زوجة أحمد القاضي إلى رحمة الله    الجدعان في «حوار برلين»: التنمية المستدامة تتحقق بالتخطيط طويل المدى    إلزام كل تاجر بتعيين اسم تجاري.. و50 ألفاً غرامة المخالفين    رئيس وزراء اليمن: شكر عميق للسعودية لمساعداتها الإنسانية والإغاثية والخيرية    الاتحاد في اختبار الأخدود.. والاتفاق يواجه الرائد    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    «الصحفيين» تُعدّل نظام عضويتها.. تستمر لعام كامل من تاريخ الحصول عليها    الموسيقى ماذا تفعل بصحتك وسمعك ؟    مجلس التعاون يدعم لبنان ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة    برعاية الملك.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني    وزير الخارجية يبحث مع الرئيس الإيراني مستجدات أوضاع المنطقة والعالم    اشترِ الآن وادفع لاحقاً !    نحو تمكين ذوي الإعاقة !    معدلات الخصوبة بين المدن الصناعية والزراعية    أميرٌ شاب    حفلات التخرج: استلاب وانطماس هوية !    هل بدأ اليوم التالي في المنطقة؟    الاتحاد يلعن غياب "كانتي" عن مواجهة الأخدود للإصابة    يونايتد وتن هاغ للخروج من النفق المظلم أمام بورتو    دوري أبطال آسيا للنخبة .. التعاون يتعثّر أمام القوة الجوية العراقية بهدفين    «الصحة اللبنانية» : 46 قتيلاً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء    أعيرف.. ذكريات تاريخية في قلب حائل    اتفاقية شراكة بين كرة المناورة واتحاد الجامعات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء    صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بثنائية في دوري أبطال أوروبا    النظرية الموقفية مفتاح الإدارة الحديثة    وطن خارج الوطن    مبادرة «قهوة مع الأمين» حرية.. شفافية.. إنجاز    "مهوب حلال أبوك"!    المطوف جميل جلال في ذمة الله    رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية    نادية حسنين في ذمة الله    هل بدأ حريق سوق جدة الدولي من «محل أحذية»؟    «مايكروسوفت» تتصدى لهلوسة الذكاء الاصطناعي    البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ "الالتزام"    "منشآت" تنظّم ملتقى "بيبان24″ .. نوفمبر المقبل    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    يوميات معرض    الرياض "تقرأ"!    جادة القهوة    العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    المفتي العام يستقبل مفوّض الإفتاء بجازان    الفرج ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب السبيعي    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    الابتكار والاستثمار السياحي في الأحساء.. هل يأتي بحجمه أو بتأثيره؟    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    إسرائيل وإيران يدخلان خط التصعيد رغم المخاوف    العيسى في معرض «كتاب الرياض»: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    المملكة.. الثبات على المبدأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رفض مطالب كروزيرو . الهلال يبحث عن مهاجمين لمساندة القحطاني
نشر في الحياة يوم 04 - 05 - 2008

كشفت نائب رئيس الهلال عبدالرحمن النمر أن عدم تجديد عقد المدافع البرازيلي تفاريس جاء بتوصية شرفية بعد المبالغة المادية التي طالب بها ناديه البرازيلي كروزيرو، إذ طلب النادي مبلغ عشرة ملايين و125 ألف ريال للسنة الواحدة، تمثل حصة اللاعب والنادي، وهو مبلغ كبير سيكلف خزانة الهلال كثيراً، خصوصاً أن الهلال بصدد دفع مبلغ ثمانية ملايين ريال لنادي الوحدة قيمة انتقال اللاعب أسامة هوساوي نهاية الموسم. وكان اللاعب تفاريس أعطى الهلاليين مهلة قبل أكثر من أسبوعين للرد عليه، وتم اطلاع الإدارة الهلالية على عرض الريان القطري، وعلى رغم أن تفاريس أفاد الإدارة الهلالية بأنه على استعداد للتنازل عن بعض المبلغ إلا أن الهلاليين رأوا أن المبلغ كبير جداً مقارنة بمدة العقد.
وجاء التوجه الهلالي رغبة في إعطاء الفرصة للمدافعين حسن خيرات وماجد المرشدي إضافة إلى وجود أسامة هوساوي المنتقل من الوحدة، إضافة إلى البحث عن ظهير أيمن يسد النقص الحاصل في المركز الذي عانى منه الهلال كثيراً، ووضع الهلاليون اسم لاعب الاتفاق راشد الرهيب على رأس القائمة المطلوبة، ويتولى عضو شرف هلالي ملف التفاوض مع اللاعب وناديه الاتفاق.
وشهد مقر نادي الهلال حضور جماهير الهلال، التي طالبت البرازيلي تفاريس بالاستمرار إلا أن اللاعب واجههم بالصمت، وشددت الإدارة الهلالية وبالاتفاق مع الجهاز الفني على سد جميع المنافذ المؤدية إلى الملعب أمام الإعلام والجماهير. وتتجه النية لدى الهلاليين إلى البحث عن لاعبين أجنبيين بجانب الليبي طارق التائب بديلين للبرازيلي تفاريس والكنغولي ليلو، يلعبان في مركز الهجوم، والذي يعاني منه الهلال كثيراً في ظل وجود ياسر القحطاني وحيداً، والذي تعرض للإجهاد كثيراً بسبب كثرة المشاركات، وعدم وجود اللاعب المساند له خصوصاً ان الفريق تنتظره مشاركات داخلية وخارجية متعددة يأتي أهمها البطولة الآسيوية الموسم المقبل. على صعيد آخر، ينتظر الهلاليون ما سيسفر عنه اجتماع لجنة الانضباط بعد أن رفع الهلاليون خطاباً للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد مدعوماً باللقطات لما تعرض له مهاجم الهلال ياسر القحطاني من مدافع الاتحاد أسامة المولد، ولم تجتمع لجنة الانضباط صباح أمس لظروف غامضة وسيكون اجتماعها صباح اليوم لدراسة الأحداث.في السياق ذاته، نفت الإدارة"الزرقاء"أن يكون اللاعب ياسر القحطاني استُدعي للتحقيق أو أنه سيتعرض للوقف بعد التصريح الذي أطلقه بعد لقاء الاتحاد، مؤكدين أن هناك تصريحات من مسؤولي أندية أخرى تندرج تحت مسمى التصريحات الخطيرة ولم يصدر بحقها أي قرار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.