تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلى ينفي إشاعة أبوتريكة... ويتهم الإعلام باستهداف لاعبيه
نشر في الحياة يوم 21 - 08 - 2013

نفت إدارة الأهلي المصري تعدي نجم الفريق محمد أبوتريكة على أحد ضباط تأمين بعثة الفريق «الأحمر» لحظة وصولها إلى مطار القاهرة قادمة من الكونغو.
وقال الأهلي في بيان حصلت «الحياة» على نسخة منه، إن ما ذكره أحد المواقع الإلكترونية بتوجيه أبوتريكة عبارات غير لائقة لأحد ضباط القوات المسلحة «كذب»، ومن كتبه لم يراع ضميره المهني ولا الظروف التي تمر بها البلاد.
مؤكدين أن الخبر عارٍ من الصحة، وأن الفريق سيتخذ الإجراءات القانونية ضد ناشر الخبر.
بدوره، أكد مدير الكرة في الأهلي سيد عبد الحفيظ ل«الحياة»، أن لاعبيه ملتزمون بتوجيهات الإدارة بتجنب الأمور السياسية، خصوصاً في ظل الفترة الحرجة التي تمر بها البلاد.
مشيراً إلى أن الصحافي الذي اختلق الخبر كان غرضه الإثارة وجذب أكبر عدد من القراء على حساب ضميره المهني.
وأضاف: «لاعبو الأهلي مستهدفون من بعض الوسائل الإعلامية، لافتاً إلى أن محمد أبوتريكة خصوصاً، يحظى بالنصيب الأوفر في هذا الشأن، مؤكداً أن معظم ما يثار حول اللاعب محض كذب وافتراء».
من جانب آخر، نفى الزمالك وجود أزمة بين لاعبيه والمدير الفني حلمي طولان، مؤكداً عدم صحة ما تردد أن بعض اللاعبين تقدموا باحتجاج رسمي لدى الإدارة ضد التشكيل الذي خاض به الفريق مباراة أورلاندو بايرتس في دوري أبطال أفريقيا.
وكانت أنباء ذكرت أن لاعبي الزمالك تشاجروا مع الجهاز الفني لرفضهم جلوس الحارس الأساسي عبدالواحد السيد على مقاعد البدلاء، إلا أن بيان النادي «الأبيض» الذي حصلت «الحياة» على نسخة منه، قال : «ننكر ما تردد من إشاعات عن وجود أزمة في الفريق جملةً وتفصيلاً، اللاعبون يحترمون الجهاز الفني، وعلاقة الحارس البديل جنش مع الأساسي عبدالواحد السيد على خير ما يكون».
على صعيد متصل، يدرس الأهلي والزمالك عدداً من البدائل، لخوض الجولة المقبلة في دوري أبطال أفريقيا في أول الشهر المقبل خارج مصر، لرفض اللاعبين اللعب نهاراً في ملعب الجونة لضعف إضاءة الملعب، فضلاً عن ارتفاع درجة الحرارة في محافظة البحر الأحمر، ويفكر الزمالك في استضافة أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي في السودان أو المغرب، أما الأهلي فاستقر على مواجهة ضيفه ليوباردز الكونغولي في المغرب.
من جهته، أعلن عضو مجلس إدارة الإسماعيلي وليد الكيلاني عرض مهاجمه أحمد علي للبيع لأي نادٍ مصري في حال تقاعس أهلي بنغازي الليبي في حسم الصفقة.
وأوضح الكيلاني أن أحمد علي من أحد أبرز المهاجمين في الكرة المصرية، لذا لن يفرط ناديه فيه إلا بمبلغ يليق بإمكاناته.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.