محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ركاب «مصر للطيران» إلى الكويت اقتحموا مهبط الطائرات
نشر في عاجل يوم 08 - 10 - 2011

اقتحم ركاب طائرة مصر للطيران المتجهة الى الكويت اول امس مهبط الطائرات في ارض المطار بعد تأخر اقلاع الطائرة لأكثر من خمس ساعات وعدم تمكنهم من الحصول على اجابة عن اسباب التأخير.
وكان برج المراقبة في المطار تعرض الى اضراب من موظفيه وبناء عليه تأخر العمل والرحلات.
وقطع بعض الركاب طريق اتوبيسات الشركة واعتدوا على سائق شركة مصر للطيران واصابته وذلك بسبب حالة الارتباك الشديد في المطار نتيجة اضراب المراقبين الجويين والذي تم تطبيقه امس الاول.
وكانت ازمة حركة السفر وتكدس ركاب 52 طائرة دفعة واحدة قد انفرجت في مطار القاهرة الدولي بعد إنهاء اضراب المراقبين الذي استمر 25 ساعة متواصلة، وشهد مهبط المطار حركة دائبة لتسفير الرحلات المؤجلة.
وقال الطيار لطفي مصطفى كمال وزير الطيران تم التوصل الى اتفاق من شقين: الاول اعادة الدفعة 59 من المراقبين الى الاكاديمية العربية للطيران واستدعاء بيت خبرة عالمي لاعادة هيكلة الشركة الوطنية لخدمات الملاحة البحرية بما يتناسب مع متطلبات العمل.
وذكر انه يجرى حاليا حصر الخسائر التي تسبب فيها الاضراب مؤكدا انها خسائر باهظة جدا سواء لمصر للطيران او للمطارات العربية او شركات الطيران الاجنبية والخاصة.
واعلنت لجنة التنسيق والتضامن للنقابات المستقلة للعاملين بوزارة الطيران رفضها التام لاسلوب الابتزاز الذي يقوم به مراقبو الملاحة البحرية.
من جانبها ذكرت وكالة «رويترز» في وقت سابق ان مصر للطيران الغت نحو 80 رحلة من رحلاتها اثناء اضراب المراقبين الجويين حيث قدر مسؤولون بمطار القاهرة خسائر شركة مصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي بسبب الاضراب بأكثر من 20 مليون دولار اضافة الى الخسائر الاخرى التي تعرضت لها شركات السياحة والفنادق والقرى السياحية في مصر بعد الغاء المسافرين الى مصر حجوزاتهم.
وذكرت مصادر مطلعة في الكويت ان الاضراب تسبب في الغاء بعض رحلات شركات كويتية متجهة الى القاهرة اضافة الى هبوط بعض الرحلات في مطارات بديلة داخل مصر.
يمكن يحسبون دول الخليج تعاملهم واحد في الرد والحزم على من ينجاوز الحدود والأنظمة المعمول بها في جميع الدول .
دول الخليج دول ظعيفة سوء سياسة ولا عقوبات ولا حتى ياخذون حقهم
كلن يتطاول علينا بسبب سياسة اصحاب البشوت التي أكل الدهر عليها
وشرب حتى المصارية ينفخون علينااه بس اه
هذا مشابة الى حد كبير لما حدث في مطار الملك عبد العزيز في جدة من المعتمريين ، من تخريب وتكسير واقتحام لارض المطار ومهبط الطائرات، يبدوا ان المسافريين المصرين فلت زمامهم في كل مكان ، فليذوق مسؤلوا مطار القاهرة مما ذاقه مسؤولين مطار جدة من الركاب المصرين، والان جاء دور الاعلام المصري الذي كال كل اشكال اللوم على مطار جدة وموظفية والمسؤولين فية ما هو الان تعليق برامج التوك شو مثل لميس الحديدي خيري رمضان وغيرهم من المذيعين المتحذلقين فيما يجري من مواطنيهم على ارض المطار في القاهرة
هاااااه
وش عندهم الباشوات ؟!!
اكيد السعوديه هي السبب !!!!!
يالله رددوا شعاراتكم اللي عملتوها بمطار جده ..
يالله .... وين المصوراتيه اللي تصور وتستخف دمها ؟؟؟
ورينا صور مطاركم وتكدس الناس فيه
والا ذاكرة الموبايل امتلأت ؟؟؟
حطوا لنا صور مطاركم على اليوتيوب
ولا تنسون ان دخولكم ارض المطار واقتحامكم لمهبط الطائرات هو اصدق دليل على
ان الفوضى هي طبيعتكم ،، وما حصل في مطار جده كان نتيجة مشابهة لما تعملونه في مطاركم !!!
وياليت المره القادمة يتم التعامل معهم بما يقتضيه الموقف
حتى لا يصبح الملطشه مملطشا لنا !
يبدو أن مصر تسير في طريق الضياع ، اللهم إحفظ مصر واهلها.
هذه ضريبة سقوط رئيس الدوله فمامن دولة يسقط رايسها الا وعادة للصفر فاالامن يهتز والاقتصاد يهتز وكل شي ينعكس للا سوء الهم امنا في اوطاننا
زودوها المصاريه كل شوي مشكله الحل طيرو سفاراتهم وخلوهم يعيشون لوحدهم بميدان التحريروبكره يطلعون البلطجيه ويقولون نبي نتظاهر لان شبعنا من الصرقه نبي احد يوقفنا عند حدنا زي ماكان يسوي فيهم مبارك الحل عندي اليبي يحترم نفسه خليه يحترم الاخرين والله ضاعت مصر وخساره طاح حسني كانت بلد ينعاش فيها الحين مايسكن فيها الا الي بايع نفسه والدليل ان اهل مصر متضايقين من هذا بس خايفين يقولون كذا والبواق الي هناك والبواق هناك تهايط على لا شي الله يهديكم كنا نقول ادخلوها امنين والحين مانبي نروح وحنى خايفين من البلطجيه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.