خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    15 يوماً مهلة لضبط أقوال مخالفي أحكام نظام إمدادات الطاقة    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    دورة الألعاب السعودية والآمال    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    من الراحة إلى الأمان    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    ضبط (22094) مخالفًا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    جهود مكثفة    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    حكمة ملك وازدهار وطن    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    نصر جديد مع بيولي    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    غارات جديدة على الضاحية.. واشتباكات بين حزب الله وقوات إسرائيلية    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    السياحة تطلق تقويم «شتاء السعودية»    «هيئة العقار» تعلن بدء أعمال السجل العقاري ل 26 حيّا بمدينة الدمام و14 حيا بمحافظة الخبر    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الإعلام يزور معرض "الرياض تقرأ"    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    "سلمان للإغاثة" يدشّن مشروع توزيع المساعدات الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا في جمهورية قرغيزستان    ترامب: على إسرائيل ضرب المنشآت النووية الإيرانية    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    مدير تعليم الطائف يطلق مبادرة غراس لتعزيز السلوك الصحي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قشة الشمراني قصمت ظهر الروماني
نشر في أزد يوم 19 - 02 - 2015

- لا يبحث القائمون على الفريق الهلالي اليوم عن المتسبب في هبوط مستوى الفريق وإلقاء اللائمة عليه، بقدر اهتمامهم للبحث عن معالجة الأسباب وتشخيصها بدقة وبعيدا عن حسابات أخرى لا تجدي نفعا ولا تسمن من جوع، فضلا عن قناعتهم بأن الحلقة المفقودة في منظومة العمل داخل النادي والفجوة بين اللاعبين ومدربهم والإدارة كانت السبب وراء كل ذلك.
ووفقا لصحيفة عكاظ اليوم يتساءل الهلاليون عن الأسباب الحقيقية وراء تواري نجومية ثلاثة لاعبين في الفريق الأول خلال هذا الموسم، كانوا وبحسب الأرقام ممن لعبوا دورا مؤثرا في بلوغ الفريق مرحلة متقدمة الموسم الماضي ومنافسته على جميع الألقاب، وكان لهم تأثيرا في تراجع الأزرق لتراجع مستوياتهم هذا الموسم.
يأتي في مقدمة هؤلاء النجم ناصر الشمراني الذي برهن على أنه علامة فارقة في خط الفريق الأزرق إبان تولي المدرب سامي الجابر المهمة، وكان الرقم الأبرز الذي حظي بإشادات الجماهير والمدربين على نطاق واسع في الموسم الماضي الذي ساهم فيه في التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا وتسجيل الكثير من الأهداف، لكن نجم الزلزال أفل مع قدوم ريجيكامب.
ولم يقدم مع فريقه الحالي أداء مقنعا وغاب عن التسجيل وخلال 11 مباريات لعبها من أصل 15 مواجهة وبإجمالي 963 دقيقة رسمية، لم تكن أرقام الزالزل مقنعة إذ بلغت نسبة دقة تمريراته 77%، في الوقت الذي سجل لفريقه 6 أهداف فقط، 2 منها من ضربة جزاء، وصنع 9 فرص، وساهم في صناعة هدفين.
ما يعني أن ريجي لعب دورا سلبيا في غيابه وهو ما برهنه الخلاف العميق بينهما، حين ظهر بعصبية شديدة تجاه مدربه في نهائي كأس ولي العهد والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2/1.
وظهر حينها في مجموعة من الصور وهو يتحدث لريجي بشكل عصبي وليست المرة الأولى بعد أن كان قد حدث خلاف بينهما في وقت سابق أثناء التدريبات.
وإلى جانب الزلزال، كان نيفيز هو الآخر محل تساؤل الهلاليين عن سر تراجعه وإخفاقه مع الفريق، غير أنه هو الآخر كان قد تطرق لخلاف بينه وبين المدرب، تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما بعد تغريدة مبهمة تحدث فيها عن حالته النفسية مع الفريق وحذفها بعد ساعات، تطرق فيها بالقول أنا متشوق جدا للعودة للوطن، أحاول هناك تهدئة أعصابي وأتناسى كل المشاكل، فالأمر معقد.
وأضاف: من المحزن أن تكون غير سعيد في عملك وتضطر للعمل مع من لا تحب، هل فهمتم؟ اشتقت كثيرا للبرازيل.
وأشارت مصادر مقربة من البيت الأزرق حينها إلى أن اللاعب نيفيز سيبقى مع الفريق، دون التعليق على ما تحدث به اللاعب في تغريداته وهي ما فسرته الجماهير حينها أنها تعود لخلاف نشب بينه وبين ريجي نفسه.
أما اللاعب الثالث فكان نواف العابد صاحب الأداء المتذبذب الذي أوقفه ريجي في إحدى المرات لغيابه عن التمارين بدون عذر، وتم الحديث عنه بشكل موسع من قبل المدرب، وهي الأمور التي قرأها عشاق الزعيم أن مدرب النادي ليس على وفاق وأن الأزرق دفع الثمن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.