محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



موراتي يعترف بمفاوضات مانشستر سيتي بشأن بالوتيلي
نشر في الحياة يوم 24 - 07 - 2010

روما- ا ف ب-اعترف ماسيمو موراتي رئيس انتر ميلان، بطل الدوري الايطالي ومسابقة دوري أبطال أوروبا، بأنه دخل في مفاوضات مع مانشستر سيتي الإنكليزي الساعي للحصول على خدمات المهاجم الشاب ماريو بالوتيلي.
وقال موراتي في حديث مع «سكاي سبورتس» الايطالية بانه لم يتخذ قراره بشأن ما سيفعله بالمهاجم الشاب المثير للجدل بسبب تصرفاته المتعجرفة، في وقت ذكرت بعض التقارير ان مانشستر سيتي الذي يشرف عليه مدرب انتر السابق الايطالي روبرتو مانشيني، عرض مبلغ 35 مليون يورو على «نيراتزوري».
وأضاف موراتي «نحن بانتظار العروض التي سنحصل عليها، وكيف سيكون تصرف اللاعب وهو ما سيلعب دوراً في هذه المسألة. نحن ننتظر، نفكر، نتعامل (مع العرض) لكننا لم نتخذ أي قرار نهائي».
وكان مانشيني أعلن سابقاً أن انتر ميلان يبالغ في مطالبه المالية في مقابل التخلي عن لاعب لم يفرض نفسه حتى الآن كأحد الركائز الأساسية في الفريق على رغم ظهوره الى الساحة منذ ثلاثة أعوام.
وعلق موراتي على هذه المسألة قائلاً: «هناك حوار بين انتر ومانشستر سيتي، والأمور سهلة لأنها تتعلق بالتوصل إلى اتفاق جيد بالنسبة إلينا وعادل بالنسبة لهم»، مضيفاً «الجميع يبحث عن مصلحته الشخصية ومانشيني قال هذا الامر لأنه يدافع عن مصلحة فريقه».
وكانت صحيفة «غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية ذكرت أخيراً أن مانشستر يونايتد يسعى أيضاً للتعاقد مع المهاجم الغاني الأصل.
وبحسب الصحيفة الصادرة في ميلانو، فان مانشستر يونايتد متسعد لانفاق 30 مليون يورو للتعاقد مع بالوتيلي الذي سيحتفل بميلاده العشرين في 12 آب/أغسطس المقبل.
وأضافت الصحيفة أن عرض يونايتد أفضل من عرض جاره مانشستر سيتي، مشيرة الى أن موراتي مستعد للتخلي عن خدمات المهاجم المشاغب في مقابل مبلغ يتراوح بين 35 و40 مليون يورو.
ويمتد عقد بالوتيلي مع انتر حتى عام 2013 وهو سجل 28 هدفاً في 86 مباراة مع «نيراتزوري» في مختلف المسابقات، علماً بان مانشيني كان وراء ظهوره الى الاضواء عام 2007.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.