ارتفاع النفط وسط مخاوف من تأثر الإمدادات بسبب الصراع في الشرق الأوسط    أمطار على المنطقة الجنوبية تمتد إلى مرتفعات مكة    الأمير سعود بن نهار يرعى إحتفالات أهالي الطائف باليوم الوطني 94    الحمراء والقاتلة تغيب عن Yelo    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    أمير منطقة القصيم يطلق مسيرة اليوم الوطني السعودي    مستحقات نهاية الخدمة    شقراء تحتفي بيوم الوطن 94    مبنى «إسلامية عسير» يُضاء بالأخضر    المواصفات السعودية تطلق حملة "اكشف الرمز" لتوعية السائقين بأسرار لوحة القيادة وحماية مركباتهم    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    أرامكو ضمن أكبر 10 شركات عالمية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    من أجل الوطن    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    (يوم الوطن ووصافة العالم)    في دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    أحمد فتيحي يكتب لكم    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    السعودية أرض العطاء    فوبيا الشاحنات    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    قمة سعودية للبنية التحتية !    نيابةً عن خادم الحرمين.. وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في قمة المستقبل    محافظة الدلم تحتفل باليوم الوطني 94    في يومنا الوطني لنتذكر أن العالم بحاجة إلى السعودية    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من اليوم الاثنين حتى الجمعة المقبل    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    «فلكية جدة»: دخول «الاعتدال الخريفي 2024».. فلكياً    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    فيصل بن بندر يرعى احتفاء «تعليم الرياض» باليوم الوطني ال94    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«صحارى نت» تقيم مأدبة عشاء في فندق «الفورسيزنز - الرياض»
نشر في الحياة يوم 12 - 05 - 2009

أقامت «صحارى نت»، أحد مقدمي خدمة الإنترنت في السعودية، مأدبة عشاء على شرف أكثر من 100 من رجال الأعمال والمهتمين بالتقنية والاتصالات وبالمشاركين في معرض جايتكس 2009 الذي اختتم اعماله في العاصمة الرياض أخيراً. إذ حضر الحفلة التي أقيمت في قاعة المملكة في فندق الفورسيزنز في برج المملكة شمالي الرياض المدير التنفيذي ومدراء الإدارات العامة للشركة.
وفي كلمة افتتاحية له، عبر المدير التنفيذي للشركة هيثم أبوعايشة في كلمته الترحيبية عن امتنانه لرجال الاعمال لتلبيتهم الدعوة على الرغم من انشغالهم. كما تناول الحضور آخر المستجدات الاقتصادية العالمية والمحلية وتأثير أزمة المال العالمية على الأسواق خلال مأدبة العشاء، كما تم التركيز على الجانب التقني وثورة الاتصالات التي يشهدها العالم، حيث تناول مدير عام العمليات والخدمات الفنية المهندس قيس العيسى الدور الذي تقدمه الشركة سواء لقطاع الشركات أو الأفراد، وأشار إلى أن الشركة تسعى دائماً إلى توفير أفضل التقنيات المتطورة التي قد تكلف الكثير في بعض الأحيان، وذلك في سبيل خدمة هذا القطاع الحيوي.
كما قدم موجزاً لأهم وأحدث الإنجازات والتطورات بالنسبة للخدمات التي تقدمها صحارى نت لعملائها، وما تتميز به الشركة من فريق دعم فني قادر على تلبية كل احتياجات ومتطلبات الشركات، معتمدةً بذلك على خبرة السواعد الوطنية التي أثبتت كفاءة وقدرة خلاقة استطاعت أن تضع نفسها في مستوى أكبر وأكثر الشركات العالمية العاملة في مجال تقنية المعلومات والانترنت عراقة، لتتوج بذلك أكثر من 20 عاماً في خدمة قطاع التقنية والاتصالات في المملكة كواحد من أهم القطاعات الحيوية العصرية، لتكون صحارى نت هي الخيار الأمثل لخدمات الربط الإلكتروني بين فروع الشركات وما يتطلبه ذلك من برامج احترافية تضمن أمن المعلومات وفاعلية الأداء، إضافة إلى ما تقدمه صحارى نت من فرصة ممتازة لاستضافة المواقع الإلكترونية على أجهزة الخادمات الخاصة بها داخل المملكة وبامتيازات عالية.
كما تناول المهندس العيسى خدمة الMPLS والتي قد تم طرحها في معرض جايتكس دبي 2008م، وهي اختصار لعبارة Multi-Protocol Label Switching والتي تعتبر آخر ما توصلت إليه تقنية الاتصال عالمياً لتسهيل بناء الشبكات الخارجية WAN بأسلوب آمن وسهل، حيث يمكن لمشتركي هذا الخدمة الربط بين فروعهم وتوفير مجموعة خدمات لم تكن متوفرة سابقاً مثل تطبيقات الاتصال الهاتفي VoIP تطبيقات الاتصال المرئي Video Conferencing والتطبيقات البرمجية الخاصة، وتطبيقات المكتب المختلفة على الشبكة وخلافها مع إمكانية التحكم بمستوى جودة الخدمة لهذه التطبيقات. واختتم اللقاء بتوزيع الهدايا التذكارية على جميع الحضور في اجواء اتسمت بالحيوية والتآخي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.