الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 30 - 05 - 1999

تنظم اليونيسكو في مقرها في باريس بعد غد الثلثاء احتفالاً لمناسبة مرور 30 عاماً على مشروع إنقاذ آثار منطقة النوبة المصرية وتكرم خلاله الدكتور ثروت عكاشة وزير الثقافة المصري السابق.
أقام السيد مازن أبو سخا المدير المالي الإقليمي لفنادق انتركونتيننتال وفنادق كراون بلازا في المملكة العربية السعودية حفلة عشاء لمناسبة انتقاله إلى مقر عمله الجديد في جدة.
يغادر لندن السيد عفيف صافية المفوض الفلسطيني العام في بريطانيا، للمشاركة في اللقاء الاول "لخريجي مدرسة الفرير في القدس عام 1966" الذي سينعقد في مدينة فرايبورغ الالمانية. يشارك في اللقاء ايضاً من لندن المحامي ميشيل عبدالمسيح، والسيد موريس بطارسة المدير المالي لشبكة فنادق الانتركونتيننتال في بريطانيا واسكندينافيا.
يعقد وزير السياحة المصري الدكتور ممدوح البلتاجي مؤتمراً صحافياً بعد غد الثلثاء في فندق هيلتون رمسيس في القاهرة لإعلان ترتيبات الدورة الأولى لمعرض الشرق الأوسط للسياحة والسفر الذي تنظمه مصر خلال آذار مارس المقبل.
وكيل وزارة الاعلام السعودية المساعد للاعلام الخارجي محمد عبدالله الثنيان وصل الى مكسيكو للاشراف على المعرض الاعلامي لتقديم الصورة المشرقة والمتقدمة التي وصلت اليها السعودية، ويقام المعرض لمناسبة مشاركة المنتخب السعودي الاول لكرة القدم ببطولة كأس القارات خلال الشهر المقبل في المكسيك.
يصل الى القاهرة يوم 7 حزيران يونيو المقبل ليون بريتان نائب رئيس الاتحاد الاوروبي في زيارة لمصر تستغرق يوماً واحداً يلتقي خلالها السيد عمرو موسى وزير الخارجية المصري.
انضم احمد بن زيد الدعجاني سكرتير وزير المعارف السعودي الى عضوية اتحاد المؤرخين العرب.
دعا السيد جميل اميوني وعقيلته سعاد الى مأدبة عشاء تقام في فندق "هيوم هاوس" في لندن مساء السبت الموافق 12 الجاري. ولقد احتفل جميل وشركاؤه اخيراً بافتتاح فندق في لندن مخصص لرجال الاعمال.
غادر الممثل المصري هادي الجيار مستشفى معهد ناصر في القاهرة بعد خضوعه لجراحة ناجحة في القلب.
أقام الوزير المفوض الألماني برند إربل لمناسبة انتهاء فترة عمله في القاهرة حفلة وداع في منزله في الزمالك حضرها مئتا شخص، في مقدمهم نائب رئيس الوزراء السابق عبدالقادر حاتم وعضوا البرلمان أمين مبارك وليلى تكلا، والأمينان المساعدان للجامعة العربية سعيد كمال ومهاب مقبل، وسفراء ألمانيا ولبنان وبريطانيا والسويد والبرازيل وفلسطين وممثلو الهيئات والمؤسسات الألمانية ولفيف من الصحافيين.
عاد من بغداد الى بيروت السيد معن بشور، رئيس المنتدى القومي العربي، بعد ان شارك في اعمال المؤتمر الدولي للتضامن مع العراق.
رزق الصحافي اليمني مُطهر الاشموري رئيس تحرير صحيفة "الرياضة" والامين العام لنقابة الصحافيين اليمنيين مولوداً ذكراً سماه احمد وتلقى والسيدة زوجته تهاني الاقارب والاصدقاء.
يرعى سفير بريطانيا في لبنان السيد ديفيد ماكلنن حفلة الاستقبال التي دعا اليها مدراء "كريستيز" للمزاد مساء الجمعة المقبل 4 الجاري وذلك في فندق "البستان" - لبنان. والحفلة هذه تشكّل الافتتاح لمعرض لوحات وتحف قديمة عرفت بها بيوت المعارض البريطانية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.