العروبة يتغلّب على الفتح بهدف في دوري روشن للمحترفين    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    قراءة في الخطاب الملكي    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    52 غارة إسرائيلية تستهدف جنوب لبنان    دوري روشن: الخلود يعود بفوز هام من ارض الوحدة    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    ابتكاراتنا ملهمة    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    النصر يرد على أنباء تحكم رونالدو في قرارات النادي    فريق طبي بتجمع جازان الصحي ينجح في إعادة السمع لطفل    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    مجمع إرادة بالرياض: سلامة المرضى أولوية لدينا نظراً لطبيعة المرضى النفسيين ومرضى الإدمان    الغذاء والدواء: لا صحة للادعاءات المنتشرة حول فوائد مشروب جذور الهندباء    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    الرياض تحتضن القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية الثلاثاء المقبل    البروفيسور فارس العنزي يحصد لقب الشخصية الأكثر تأثيراً في النشر العلمي بالولايات المتحدة الأمريكية    ارتفاع أسعار الذهب    أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    حضن الليل    «التعليم»: تخصيص بائع في مقاصف المدارس لكل 200 طالب    المواطن عماد رؤية 2030    أحياناً للهذر فوائد    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سموه رفع الشكر للقيادة.. وزير الثقافة يُثمّن تسمية مجلس الوزراء ل "عام الحِرف اليدوية"    د. حياة سندي تحصد جائزة المرأة الاستثنائية للسلام    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 24 - 11 - 1999

يتسلم اليوم الدكتور مفيد شهاب وزير التعليم العالي والبحث العلمي المصري في مقر السفارة الايطالية في القاهرة وسام الاستحقاق للجمهورية الايطالية بدرجة كوماندتاور تقديراً لدوره في دعم العلاقات الثقافية والعلمية بين مصر وإيطاليا.
انتخب نائب رئيس مجلس الغرف التجارية السعودية رئيس غرفة تجارة وصناعة الرياض عبدالرحمن الجريسي لعضوية المجلس التنفيذي لغرفة التجارة الدولية في باريس.
تحت رعاية كريمة الشيخ سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة ولي العهد القائد العام لقوة دفاع البحرين، تقيم الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة مؤتمرها تحت شعار الطفل الموهوب استثمار للمستقبل خلال الفترة من 28 الى 30 الجاري وذلك في مركز البحرين للمؤتمرات في فندق هوليدي إن.
برعاية رئيس مجلس الوزراء اللبناني الدكتور سليم الحص يقيم المجلس الثقافي للبنان الجنوبي حفلة افتتاح "اللقاء الثقافي العربي - الدولي" الذي يقيمه في بيروت بالتعاون مع "مؤسسة من اجل تقدم الانسان" تحت شعار: "تجديد الفكر السياسي من اجل التغيير" وذلك في الساعة 11.30 اليوم الأربعاء في القاعة الكبرى في فندق سافوي - الروشة.
غادر رئيس مركز الدراسات العربي - الأوروبي في باريس الدكتور صالح بكر الطيار متوجهاً الى المملكة المغربية للمشاركة في الندوة التي ينظمها المجلس الأعلى من 25 الى 27 من الشهر الجاري حول "الاجتهاد القضائي في المادة التجارية والضمانات القانونية للاستثمار".
تسلم السيد عثمان يوسف أحمد المدير الاقليمي الجديد للخطوط الجوية السودانية في أوروبا عمله في لندن أمس خلفاً للسيد أسامة يوسف حسن.
يتماثل الكاتب الصحافي الكبير محمد حسنين هيكل 76 سنة للشفاء بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة في كليته اليمنى في المركز الطبي في كليفلاند، في الولايات المتحدة. ومن المنتظر ان يعود الى القاهرة في غضون الأيام المقبلة لاستكمال فترة النقاهة التي نصحه بها الأطباء والتي بدأها عقب مغادرته المستشفى.
رقم فاكس مكتب الأستاذ هيكل في القاهرة:
00 - 2021 - 3614004
يقدم النادي العربي في بريطانيا مساء الجمعة 26 الجاري لقاء وحواراً في ديوان الكوفة حول "قضايا هامة مطروحة عن المؤتمر القومي الاسلامي" يشارك فيه الدكتور احمد الراوي رئيس اتحاد المنظمات الاسلامية في اوروبا والدكتورة بيان الحوت الاستاذة في الجامعة اللبنانية والسيد معن بشور الأمين العام المساعد للمؤتمر القومي العربي.
دعت "ندوة صيدا" الى لقاء وحوار مع وزير الاعلام اللبناني السابق باسم السبع والباحث بول سالم في ندوة بعنوان "حول قانون البلديات"، الخميس 25 تشرين الثاني نوفمبر الجاري، السادسة مساء في "مركز صيدا الثقافي"، الهلالية.
قارئ المقام العراقي حامد السعدي وفرقة الجالغي البغدادي يقدمان حفلة موسيقية غنائية مساء يوم السبت 27 الجاري في مطعم الفوار في:
50 Baker street, London W1M 1DH
تعرض صالة "لوازو بلو" في باريس أعمال الفنانة مينو طبارة وذلك لغاية 27 تشرين الثاني نوفمبر الجاري على العنوان التالي:
23 Rue Augereau 75007 Paris
رزق ادريس بليزيد وزوجته فداء يحيى في باريس مولودة اسمياها أنّا فيروز هي باكورة زواجهما


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.