الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بادرة جديدة من نوعها بهدف تحسين مستوى الخدمات . "راديسون ساس" تطرح برنامجاً ترويجياً جديداً لاستقطاب النزلاء في منطقة الشرق الأوسط
نشر في الحياة يوم 10 - 12 - 1998

أعلنت مجموعة فنادق "راديسون ساس" العالمية طرح برنامجها الجديد "ضمان رضا العملاء 100 في المئة"، في منطقة الشرق الأوسط.
وقال الرئيس المدير التنفيذي للمجموعة كورت ريتر ان هذا البرنامج يعد جزءاً من خطة لاحراز رضا العملاء الكامل في كل فندق من فنادقنا وبناء جسر من الولاء مع عملائنا.
وطبقاً للبرنامج الجديد فإن فنادق "راديسون ساس" ملتزمة التزاماً كاملاً ببلوغ رضا العملاء. وإذا ما تم شيء في صورة غير صحيحة فإن الفنادق ملتزمة بأن تنفذه على الوجه الصحيح، وإذا لم يحقق ذلك ر ضا النزلاء فإنهم لن يدفعوا نقوداً مقابله.
وأضاف انه في اطار تحقيق هذا الهدف قامت "راديسون ساس" بتدريب الموظفين كافة في الفنادق على البرنامج من أجل إكسابهم الثقة والأدوات والقدرات التي تساعدهم على انجاز متطلبات الضيوف في صورة صحيحة.
وأضاف ان لدى موظفي الاستقبال "مقدرة عالية على إظهار نموذج الضيافة الحقيقي لفنادقنا وعبارة على الرحب والسعة عنوان للسعي الى خدمة كل ضيف في شكل منفرد".
وطبقاً لأبحاث "راديسون ساس" في مجال بلوغ رضا الضيوف يتضح تزايد عدد النزلاء الذين يريدون انجاز كل شيء بسرعة وان يتحقق جميع مطالبهم.
وأضاف ان الشركات التي تنجح في تحقيق التجاوب مع طلبات الضيوف المتغيرة هي التي تستمر في النجاح وان الشركات التي تستثمر في التكنولوجيا والتدريب بهدف الوصول الى مستويات اسرع من الخدمة والاستجابة طوال الوقت ستملك القدرة على المنافسة بقوة في هذا المجال.
وذكر ان تحقيق رضا الضيوف عن خدمات الفنادق سينعكس في صورة كبيرة على ولائهم للفنادق وتحقيق أداء مالي أفضل. وعلى سبيل المثال، ذكر انه اذا ما استطاعت شركة ان تخفض خسارة عملائها بمقدار خمسة في المئة، فإن ذلك يعني زيادة قدرها 25 في المئة في الارباح.
يذكر ان مجموعة "راديسون ساس" تدير مجموعة من الفنادق في الشرق الأوسط في أبو ظبي، وعمان والعقبة ودبي والكويت الى جانب فنادق تحت الانشاء في مسقط وطابا والغردقة في مصر.
وتملك شركة "الخطوط الجوية الاسكندنافية" مجموعة فنادق "راديسون ساس" التي تشمل 87 فندقاً تعمل بالفعل الى جانب 19 فندقاً تحت الانشاء في 31 دولة كما تعد صاحبة الامتياز الوحيدة للفنادق في أوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا.
وتدير مجموعة فنادق "راديسون ساس" العالمية بالتعاون مع الشركة الأم "كارلسون هوسبتاليتي" 548 فندقاً ومنتجعاً سياحياً في 51 دولة بطاقة اجمالية قدرها 107 آلاف غرفة اضافة الى خمس سفن سياحية فاخرة تقوم بجولات بحرية حول العالم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.