"هيئة العقار" تعلن قرب انتهاء التسجيل العيني في حي قرطبة بمدينة بريدة    القيادة تهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى يوم العبور لبلاده    إعلان ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة "ميلتون"    غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت    بدء تطبيق المقابلات المالية للخدمات الجمركية    د. ال هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    يوم المعلم    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ميتا تنتج مقاطع مصورة واقعية ب«الذكاء»    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    من الراحة إلى الأمان    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    الهلال يواصل انتصاراته بتغلّبه على الأهلي بثنائية في دوري روشن للمحترفين    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    وحدة الساحات والنهاية الحتمية    حكمة ملك وازدهار وطن    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    المدبر هو الله.. لا تقلق    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجماهير توافدت لمؤازرة الفريق وسط دعم من خالد بن عبدالله . الأهلي يبقى في جيونغ ... وغاروليم يشيد بانضباط اللاعبين
نشر في الحياة يوم 08 - 11 - 2012

قرر الأهلاويون البقاء في مدينة جيونغ الكورية القريبة من مدينة أولسان واستكمال الاستعدادات للقاء النهائي في دوري أبطال آسيا أمام فريق أولسان السبت المقبل وسط اهتمام ومتابعة الرئيس الشرفي الأمير خالد بن عبدالله من خلال اتصالاته المستمرة بالبعثة واطمئنانه على سير استعداداتها.
في الوقت الذي فوجئت فيه البعثة الأهلاوية بوصول مجموعة كبيرة من الجماهير لدعم ومؤازرة الفريق توافدوا من اليابان والصين إلى جانب الطلاب السعوديين المبتعثين في كوريا مع رابطة الجمهور الأهلاوي المقرر وصولها فجر اليوم الخميس إلى كوريا بعد رحلة تكفلت بها إدارة النادي الأهلي شملت أكثر من 40 مشجعاً أهلاوياً.
وواصل الفريق الأهلاوي تدريباته المغلقة لليوم الثاني على التوالي بحضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد والشرفي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال وعدد من أعضاء السفارة وبمتابعة مستمرة من السفير السعودي في كوريا أحمد البراك، وكشف مدرب الأهلي التشيخي غاروليم أنه يسعى لتأقلم فريقه على الأجواء الباردة في هذه الفترة، إضافة إلى العمل على تكامل الإعداد اللياقي والتكتيكي.
وأضاف غاروليم:"لاعبو الأهلي سيساعدونني على إنجاح هذه المهمة بحرصهم على الانضباط، وهذه الفترة تمثل فترة مهمة في زيادة الإعداد وتطبيق النهج التكتيكي الذي سنعتمده أمام فريق أولسان الذي شق طريقه للنهائي بنجاح كما هو الأهلي، والمباراة تحظى بأهمية ومتابعة من جماهير الكرة في القارة ولاشك بأن الأهلي وأولسان سيبذلان جهدهما للحصول على الكأس القارية ونتمنى أن يكون اللقب من نصيبنا وسنفعل كل ما يمكننا من أجل ذلك".
فيما ذكر اللاعب عقيل بلغيث أنه وزملاءه يواصلون الإعداد بشكل جيد ويسعون لبذل كل ما في وسعهم من أجل الظهور بمظهر مشرف في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا كما أنهم يدركون قوة فريق أولسان الكوري الأمر الذي يتطلب منهم إعداداً متكاملاً على الأصعدة الفنية والمعنوية كافة من أجل بلوغ الهدف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.