اليوم الوطني.. تتويج وبناء    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    من أجل الوطن    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    النفط يرتفع بفعل الفائدة والمخاوف الجيوسياسية    المملكة في يومها الوطني ال 94..منجزات ونجاحات باهرة وطموحات واعدة    مستحقات نهاية الخدمة    الأزواج    شقراء تحتفي بيوم الوطن 94    المواصفات السعودية تطلق حملة "اكشف الرمز" لتوعية السائقين بأسرار لوحة القيادة وحماية مركباتهم    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    أرامكو ضمن أكبر 10 شركات عالمية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    الهلال والاتحاد في استراحة البكيرية والعين    بيريرا يغيب عن الاتحاد في «الكأس والدوري»    (يوم الوطن ووصافة العالم)    في دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    النصر في ضيافة الأهلي والصفا ينتظر الاتحاد    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    الشارع الثقافي يتوهج    معلم بارز ارتبط بالذاكرة الوطنية.. قصر المصمك.. عراقة بناء ومكانة تاريخية    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    قمة سعودية للبنية التحتية !    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    أحمد فتيحي يكتب لكم    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    فوبيا الشاحنات    السعودية أرض العطاء    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    نيابةً عن خادم الحرمين.. وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في قمة المستقبل    نائب أمير حائل: إنجازات لوطن شامخ    في يومنا الوطني لنتذكر أن العالم بحاجة إلى السعودية    محافظة الدلم تحتفل باليوم الوطني 94    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من اليوم الاثنين حتى الجمعة المقبل    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    لمسة وفاء.. اللواء ناصر بن صالح الدويسي    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    «فلكية جدة»: دخول «الاعتدال الخريفي 2024».. فلكياً    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    فيصل بن بندر يرعى احتفاء «تعليم الرياض» باليوم الوطني ال94    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



التعليقات
نشر في البلاد يوم 16 - 07 - 2009

ما يحصل في الاتحاد من ضبابية ورمد تنظيمي شيء طبيعي سببه سياسة التلصيق بالشطرطونات التي تفنن فيها خاطفوه في السنوات الاخيره ونهايتها غسيل منشور على حبل الانتخابات وصندوق تصويت خرقت العثة أرضيته وحراج أدوخنا مكرفونه (الصوت بريال يا ولد) وديون ومشاكل فيفا وتغييب للحقائق عن اعضاء شرفه (أكمّل ولا كفاية)؟!! والضحية عميد (حيطيح) مع اقرب مطب حتى وإن صار له رئيس.
بعض الزملاء الاتحاديين ما جابوا خبر النادي بقدر حرصهم مين يفوز وفقا لنظرية (مع من غلب) وبعضهم يتعامل مع قضاياه على طريقه (الغُميمة) وخطتهم القديمه نبش مشاكل الخصوم عشان ما ينتبهون لفضايحنا يعني مثل واحد شارد من ظله وثاني مغمض عيونه عشان يندس
تغير الرئيس وألا استمر سافر وألا قعد هذا شغل الباشا وهم عليهم التصفيق يعني تقدروا تسموها صحافة دوار الشمس اللي تتحرك باتجاه المعلم الكبير وما فيه أمل يتغير الحال حتى لو تُشِرف هيئة الأمم بنفسها على انتخاباتهم عشان كذا الجماعة قفلوا محل الساعاتي لأن شغله مضبوط وهم يحبون أن يقدموا ويأخروا العقارب بكيفهم عشان الجرس ما يقلق منام (البيه)
زميلنا الكاتب رشح نفسة للرئاسة وآخرها مسكوه عصا كهربائية عند الباب حتى التصويت (محروم يا ولدي) ويا ليته ما جاب للقارئ الفالج وهو يشرح حال الاتحاد بخمس مقالات ركبه فيها عشرين رصيفاً وأخذه يمين ورده يسار ورجع بعدها يسأله تقدر تقول(خشبة الحبس) مع العلم سطر يكفيه ويقول انا مع فلان ويريح نفسه بدل ما يرسم خريطة الكنز.
وآخرها أخذ يو تيرن ورجع يسلم على رأس عبدالغني بس ماني عارف هي بوسة أسف عشان مقال رانيا القديم والا بوسة فرح عشان انتقل للنصر ..؟
وفي صفحة للمتوفين دماغيا ترك تأبط شرا مشاكل الاتحاد وقلبها مدح في توأم روحه رجل التاريخ ومؤلف نوادر أبو دلامة اللي نهنيه بعودته (لحظيرة) أصحابه عشان يحوس الدنيا أسبوعيا بدل ما يطينها في الشهر مرة بعد ما سحبوه منها برجله قبل فترة بحجة إنه (هزيل) كتابيا.
والعجيب أن ألمعي زمانه والمؤسس لصحافة (خط البلدة) من قوة ثقافته يقفل مقالاته عن مجاعة الصومال (بكسرات) عن متمردي التاميل مع إني لو مكانه اخلي الركزه (ما يمدح العروس الا خالتها) وأحلف ما اسب احد في المقال الجاي كنوع من التغيير ويوصيهم يثبتون له (صورة) لأن كلها مثل بعض.
حتى جاره استبشرنا فيه خير وطلع طويل وجه ما عمره كتب سطر عن غلاء المهور والمفحطين وآخرها يتشدق بعدم وفاء الاهلاويين ونسي الحبيب وقاد الاتحاديين للخليوي وصلاح المولد وسعيد غراب.
أنا ما أعمم لأن في من زملاء القلم الاتحاديين من يستحق التقدير وإن عتبنا عنهم ما يفهم أصحابهم الحكمة اللي تقول (اللي ماله راي راسه مثل عروة الباب أي واحد يلفها) وتصوروا أنتم كم واحد منهم شايل عروة باب بين كتوفه وكم عروة انخلعت من كثر اللف،
عموماً مجلس أبو خداش مفتوح وعامر بمن فيه وثيابه تفصيل ولايقة على أهله وكفاية لحد هنا ما راح أتفلسف كثير عشان ما حد يشك اني مسوي اسقاطات ما يفهمها أحسن الثقة معدومة هالايام والثقافة (من جنب القدة) كفاية قفلة تناسب الحال لمطربهم المفضل شعبان عبدالرحيم (بس خلاص).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.