التحول الرقمي يُعيد تشكيل الحدود    تأمين المركبة لحفظ المال وراحة البال    رأيُ سياسيٍّ أمريكيٍّ في سياسة بلاده ...؟!    مبابي وفينيسيوس يقودان ريال مدريد لفوز صعب على سيلتا فيجو    بلان: هناك مشاكل دفاعية.. وبنزيمة خارق    مدرب القادسية: قدرات الإتحاد سبب الخسارة    موعد مباراة الإتحاد بعد الفوز على القادسية    اقتراح لتسوية مديونيات المخالفات !    اللقافة مرة أخرى    لماذ أحب الهلال..؟    «العميد» يضرب من جديد    إيمينالو.. تحدث حتى أراك!    مصنوع من البشر    ترمب: أُكن الكثير من الاحترام للملك سلمان.. وولي العهد يفعل شيئاً عظيماً    أكتوبر.. فرصة لاجتماع نجوم الشتاء والصيف في السماء    14 ميداناً باسم «المعلم» في القصيم    الوصافة للعميد    "حزب الله" يهاجم شمال إسرائيل.. ومسيّرة تستهدف مقر إقامة نتنياهو    هاريس وترمب.. سعي لانتزاع الدعم من المنافس في السباق الرئاسي    أمين الطائف يقف على مشروعات ظلم والمويه    القبض على (7) إثيوبيين في جازان لتهريبهم (330) كجم "قات"    الكشف عن دراسة شاملة لتمويل الرعاية الصحية في ملتقى الصحة العالمي    حائل: حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي    إمام المسجد النبوي: أحب القلوب إلى الله أرقّها وأصفاها    خطيب المسجد الحرام: التأني يقي من الانحراف    إحالة مسؤولين بإحدى القنوات التلفزيونية للتحقيق بسبب تقرير إخباري مخالف    فرنسا تتعهد بدعم خطة أوكرانيا    فشل اغتيال نتنياهو يشعل حرب إسقاط القيادات    القيادة تعزي ملك مملكة البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة    7 ميداليات سعودية في معرض أنوفا للاختراعات    الخريف يبحث جذب الاستثمارات التعدينية الإسبانية    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على فرحان بن عبدالعزيز آل فرحان    مفتي موريتانيا: مسابقة خادم الحرمين لها أهمية بالغة في خدمة الدين    رئيس الوزراء الأردني: لن نكون ساحة للفتنة    جامعة الملك خالد ال11 عربيا في تصنيف QS    عروس الفل تتجهز لموسمها الثاني    النقل تضبط 392 مخالفا بحي البطحاء في الرياض    إطلاق 15 ظبي ريم بمتنزه واحة بريدة    التخدير: الحارس الخفي لأمانك في كل لحظة    حرس الحدود في مكة ينقذ (3) مواطنين تعطلت واسطتهم البحرية    شارك مجمع طباعة المصحف بالمدينة المنورة في معرض "جسور"    تكريم المركز الوطني للوثائق والمحفوظات في احتفال يوم الوثيقة العربية في القاهرة    مروان الصحفي بعد ثنائيته الرائعة: يعد جماهير بيرتشوت بالمزيد    قطاع خميس مشيط الصحي يُقيم حملة "التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية"    قطاع ومستشفى تنومة يُقيم فعالية"الأسبوع العالمي للصحة النفسية"    ضبط 21971 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في أسبوع    في ثوانٍ.. اختبار جديد يكشف الخرف بمختلف أنواعه    وزير الثقافة: مكاتب لتسويق الأفلام السعودية عالمياً    الحرف اليدوية جسر يربط بين الثقافات في الرياض    أجواء طريف المعتدلة تحفز المواطنين والمقيمين على ممارسة رياضة المشي    بينهم 20 طفلاً وامرأة.. 30 قتيلاً في مجزرة إسرائيلية على مخيم جباليا    محمد جرادة يحتفل بعَقْد قِرَان ابنته "ريناد"    أحمد أبو راسين يرزق بمولوده "نهار"    أبسط الخدمات    برقية شكر للشريف على تهنئته باليوم الوطني ال94    السعودية إنسانية تتجلى    نائب أمير تبوك يستقبل أعضاء جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليا    26 من الطيور المهددة بالانقراض تعتني بها محمية الملك سلمان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«نيكاي» يرتفع في ختام تعاملات متقلبة
نشر في الحياة يوم 13 - 09 - 2016

ارتفع مؤشر «نيكاي» للأسهم اليابانية في ختام تعاملات متقلبة اليوم (الثلثاء)، لكن مؤشر «توبكس» الأوسع نطاقاً أغلق مستقراً مع تراجع شهية المستثمرين بسبب قوة الين ومخاوف من احتمال اتخاذ البنك المركزي إجراءات مرتبطة بالسياسة النقدية الأسبوع المقبل.
وارتفع مؤشر «نيكاي» القياسي 0.3 في المئة ليغلق عند 16729.04 نقطة، بعدما ظل يتحرك في نطاق ضيق أثناء الجلسة.
واستقر مؤشر «توبكس» الأوسع نطاقاً من دون تغير يذكر عند 1322.99 نقطة مع تداول 1.424 بليون سهم فقط على المؤشر، وهو أدنى مستوى للتداول منذ 25 آب (أغسطس).
واستقر مؤشر «جيه بي أكس نيكاي 400» أيضاً لينهي اليوم عند 11870.74 نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.