محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 31 - 01 - 1999

استقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية السيد جميل إبراهيم الحجيلان في مكتبه بمقر الامانة العامة للمجلس صباح أمس الدكتور عبدالله صالح العبيد الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي.
غادر رجال الأعمال السوري صائب نحاس إلى سويسرا للمشاركة في مؤتمر دافوس الدولي.
يعقد مندوب فلسطين لدى جامعة الدول العربية السفير محمد صبيح اليوم الأحد ندوة مفتوحة في إطار فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، عنوانها "القدس في إطار التسوية السلمية"، تبدأ في الساعة 11 صباحاً في سراي المانيا.
يغادر القاهرة اليوم الأحد الدكتور أحمد جويلي، وزير التجارة المصري الى الرباط لحضور اجتماعات مجلس رجال الاعمال المصري - المغربي.
عاد الى القاهرة المخرج السينمائي المصري يوسف شاهين آتياً من باريس حيث أشرف على تصوير لقطات من أحدث افلامه "الآخر" .
تحيي اوركسترا "بنيداتر مارشلر" لموسيقى الحجرة بقيادة المايسترو ماسيو لامبرتيني حفلة على مسرح "الجمهورية" في القاهرة في الساعة الثامنة مساء غد الاثنين.
احتفل الفنان الكوميدي محمد هنيدي بخطبته على الآنسة عبير الأسعد وشاركهما الفرحة عائلتاهما وعدد من الاصدقاء.
أقامت لجنة الموظفين في راديو مونتي كارلو حفلة لمناسبتي بدء العام الجديد وعيد الفطر. وألقى أمين اللجنة وهيب أبو واصل كلمة رحب بها بالمدعوين، ثم قام الرئيس - المدير العام لاذاعة فرنسا الدولية وراديو مونتي كارلو السيد جان - بول كلوزيل بشرح آفاق التعاون بين القسم العربي في إذاعة فرنسا الدولية وراديو مونتي كارلو.
حضر الحفلة، المدير العام لاذاعتي فرنسا الدولية ومونتي كارلو بينواه بوميه، والمدير العام المساعد باترسي كافيليه، ومدير الأخبار في اذاعة فرنسا الدولية جيل شنايدر، ومدير البث في اذاعة مونتي كارلو بشارة البون، والرئيسة المساعدة لاذاعة فرنسا الدولية كاترين ديسان.
أهدت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة ايسيسكو مجموعة متكاملة من مطبوعاتها بالانكليزية والفرنسية والعربية إلى المكتبة المركزية في جامعة مانشستر في بريطانيا، وذلك في إطار تصميم الاستفادة من مطبوعات "الايسيسكو"، وإتاحة الفرصة أمام جمهور الباحثين والاكاديميين والطلبة المهتمين للتعرف على الجوانب المختلفة من الثقافة والحضارة الإسلاميتين.
تبث قناة أوربيت الفضائية يوم السبت 6 شباط فبراير في تمام الساعة الثانية فجراً بتوقيت غرينيتش مشاهد انتخاب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية، وستشارك فيه 51 شابة من أجمل نساء أميركا، وواحدة منهن فقط ستتوجها ملكة جمال أميركا للعام الماضي شاني جيبيا.
تقدم الاحتفال النجمة التلفزيونية شيمار مور، بمشاركة جولي موران وملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية سابقاً الممثلة آلي لاندري. أما الضيوف فأبرزهم ملكة جمال الكون لعام 1998 وندي فيتزويليام، وملكة جمال المراهقات في الولايات المتحدة لعام 1998 فانيسا مينيللو.
أقامت ادارة مبيعات شركة طيران الشرق الأوسط احتفالاً تكريمياً في فندق "ماريوت" لمديري وكالات السفر والسياحة في لبنان تقديراً لتعاونهم مع الشركة وللخدمات التي يقدمونها الى المسافرين، في حضور رئيس مجلس إدارة الشركة محمد الحوت وتغيب أصحاب وكالات السفر فؤاد قربان ورئيس مبيعات لبنان كابي حلاق.
أحيا الشاعر اللبناني جوزيف حرب أمسية شعرية مساء أول من امس في إطار أمسيات معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث قرأ قصيدة بعنوان "لماذا لم يراسلني أحد؟". شارك في الأمسية أيضاً من مصر فاروق شوشة ومن سورية علي عبدالكريم.
تقام ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب بعد غد الثلثاء ندوة لمناقشة رواية "البحث عن خنوم" للكاتب المصري الحسين عبدالبصير، يشارك فيها الدكاترة سيد البحراوي واحمد سعيد ومصطفى الضبع وشيرين ابو النجا ويديرها خليل الجيزاوي.
في مقالة سوزانا طربوش المنشورة في 17 كانون الثاني يناير الجاري عن معرض التشكيليات العربيات في مدينة باث - بريطانيا ورد اسم الفنانة اللبنانية الدكتورة سعادة جورج خطأ فاقتضى التنويه والتصحيح.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.