وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية الفاتيكان ومدير مكتب الرئيس الأوكراني    94 عاماً من الشموخ    نائب أمير مكة يشهد حفل إمارة المنطقة بمناسبة اليوم الوطني ال 94    "الصندوق العقاري": إيداع مليار ريال في حسابات المستفيدين    المملكة تؤكد دعمها لمكافحة جرائم الفساد العابرة للحدود    المملكة تعزز التعاون التجاري والاقتصادي مع جنوب أفريقيا    تهديدات الأمن السيبراني علي الدول    المرصد الإعلامي ل"التعاون الإسلامي": قوات الاحتلال تضاعف استهداف مراكز إيواء النازحين    الدبلوماسية السعودية الهادئة المتزنة خلال قرن    كشف علاقة نوع خلفية شاشة الكمبيوتر بالإرهاق    القيادة تعزي حاكم أم القيوين    هنأت رئيسي سريلانكا وترينيداد وتوباغو.. القيادة تتلقى مزيداً من برقيات التهاني باليوم الوطني 94    في ختام دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. التعاون في ضيافة أبها.. وضمك يستقبل النجمة    مجلس الوزراء: الموافقة على إنشاء 10 كليات أهلية    برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يوافق على إنشاء عشر كليات أهلية    مستقبل المكتبات الخاصة    المشمش المجفف يحمي قلوب المسنين    8 نصائح لتجنب ارتفاع مستويات السكر فى الدم بعد تناول الوجبات    طريقة عمل مطبق مالح بحشوة الأجبان    دلالات الذكرى.. ولاء وانتماء    احتفالات المدارس.. برامج وفعاليات وتوثيق منجزات    2200 خدمة توثيق بكتابة العدل الافتراضية    برمجيات المركبات    مأساة.. المخرج الأشهر لأعمال كاظم وماجدة وأصالة.. عاجز في دار المسنين !    التلاحم والاعتزاز والثقافة السعودية.. حديث العالم    «النقل»: 4 اشتراطات لعمل الشاحنات الأجنبية داخل السعودية    مكتب وزارة الرياضة بمكة يحتفل باليوم الوطني    تعويض موظفة بعد فصلها بسبب رسالة مسيئة بالخطأ    استخدام «القصدير» في الطهي يهددك بالسرطان !    5 أسباب تجعل خسارة الوزن أصعب بعد الثلاثين    «هيئة الطرق» توضح الأوزان والأبعاد النظامية للشاحنات في كود الطرق السعودي    مانشستر سيتي وتشيلسي يصعدان لدور ال16 في كأس الرابطة الإنجليزية    ريال مدريد يهزم ألافيس ويقلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى نقطة    كأس الملك .. الشباب يتأهل للدور ثُمن النهائي على حساب الخلود    الكِتاب.. سياجنا    الصقور قِيَم وهوية    الصبر وصل مداه..!    ويسألونك لماذا تكره الشعوب مليشيات حزب الله    احتفال أهالي المدينة المنورة في يوم الوطن    طائرات موسم الرياض    ربما يصفقون لنتنياهو مرةً أخرى    فعاليات متنوعة في احتفالات مدارس جدة باليوم الوطني ال 94    هيئة الأفلام تطلق ملتقيات النقد السينمائي لعام 2024    «مريم الأسطرلابية».. أيقونة إلهام للفتيات    محافظ الزلفي: حق لنا أن نفخر أننا سعوديون    البنوك الآسيوية.. ودورة خفض الفائدة    أمير القصيم: نعتز بإنجازات في ظل قيادة حكيمة    المملكة تسلّم 40 منزلًا لمتضرري الزلزال في مدينة الباب بمحافظة حلب السورية    إخلاء ونزوح ..إسرائيل وحزب الله يخوضان حربا دامية    النائب العام يرعى احتفاء النيابة العامة باليوم الوطني 94    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    الشارع الثقافي يتوهج    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وكيل وزارة التجارة يجوس الأسواق للتحقق من الأسعار ويؤكد: لن نتتردد في التدخل
نشر في عاجل يوم 01 - 08 - 2011

تخلى وكيل وزارة التجارة والصناعة لشؤون المستهلك الدكتور صالح خليل عن كرسي مكتبه في وزارته أمس، ليمارس الرقابة الميدانية على أسعار السلع الغذائية في عدة محلات تجارية، راصدا مخالفة محل تجاري لنظام البيانات التجارية، مما يستدعي غرامة تصل إلى 100 ألف ريال عقب إحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
والتقت "الوطن" خليل أمس أثناء جولة كان يقوم بها في أحد أسواق الرياض، وتحدثت إليه عن طبيعة الجولة ودور الوزارة في ضبط الأسعار في وقت يشهد تدفق المستهلكين إلى الأسواق لشراء احتياجاتهم الخاصة بشهر رمضان المبارك.
وقال خليل "كنت أول من أمس في سوق الربوة وسط الرياض للرقابة على أسعار بعض السلع واليوم في المحلات التجارية المجاورة لسوق عتيقة للتحقق من الأسعار".
وبالرغم من كون خليل يتبوأ منصب وكيل الوزارة لشؤون المستهلك مما يعني وصول تقارير يومية لأسعار السلع الغذائية، إلا أنه أكد أن ذلك يأتي للتحقق من مصداقية وموثوقية التقارير الرصدية للأسعار التي تقوم بها إدارته، وقال "لكي أطمئن فعلياً على الأسعار".
وتابع خليل:"اعتدت النزول للأسواق في أوقات مختلفة وخارجة عن دوامي الفعلي في المواسم، خصوصاً قبيل رمضان والأعياد"، وأثناء جولة "الوطن" برفقة خليل ضبط الأخير مخالفة محل تجاري لعدم وضعه بطاقة الأسعار على أرفف العرض، وقال خليل لبائع المحل "لماذا لا تضع الأسعار على الرف كي يطلع عليها المستهلك"؟ فرد البائع: مشرفنا طلب أن نعمل هكذا.. وهاتف خليل أحد مراقبي وزارته وطالبه بالقدوم إلى المحل لتسجيل محضر رصد مخالفة بهدف إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام لتطبيق نظام البيانات التجارية بحقها، وغرامة تلك المخالفة قد تصل إلى 100 ألف ريال.
وشدد خليل في تصريحه إلى "الوطن" عقب الجولة، على أن وزارته أصدرت تقريرين، أحدهما عن السلع الأساسية والآخر عن السلع الرمضانية، وأن رصد السلع الرمضانية بدأ منذ منتصف شهر رجب الماضي حول مدى توفر السلع وأسعارها، وأن الوزارة رصدت انخفاضا في الأسعار نتيجة الوفرة والعروض الترويجية من قبل الأسواق التجارية لجلب المستهلكين قبيل شهر رمضان. وبيّن خليل أن وزارته على علم بأن المواطن يرى أن الوزارة لا تراقب الأسعار وهو ظن غير صحيح، وقال"لدى الوزارة مندوبون يعملون يومياً للرقابة على الأسعار بشكلٍ خفي وكأنهم مستهلكون وليسوا مراقبين، وما يهمنا الآن هو توفير السلع بأثمان معقولة".
وهاتف خليل أحد مراقبي وزارته وطالبه بالقدوم إلى المحل لتسجيل محضر رصد مخالفة بهدف إحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام لتطبيق نظام البيانات التجارية بحقها، وغرامة تلك المخالفة قد تصل إلى 100 ألف ريال.
ما تقدرون الا على الضعوووف .......
وينك عن ارتفاع الاسعار
وينك عن اللحوم الفاسدة و التواريخ المنتهيه للمواد الغائية
تقليل حجم العبوات للمراعي..
ارتفاع اسعار الدجاج
ارتفاع ارتفاع ارتفاع .......
يبي منصب عطوه
لا تسوون جولات بس لاجتكم شكوى اتخذوا معها مجرى النظام ولا تدعوها في النفايات
خايف يطيرونه من كرسيه ,,, ولا عندك موظفين إنشرهم في الشوارع يراقبون الاسعار ما نبي تكلف نفسك وتقوم من كرسيك وتشوف وش صاير في البلد والمواطن المسكن المتبهذل ومتمرمط من التجار ولا حياة لمن تنادي ,,, وهي هي كل يوم يرفعون الاسعار و للأسف لا رادع لهم ، أفضل شئ نقفل وزارة التجارة ونوفر على الدولة رواتب موظفينها... وشكراً.
يادكتور صالح اتق الله فى ما تقول وانظر الى اسعار الرز +الطحين+ السكر+الزيوت+ الزبده+ الخضار والفواكة+اللحم والدجاج +وغيرهم من باقى السلع من رجب وهي تزيد يوما بعد اخر دون ان تحركوا ساكنا رغم التوجيهات الكريمه من لدن مولانا خادم الحرمين الشريفين وولى عهدالامين بخفض الاسعار الا انه بدون جدوى واصحاب المحلات يعولون الامر على التجار والطاسه ضايعه لكن اسأل الله العلى القدير نحن المتقاعدين الذين رواتبهم لا تتجاوز الافين ريال ولدينا اسر كبيره ان ينتقمالله منكم ومن مؤسسه التقاعد وان يبتليكم فى انفسكم واهليكم ما يجعلكم تعانون مما نعاني ياسميع ويا مجيب نسألك بأن يحل غضبك على المسؤلين فى مؤسسة التقاعد ووزارة التجاره فهم اساس المشكلة لان لديهم اوامر من ولى الامر حفظه ولا يطبقوها
الله يرحمها
على مين يضحك
شبعنا من الكلام وما شفنا افعال
والله من المهايط وبعدين وش عرفك بالاسعار هل هي سعرها الحقيقي
الله ام اني صائم
انت ياوكيل خرطي جيد على البقالات الصغيره حقة هالمساكين ياخوي مانبيك تراقب على هذولا
نبيك تعاقب التجار الكبار هم اللي ذبحونا والاسعار وبعدين مانبيك تحامي عنا
نعم في وزارتك نبي توخرون عن حقوق المستهلك تخلونهم يتحركون انتم اللي مقيدينهنم
كلاآآآآآآآآم فآضى
تقفى لا تخرعهم تراهم يهجون من الرياض خايفين منك انت دب نايم سبات عميق وطالع الحالك
تستعرض امام الكاميره وضحيت بلك مسكين ياويلك من الله يالخاين تارك التجار الكبار اللي
ياطون في بطنك ماتقدر لهم وجاي على هالمساكين 100 الف ليش ماسك عنده مخدرات او تبي تخفيه
من السوق تخليه لك ولاشكالك يالمروح الوزارة هاذي مانبغيها نطلب من الدولة ان تلغيها
وزارة الاستخفاف بالمواطنين .
نحن نصير وزارة لانفسنا نحن المقاطعة الذي نريده يصير غصب على التجاره والتاجر نحن نتحكم
بالاسعار وكل شيء ونحن حماية المستهلك وشوي شوي نرقا حتى نصل الى جميع الوزارات ونصدر
القرارات اللي نبغاها لانها تصب في مصلحتنا اول واخر نحن المعنيين نحن المتظرر ونحن
المنكوبين وهم مالين بطونهم ونايمين ويجونهم التجار الكبار يدخل عليه وهو في مكتبه
ويمسك القلم ويوقع عنه ويختم عنه طبعا هو نايم خرقان واللي يروح فيها انت يالمواطن
مع تحيات حملة المقاطعة
يادكتور صالح خليل هل زياراتكم الميدانية تشمل المراكز الكبيرة 00000 أو مقتصرة على المحال الصغيرة 0 يادكتور صالح العمالة كل يوم لها سعر ولو تناقشه قال ( هازا قديم سعر زيادة ) وهو ماله يوم مزود في السعر 0 والمشكلة أغلبية المحلات مؤجرة على العمالة وآخر الشهر يقبض المؤجر مبلغ وقدره والضحية المستهلك 0 الله يرحم حالنا كل ما زاد الراتب ( ريال ) زادت السلع ( ريالين ) 0
تخلى وكيل وزارة التجارة والصناعة لشؤون المستهلك الدكتور صالح خليل عن كرسي مكتبه في وزارته أمس، ليمارس الرقابة الميدانية على أسعار السلع الغذائية في عدة محلات تجارية
******
فرحان في هذا الخبر كونة ينزل للاسواق ويشوف تفاوت الاسعار في المواد الغذائية بين المحلات
وطمعهم
ولكن حينما قرات المقطع الثاني
******
وأثناء جولة "الوطن" برفقة خليل ضبط الأخير مخالفة محل تجاري لعدم وضعه بطاقة الأسعار على أرفف العرض، وقال خليل لبائع المحل "لماذا لا تضع الأسعار على الرف كي يطلع عليها المستهلك"
يعني هذا اكبر همك هو وضع الاسعار على الرفوف اجل البقالات الي في الاحياء وش بتقول لها سكروا
محلاتكم مافية اسعار على الرفوف
******
ياخي ووووووووووووووين الرقابة على الاسعار ولا ماتشوف الا الرفوف والوحة والترخيص
ليت قاعد في كرسيك ابرك
*****
انت مثل هالمثل
قالوا نبشرط بولد يوم فرح ابوة قالوله بس مات
ترى هذا انت
*****
ومين قال لمعاليك ان دوامك عالكرسي
بعدين عجبتني التقت الوطن (الوطن اعفن جريده) شوف الصدفه اخس ياالمحرر وش موديك للسوق رايحن ترقم والا رايح تنقل الواقع المرير اللي نعانيه
لا وكمان
وتابع خليل:"اعتدت النزول للأسواق في أوقات مختلفة وخارجة عن دوامي الفعلي في المواسم، خصوصاً قبيل رمضان والأعياد"
كذاب لو انك انت واللي على شاكلتك تؤدون الامانه وتقومون بشغلكم ما وصلنا لهالحال بس التجار عارفين انك رقوووود
قمة التناقض اجل كل سنه تروح اكيد تاخذ مقاضيك ببلاش
قم بس قم
تعال اوريك واتحداك تطلع من اي سوبر والا ميني والا بقالة بو هنوووود ومافيها اكثر من النص مخالفات اذا مب كلها
ابتداء(ن) من طريقة الحفظ والتخزين وانتهاء (ن) بالاسعار التي تكشف سوعاااار (سعار) التجار
اذا انت واللي معاك ضاربين بكلام الملك عرض الحيط (قوة وطنيه) ماني عارف الداخليه ليش مو ساحبين بطاقة الاحوال لانك زيك زي غيرك من الاجانب اللي استعمروا ابن الوطن
اذا انت تحترم قرارت الملك ورينا وطبق صلاحياتك على التجار اقاربك
نسيت اقول مب كن الكرشه كبرت شوي من صرت وكيل
و رمضان يجمعنا
ومين قال لمعاليك ان دوامك عالكرسي
بعدين عجبتني التقت الوطن (الوطن اعفن جريده) شوف الصدفه اخس ياالمحرر وش موديك للسوق رايحن ترقم والا رايح تنقل الواقع المرير اللي نعانيه
لا وكمان
وتابع خليل:"اعتدت النزول للأسواق في أوقات مختلفة وخارجة عن دوامي الفعلي في المواسم، خصوصاً قبيل رمضان والأعياد"
كذاب لو انك انت واللي على شاكلتك تؤدون الامانه وتقومون بشغلكم ما وصلنا لهالحال بس التجار عارفين انك رقوووود
قمة التناقض اجل كل سنه تروح اكيد تاخذ مقاضيك ببلاش
قم بس قم
تعال اوريك واتحداك تطلع من اي سوبر والا ميني والا بقالة بو هنوووود ومافيها اكثر من النص مخالفات اذا مب كلها
ابتداء(ن) من طريقة الحفظ والتخزين وانتهاء (ن) بالاسعار التي تكشف سوعاااار (سعار) التجار
اذا انت واللي معاك ضاربين بكلام الملك عرض الحيط (قوة وطنيه) ماني عارف الداخليه ليش مو ساحبين بطاقة الاحوال لانك زيك زي غيرك من الاجانب اللي استعمروا ابن الوطن
اذا انت تحترم قرارت الملك ورينا وطبق صلاحياتك على التجار اقاربك
نسيت اقول مب كن الكرشه كبرت شوي من صرت وكيل
و رمضان يجمعنا
نبي تشهير بأسماء المحلات وأصحابها ،، لكي يرتدع التجار .....!؟
وتسلم على هالجوله ، ونبي تفعيل أكثر وخاصتآ في القصيم .
كرتون الطماطم امس قبل رمضان قيمته عشره ريال اليوم طق قيمته 13 ريال وسلملي على وزارة التجاره ..
لله درك من رجل هكذا يجب ان تكون المتابعة الميدانيه لردع جشع وسعار التجار
ياخليلوه مايبغالها جهود ولاتخاتر شف الرز الحليب السكر اللحم في أي محل
اذاانت ووزارتك صادقين
بعدماحصل لليابان ارتفعت السيارات اليابانية قلنا لهم عذر
الأمريكي وباقي السيارات ليش ارتفعوا اومادري خليل!!!!!!!!!!!!!!
المواطن السعودي طعم لكل جشع بدءا بشركات الإتصالات والكهرباء وانتهاء بالتجار اللي مايخافون الله
صندوق رطب صغير قبل أسبوع عشرون ريال وسعر الحين أربعين وريني شطارتك
الله ام اني صائم 99 من المحلات لايضع اسغعار على ارفف اولهم بنده
نهاية التقرير رصد مخالفه واحده
وأن الوزارة رصدت انخفاضا في الأسعار نتيجة الوفرة والعروض الترويجية من قبل الأسواق التجارية لجلب المستهلكين قبيل شهر رمضان
امحق تقرير الدنيا طايره واسعار فوق الريح
ليتك راقد
مبروك الشهر على الجميع
ياوزير التجارة اترك الهياااط عنك بس
بسنه حسنه بس ههههههه والله حاله يعني مسوي فيها ذكي الكلام كثير لاكن حنابرمضان احسن لنا نعبد ربنا
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
وحسبي الله ونعم الوكوحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم الله يشل اقدامه
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
والله ياوزير سمعنا انه الاسعار استقرت بس وين استقرت لما وصلت 400 ضعف واذا كان تلف عشان تتاكد استقرت في هذا الارتفاع ننصح ترجع للكرسي
بيطلع امام الكاميرا اقول هذي ماتمشي علينا يابو الشباب خلينا نشوف فعل مو قول
ترى يابو الناس ماهي مغفله مثل زمان عارفين كل شي........
الاسعار مرتفعه جدا جدا وما حد يقول للتجار شي
ياوزير التجاره هناك عدة حلول لعدم ارتفاع الاسعار شوف دولة الامارات والكويت فيه عندهم مجمعات كبيره مدعومه من الدوله وبسعر معقوله وبكذا الناس راح يتجهولها وراح التجار(الفجار)ينزولو في الاسعار
او كل سلعه سعرها مكتوب عليها وبكذا حلينا مشكلة ارتفاع الاسعار
يالربع الرجال نزل يتمشى كشفووووووووه وابتلشوووووووووه
ما عنده مشكله ولايدري كم الاسعاااااااار ومعذور كل شي يجيه لحده البيت
مو مثلي ومثلك
لنا الله
مازاد الأسعار الا اليمانيين الا في الاسواق لعبوا بالأسعار لعب يوم يزود ريال و اليوم
الثاني يزود ريالين واعرف اسوق في القصيم السلعه عندهم زياده خمس ريالات
حسبنا الله ونعم الوكيل والوزارة موظفيها نايمين أو لهم نسبه من زيادة الأسعار
علشان كذا مسكتين ....
لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم
اول شي اللهم اني صائم ثاني شي تبوني اختصرها لكم الشعب السعودي ماادري هوخواف ولاجبان ولارمه ياخي ماتقدر تقاطع الشركات اللي ترفع الاسعار لازم يعني تملي بطنك من ه الشركه ياخي رووح اشتري من الشركات اللي سعرها مناسب وقاطع الشركات الغاليه صدقني لو قاطعتها خلال اسبوع واحد راح يرجعون ارخص من اول وحسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم ينصابين ماتحسون باللي نحس قيه ما اقول الا ردد معاي ياليل مطولك ,,ولكم تحياتي,, كل عام وانتم بخير,,
وين خويك الوزير طال عمرك
اي وزارة ياسعادة الوكيل الشعب ضحية والله سيحاسبكم اليوم عمل ولا حساب وغدا حسساب ولا عمل
صح النوم التجار ماخذين راحتهم وربنا يحاسبهم والملك حفظه الله يدعم والتجار يزيدون ولكن انتم المسؤولين عن ذلك
قال وزارة التجارة وانتم بصف التجار والشركات هههههههههههه
والله كذب في كذب
واني جلست اضحك من الخبر ياراااااجل رووووح دورلك حزمة برسيم واعلفها
اتحداك تقدر تخش اسواق المملكة أو الشعلة
يمين رجلك تتعلق في رقبتك
وبعدين هو فية وزارة تجارة عندنا
شوف الصورة والله تقول رايح للبقالة اللي جنب بيتنا
فينك عن ازمة الشعير ، ارتفاع الاسعار ،
هذولا هوامير يطحنوووك ويعلبوك في علبة ساردين
ياااااهامور
والله انني انوجعت ومرضت وصابني نفسيه انا ما ادري الي متي يضحك علينا هو واشكاله با الحركات لو فيه خير بين من زمان وبان نشاط الوازاره
اخواني المفروض هذا يؤدب ويحاكم لقاء تصرفه هذا الجوله ماهوب لازم تعرض علي الاعلام للعلم والاحاطه تراه راح للبقاله هذه وخلاااااااص
بسم الله
تخلى عن كرسي مكتبة لاحول ولا قوة الا بالله
اينكم من عمر بن الخطاب الذي كان امير المؤمنين كان الحجاز ومصر وغيرها من اصقاع الارض تحت قدمة رضي الله عنه
وكان يتجول في الليل يتفقد احوال المسلمين
وهذا هو ووجه تخلى عن كرسية في المواسم ويترزز بصور
يارب اصلح الحال
الله كريم زين نشوف مثل ها المهايط بس هو ما كنه راشد الشمراني
احنا المواطنين اللي نقرر ونراقب السعار واللي يرتفع سعره نقاااااطعه لين يعرف ان الله حق
المقاطعة المقاطعه
المقاطعة المقاطعه
المقاطعة االمقاطعة
المقاطعه المقاطعه
المقاطعة المقاطعه
المقاطعة المقاطعه
والله ودك تقاطع بس لاحياة لمن تنادي
شكرا شكرا لك ياوكيل وزارة التجارة على إختيارك لكاميرا الوطن وكذلك قوة عزيمتك لجلب أعراض رمضان
من بقالة في البطحاء
لماذا ياوكيل الوزارة لاتتم جولتك على الاسواق الا إعلاميا ليش ماتروح لحالك بدون كميرات او ساهر الوطن صادوك
طيب ليش تختلف الاسعار من سوق الى أخر رغم ان هذا المنتج من مصنع واحد ونفس الجودة والحجم وأنت تقول ان الاسعار تصلك يوميا وانت تلاحظ تفاوت الاسعار
وجوله كامله والحصيله مخالفه واحدة
هل جميع المحلات الباقيه التي مريتم بها ليسوا مخالفين
عجباا
ياوكيل الوزارة وضعوك بهالمنصب لكي تقوم بالواجب وتؤدي الامانه التي كلفوك بها بمراقبة الاسعار وحماية المستهلك من جشع التجار واذا كنت غير كفؤو فاستقيل عن منصبك
المقاطع افضل حل
المقاطعه والتشهير
المقاطعه والتشهير
المقاطعة المقاطعة والدعاية والاعلان عن الشركة والمنتج والبائعين والسبور ماركت والبقلات وغيرها واصحابها وكفلائهم ووووو
المقاطعة افضل هي كسر للقوى التجار في المواد افضل شي تمر ولبن بس
قاطعوووووووووووووووووووووووووووووووووهم قبل ان يفلووووووسكم من جيوبكم افلسسسووووهم وبكذا يرخصون الاسعار غصب عنهم
المقاطعة
والتقت الوطن بوكيل الوزاره يعني فيه موعد مسبق مع مندوب الصحيفه (اسبقني للسوق) وين الزيارهالمفاجاه والا الصحفي كان يتقضاء وصادف معاليك الى متى هالمسولين يكذبون والا من ضمن القسم بند (اكذب على الشعب وحنا نحميك)للاسف ماعندك احد
والله من الخرط يضحكون على الشعب يعني مايعرف الاسعار الا يوم طلع بجولة ..اكيد اول مخدوم.او تجيه المواد التموينية طازة من التاجر.. الله يرحم المسلمين
ويبقى الحال على ما هو عليه وعلى المتضرر اللجؤالى الله سبحانه وتعال
المفروض المسؤل اللى يفتش معه صحافه ودعايه يعفى من منصبه لا نه يريد يثبت لرئسه انه عملي !!! والله اني اذا جيت اشتري اي بضاعه احصل فرق 5 ريال خمسة ريالات جنب بعض واجارها واحد . يعني كل واحد يرفع على كيفه . وبعدين اذا شاف المسؤل بيخفض السعر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!حسبنا الله جعل كل طماع المرض اللى مايلقى علاجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عساه صادق بقوله وفعله عسى الا يكون تجواله مجرد تظاهر امام المواطنين والمسؤلين بانه مجتهد فان كان صادقا فى افعاله واقواله فالله يوفقه ويعينه وان كان لمجرد السمعة فعسى الله ان يجازيه حسب نيته
الرياض: ضبط 1.5 طن بطاطس فاسدة في متجر شهير(( هايبر بنده)) اين انتم من هذه الاسواق انكم تتكهربون وتخافون بمجرد سماعكم لاصحاب هذه الاسواق لعنت الله على كل ظالم ومفتري
السلام علكيم
اليوم مريت سوق التمر لقيت الروثانة
30 ريال تخيلو ارتفعات من 18 الى 20 الى 22 الى 25 الى 30 ريال
الى متى الى متى الى متى
حسبي الله ونعم الوكيل
انا من تبوك
لماذا الاستخفاف بعقول المواطنين ياسعادةالوزير أليس من ألافضل ان يكون لديك كادرمؤهل يقوم بمراقبة الاسواق وانت تشرف عليه من مكتبك أليس رفع الاسعارالغيرمبرروالاحتكارواثارت الازمات المفتعله من الجرائم التى يجب ان يكون لهاعقاب رادع لانهاتتعلق بامن الوطن والموطنين
اولا ما هو دكتور
يا دوب اتخرج بالدف من الكليه
وخدمته كان سكرنير لمبارك الحفره وكيل الصناع هالسابق
بعدين كلمتين على بعضهم ما يعرف يتكلم
خلونا من الهياط والكلام الارغ التجار راكبينه مثل المطيا
سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤااااال يطررررررح نفسه
كيف علم المراسل بوجود حضرة الوكيل وعن نزوله هل يا ترى حضرة الوكيل مكلم الأعلامي علشان يطلع في الإعلام
هههه ياأخي أحترموا عقولنا ___- يا زمن العجايب
تخلى الوزير عن كرسي مكتبة \غصب عنك ياوزير الكذب ماجودكم غير على الضعيف الملك حفضة اللة زار الفقراء والمساكين ونت الواجب عليك تنزل يوميناللشارع انت وامثالك في خدمة المواطن ياوزير انكبة واتمنا ان لاتطول خدمتك في هذا المكان لانك ماقدمة شي للمواطن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء المسؤولين المواطنين اي شخص له صله بالاعلام او في وزارة التجارة
لقد قدر لي الله وذهبت لسوق بنده بتاريخ 25/8/1432ه ومن حسن حضي انني اعرف الاسعار جيدا فاخذت علبة شاي الربيع 100غرام ولكن الطامة تفاجأت ان السعر المعروض يختلف عن سعر الكاشير وطلبت من مدير الفرع ان يثبت شكواي ولكنه رفض فما كان مني الا ان طلبت الدوريات الامنية واللتي بدورها تفاعلت بشكل ايجابي جدا وقد اثبت الواقعه لديهم ورفعت شكوى لوزارة التجاره عن طريق الرقم المجاني 8001241616 واعطاني رقم للبلاغ وهو 203320 في الساعةالثانية صبحا وست وعشرون دقيقه وحولت الشكوى للغرفة التجارية بالرس وقامو بمكالمتي صباح اليوم التالي وافادوني بانهم سوف يطلبون مدير الشركه ولكن لحد هذه اللحضه وانا انتظر ارجو منكم تبني موضوعي وشكرا اخوكم بدر السليمي
ارجو وضع ردي لكي يطلع عليه سعادة الوكيل
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
راجع كشوف بن شيهون والمرابح الخياليه من رفع اسعار الكفرات وخصوصا هانكوك
المواطن عرفين وش يبي من وزارة التجارة
تفعيل جمعية حماية المستهلك وإعطائها كامل الصلاحيات ويفضل مرجعها مجلس الوزاء او هيئة الرقابة
وضع ارقام جوالات معتمدة فوق كل كونتر في المحلات التجارية للإبلاغ عن اي حدث ربط المواطن مع المسؤل
اذا كان هذه طرقة وكيل الوزارة فهو لا يملك الا زيارة مقر واهد فما بالك بكل حي بالرياض او كل منطقة او كل محافظة فهو بني آدم ليس لديه عصى سحرية تراقب جميع المحلات وفي كل وقت
توك تقوم من النوم صباح الخير البلا من البير ماهو من الدلو من وين طالع حضرتك مار بالصدفه او المتجر لحظرتك الناس مايخفى عليها خافي اقول ليت الله فكنى منك واشكالك من متى اعترفت الوزاره بالمواطن تهمها مصلحت التاجر ويخافون منه يعني وجودك مثل عدمك يعني تكلفت الدوله عليك خساره
مجتمع قائم على الماديات والله انه بعيد كل البعد عن الأسلام فرمضان شهر الأكل والمسلسلات التلفزيونية والمسابقات والدعايه والأسواق في حين تجد الظلم واكل حقوق الناس مع الأسف اذهب للمحاكم كيف تجد المماطله في تنفيذ الأحكام والمواعيد الطويله والممله حتى اضطر بعض المطالبين بحقهم بالتنازل عن حقهم .
امس في المحل ابي الموية ابو نص الي بتسعة ريال الكرتون حصلت سعرة ب12 ريال
ناقشت اليماني قال تبية بهذا السعر والا توكل ع الله حاولت الاتصال بحمية
المستهلك لكن لا حياة لمن تنادي
يا سعادة الوكيل ما نبيك تكلف على عمرك و تطلع تجول في المحلات الصغيرة وتاخذ معك المصورين من اجل ان يقال انظروا الى وكيل الوزارة حريص على المواطن اذا فعلا تريد الاجر من الله عليك باتجار مو اصحاب المحلات الصغيرة وفس سر مو العلانية اظاهر انك تبي المرتبه الممتازة او خايف على كرسي تبعك استح على وجهك واعمل بخلاص لوجه الله اتمنى ترسل للوكيل
هههههههههههههه شيء يضحك
قال وزارة تجاره
وين وزارة التجاره
ابي لسال سؤال
كم موظف بوزارة التجاره بالرياض وكم وكيل وزاره وكم مدير مكتب وكم وكم
اسأل اي ماقول مواطن عجوز مواطنه عن دور وزارة التجاره في الاسواق هل تعرف شيء ماعتقد يجاوبك ولا مواطن ولا مواطنه
لانه ليس لهم اي دور في الحياة العامه للمواطن
طيب ارتفاع سعر الشعير وما كتب عنه وما صاح وما لاح من مواطن لطلب تدخل وزارة التجاره بذلك
ماذا فعلت
حتى تدخل ولي الامر واصدر امره بحل مشكلة الشعير هذا شعير
طيب والرز الذي للمواطن من يحل مشكلته حلينا مشاكل الشعير الذي يعتبر علف للحيونات
والمواطن
يعني وزاااااااااااااااااااااارة التجاره مالها داعي اذا كل شيء من ولي الامر
ليش ندفع رواتب موظفين ووزير وو و و
اخجلو على انفسكم والله حرام تاكلون مرتبات بدون فائده
اجعلوا من انفسكم فائده للوطن والمواطن
يجوس قال ايش يجوس حلوة يجوس كثر منها
تواعد الوكيل مع الصحفي لتنزيل هالموضوع للتلميع
الشق أكبر من الرقعة ياواد مكشوفين
من يوم صار الوزير من رجال الاعمال وحنا مدحدرين وبدو فرامل
الا على طاري فول الاميرة بسمة صحفة عاجل
ليش تجطون صور الحريم خاف الله
يابن مهوس ترى العمر قصير
الله يهديك أو يهدك
حلوة رصدته الوطن يعني الشغلة مدبرة مسبقا ياخي خلي جولتك في الخفاء زي الصدقة لأجل النية الصادقة وتشوف كل شي على حقيقتة وبعدين سعادتة مافي مستهلكين الا بالرياض وين المدن الثانية وتشوف عين الحقيقة واضحة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.