخلاص لهذا الكيان الغالي حتى يتبوأ مكانته الطبيعية بين أندية المقدمة في مملكتنا الحبيبة.
ولا يفوتنا هنا إلا أن أشيد بعطاء الرجال الذين شاركوني المسؤولية وكانوا خير عون وسند لي في أداء رسالتي وتحقيق ما وعدت به من انجازات وكانت والحمد لله على جميع الأصعدة وهؤلاء الرجال هم: عبدالعزيز الفوزان، سعود عبدالعزيز الخطيب، عبدالكريم البكر، صالح عبدالكريم الملق، عبدالله محمد الصوينع، فهد صالح الجروان، إبراهيم فهد العويدي، خلف عكرش الشمري، عبدالله سالم الهذيلي، سعد عبدالعزيز الجروان، سعود عبدالله الشبلي، فواز زايد العقيل.
ولقد عاهدنا ووعدنا أبناء الجبلين في بداية تكليفنا من قبل أعضاء النادي وهيئة أعضاء الشرف برئاسة الوالد الشيخ علي بن محمد الجميعة في الحفل الكبير الذي أقيم لتكريم الرواد الأوائل لهذا النادي تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز - أمير منطقة حائل حينها - على ألا تتوقف أعمالنا وانجازاتنا عند نقطة معينة أو طموح معين وعملنا كفريق واحد على قلب رجل واحد حتى تحقق الكثير مما نفتخرو نعتز به من انجازات من خلال ما خطط له بالعزم والاصرار نحو رفعة هذا الكيان الغالي على قلوبنا جميعاً..
وفق الله الجميع ولكل من مد ساعده لنا وعمل معنا كل الشكر والتقدير وكما عاهدتموني فسوف أظل دائماً أخدم هذا الكيان ولن أتردد في كل شيء يهم أمر ومصلحة الجبلين.
بعد ذلك تم اعلان المصروفات العامة للنادي خلال الموسم الماضي 1422 -1423ه والتي تجاوزت المليون ريال.
كما تم ايضاح الميزانية التقديرية للنادي خلال الموسم القادم 1423- 1424ه والتي بلغت «570 ،894 ،2» ريالاً وألقى رئيس النادي المنتخب الأستاذ عبدالله بن سالم الهذيلي كلمة أشار فيها إلى تشرفه بالرئاسة وأهمية الحفاظ على المكتسبات التي تحققت للنادي خلال فترة رئاسة التمامي وزملائه أعضاء المجلس.. وأوضح الهذيلي الدور الرئيسي الذي لعبه الدعم اللامحدود من أب النادي الشيخ الجمعية.
كما ألقى الشيخ الجميعة كلمة أوضح فيها أهمية الالتفاف ودعم النادي ورئيسه في مسيرته القادمة وفي نهاية الحفل تمت المصادقة على رئيس وأعضاء المجلس الجديد وهم:
- عبدالله سالم الهذيلي - رئيساً.
- محمد حمد السيف - نائباً للرئيس.
- عبدالرحمن عبدالمحسن الملق - أميناً عاماً للنادي.
- أحمد سعد الخريصي - أميناً للصندوق.
وعضوية كل من:
- فهد عمر التميمي - معاذ صالح العامر - فهد عبدالله العرفج - سلطان فالح الحيص - ناصر محمد الغريب - فهد عبدالله الشلاش - فهد فريح المشعان.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.