فيصل بن مشعل يشيد بجهود أمانة القصيم في تنظيم احتفال اليوم الوطني ال 94    النائب العام يرعى احتفاء النيابة العامة باليوم الوطني 94    نائب أمير جازان يرعى حفل أهالي المنطقة باليوم الوطني 94    5 عقود بقيمة تقارب 6 مليارات ريال لرفع جودة الطرق في العاصمة    القيادة تهنئ رئيسة جمهورية ترينيداد وتوباغو والقائد الأعلى للقوات المسلحة بذكرى يوم الجمهورية لبلادها    وزارة العدل: 2,200 خدمة توثيقية عبر كتابة العدل الافتراضية خلال اليوم الوطني    «الصندوق العقاري»: إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي «سكني» لشهر سبتمبر    دعوات فرنسية من بيروت لوقف دورة العنف    الخميس القادم.. انتهاء مدة تسجيل العقارات ل 8 أحياء في الرياض    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة أمام الجندل    مباني تعليم جازان تتوشح باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي ال94    مصر تؤكد ضرورة التوصل لاتفاق فوري لإطلاق النار بغزة وفتح المعابر    الأسطرلابية.. إرث ملهم للفتيات والعالمات السعوديات    تشكيل الإتحاد المتوقع أمام العين    المملكة تشارك في الاجتماع الوزاري لشبكة غلوب إي في الصين    النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع في الشرق الأوسط    1485 مدرسة بمكة تحتفي بيوم الوطن بثلاثة ألاف فعالية    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    (No title)    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    (يوم الوطن ووصافة العالم)    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    مستحقات نهاية الخدمة    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    فوبيا الشاحنات    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    أحمد فتيحي يكتب لكم    السعودية أرض العطاء    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق ابتداء من اليوم حتى الجمعة    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نجران: 14 وفاة وإصابة بحادثة في «أم الوهط»
نشر في الحياة يوم 12 - 07 - 2015

قضى سبعة أشخاص وأصيب مثلهم نتيجة لحادثة تصادم لمركبتين، إحداهما تقل عائلة وذلك في أم الوهط بتجاه محافظة شرورة.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بنجران سعود آل دويس في بيان أمس، أن غرفة العمليات أبلغت من دورية لحرس الحدود عن وقوع حادثة تصادم لمركبتين وجهاً لوجه في أم الوهط.
وبيّن أنه تم توجيه ست فرق إسعافية متكاملة تابعة للهيئة وثلاث فرق إسعافية تابعة للقوات المسلحة في شرورة، وعند وصولها للموقع اتضح وجود سبعة أشخاص متوفين وسبعة حالهم خطرة.
وذكر أنه تم نقل أربع حالات إلى مستشفى القوات المسلحة في شرورة وحالتين إلى مستشفى شرورة العام وحالة إلى مستشفى يدمه، كما تم تسليم الوفيات للجهات المختصة. وفي حادثة منفصلة، قضى رجل وامرأة وأصيب طفل إثر اصطدام مركبتهم بعمود إنارة بطريق الملك عبدالله في مدينة نجران.
وأوضح المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني في منطقة نجران المقدم علي الشهراني أن عمليات الدفاع المدني أبلغت عن وقوع حادثة على طريق الملك عبدالله في مدينة نجران، ما استدعى تحريك فرقة إطفاء وإنقاذ مركز الدفاع المدني بالفيصلية وفرقة إطفاء وإنقاذ مركز الدفاع المدني بأبي ثامر.
وذكر أن ما حدث هو اصطدام مركبة بعمود إنارة، مشيراً إلى أنه تم إخراج المحتجزين، ونتج من الحادثة وفاة رجل وامرأة، وإصابة طفل نقل للمستشفى من طريق فرق الهلال الأحمر.
من جهة أخرى، قضى مواطن في العقد الثاني من عمره بعد سقوط مركبته في منحدر سحيق بعسير. وأوضح نائب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة عسير الرائد رياض الشهري أمس، أن مركز القيادة والتحكم بإدارة الدفاع المدني بمحافظة النماص أبلغ عن سقوط مركبة في منحدر صخري سحيق بعقبة الملك عبدالله الجديدة (لاتزال تحت الإنشاء) والتي تربط محافظة النماص بمحافظة المجاردة، ما استدعى تحريك فرقتي إنقاذ للموقع وبالوصول اتضح سقوط مركبة من أعلى المنحدر إلى مسافة 200 متر.
وأفاد بأنه تم توزيع فرق الإنقاذ على موقع البحث البالغ الوعورة وتمشيط المنطقة بالكامل، وتم العثور على مواطن في العقد الثاني من العمر على بعد 100 متر من موقع سقوط المركبة متوفياً إثر ارتطام جسده بالصخور.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.