محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



خالد المعجل يدافع عن لاعبي "الأخضر".. ويرفض تهمة "التسيب"
نشر في عاجل يوم 22 - 07 - 2011

دافع مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خالد المعجل عن لاعبي "الأخضر" بعد انتهاء المشاركة في بطولة الأردن الدولية، رافضاً تهمة "التسيب" التي طالتهم أثناء منافسات البطولة.
وتساءل المعجل في اتصال هاتفي مع "العربية.نت" اليوم الأربعاء: "لو فزنا على الكويت، هل سيتحدث الصحافي الذي نشر هذه المعلومات عن التسيب؟ لو كان هناك تسيب سنعترف ونعتذر"، وأضاف: "التسيب الذي تحدث عنه الصحافي هو السهر حتى الساعة 11 مساءً، رغم أنه مرافق للمنتخب ويعلم أن برنامج المنتخب ينص على النوم الساعة 11.30".
وحلّ المنتخب السعودي ثانياً في البطولة التي شارك فيها استعداداً لمواجهتي هونغ كونغ في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2014، حيث تخطى الأردن المضيف في نصف النهائي بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 1-1، قبل أن يخسر في النهائي أمام الكويت 0-1.
وعن الهزيمة أمام الكويت في المباراة النهائية، قال المعجل: "المنتخب شارك في البطولة استعداداً لمواجهة هونغ كونغ، ولذلك دخل الجهاز الفني بتكتيك خاص، ولو واجهنا الكويت في مباراة رسمية لاختلف ذلك كثيراً، فنحن نهدف إلى تجهيز الفريق لمواجهاته الرسمية المقبلة بغض النظر عن النتيجة"، مستغرباً التعاطي مع هزيمة ودية على أنها "نكسة واستمرار لمعاناة المنتخب".
وأشار المعجل إلى أن مدرب "الأخضر" الجديد الهولندي فرانك ريكارد متابع بشكل يومي لتجهيزات المنتخب، مؤكداً أن "مساعديه الثلاثة متواجدون برفقة المدرب البرازيلي الحالي روجيرو لورينسو.. ومتابعون بحرص ودقة لكل التفاصيل"، مضيفاً أن ريكارد سيصل إلى الدمام يوم 22 يوليو/تمّوز الجاري لحضور مباراة هونغ كونغ، وحتى يكون بقرب الفريق قبل بداية إشرافه عليه في أغسطس/آب المقبل.
وعن التكتيك الذي سيتبعه المنتخب السعودي في مواجهة هونغ كونغ، أكد المعجل أن الجهاز الفني سيتبع النزعة الهجومية لتحقيق الفوز، خاصة وأن المباراة تُقام على أرضه ذهاباً، محدداً هدف "الأخضر" في لقاء هونغ كونغ ب "الفوز فقط".
واستعداداً للمباراة المرتقبة، واصل المنتخب السعودي تمارينه على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن معسكره الإعدادي، حيث ركّز البرازيلي روجيريو على تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية واللياقية، قبل تقسيم اللاعبين إلى فريقين وإجراء مناورة على كامل الملعب شهدت العديد من التوقفات لتصحيح أخطاء اللاعبين من قبل روجيريو.
وضم الفريق الأبيض كل من عبدالله شهيل وأسامة المولد وأسامة هوساوي وحسن معاذ وأحمد عطيف وتيسير الجاسم ومحمد نور ونواف العابد وناصر الشمراني ويوسف السالم، فيما لعب مع الأخضر كل من عبدالله الزوري وحمد المنتشري ووليد عبدربه وراشد الرهيب وإبراهيم غالب ومعتز الموسى وسلطان النمري وخالد الزيلعي وسعود حمود ومحمد السهلاوي.
وتعرض قائد "الأخضر" محمد نور إلى إصابة في ساقه اضطرته إلى عدم إكمال المناورة، ولكن الجهاز الطبي طمئن الجميع على سلامته، فيما شهد المران تدريبات خاصة وتمارين لياقية لعبدالملك الخيبري ومشعل السعيد الذين لم يشاركا في المناورة، إضافةً إلى تمارين خاصة بحراس المرمى حسن العتيبي ومبروك زايد ووليد عبدالله وياسر المسيليم اشتملت على تسديدات من بعيد وكرات ثابتة وعالية وعكسية.
"دعوة للحضور مبكراً"من جهته، أعلن مرشد الخالدي، مدير ملعب الأمير محمد بن فيصل الذي سيستضيف المباراة، أن البوابات ستُفتح للجماهير من الساعة الخامسة عصراً، حيث طالب الخالدي الجماهير بالحضور مبكراً من أجل ترتيب عمليتي الدخول والخروج والاستعداد مع روابط الجماهير، وذلك في سبيل إظهار المباراة بشكل جميل يليق بسمعة الكرة السعودية.
وسيُعقد المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة الساعة الثانية ظهراً بعد غد الجمعة في فندق شيراتون الدمام، ليُعقد بعده الاجتماع الفني الخاص لاعتماد قائمة اللاعبين، وتحديد ألوان ملابس كلا الفريقين.
يُذكر أن بعثة هونغ كونغ وصلت إلى الدمام أمس الثلاثاء حيث تُقيم في فندق ميركيور بالخبر، وأدى المنتخب مرانه الأول اليوم الأربعاء على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر، على أن يتدرب مساء الجمعة على ملعب الأمير محمد بن فهد.
اقول مافزتم على الكويت قال بتفوزون على 00هونغ كونغ00 اقول كان خليتم ياسر ومالك قسم احسن من الجهله السايبين قال ايش قانور وش سوى نور حتى في النهائي ماسوا شي مع الاتحاد ماشا الله ومع المنتخب يلعب اي كلام


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.