الخط العربي.. فنٌ عريق يتألق مجدداً عبر منصة "هاوي"    زراعة عسير: تدشن مهرجان الرمان الرابع بسراة عبيدة    زوجة أحمد القاضي إلى رحمة الله    حب وعطاء وتضحية.. «الصقري» يتبرع بكليته لشقيقته    إلزام كل تاجر بتعيين اسم تجاري.. و50 ألفاً غرامة المخالفين    رئيس وزراء اليمن: شكر عميق للسعودية لمساعداتها الإنسانية والإغاثية والخيرية    الاتحاد في اختبار الأخدود.. والاتفاق يواجه الرائد    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    «الصحفيين» تُعدّل نظام عضويتها.. تستمر لعام كامل من تاريخ الحصول عليها    الجدعان في «حوار برلين»: التنمية المستدامة تتحقق بالتخطيط طويل المدى    مجلس التعاون يدعم لبنان ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة    برعاية الملك.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني    وزير الخارجية يبحث مع الرئيس الإيراني مستجدات أوضاع المنطقة والعالم    اشترِ الآن وادفع لاحقاً !    نحو تمكين ذوي الإعاقة !    معدلات الخصوبة بين المدن الصناعية والزراعية    أميرٌ شاب    حفلات التخرج: استلاب وانطماس هوية !    هل بدأ اليوم التالي في المنطقة؟    الاتحاد يلعن غياب "كانتي" عن مواجهة الأخدود للإصابة    يونايتد وتن هاغ للخروج من النفق المظلم أمام بورتو    دوري أبطال آسيا للنخبة .. التعاون يتعثّر أمام القوة الجوية العراقية بهدفين    «الصحة اللبنانية» : 46 قتيلاً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء    أعيرف.. ذكريات تاريخية في قلب حائل    اتفاقية شراكة بين كرة المناورة واتحاد الجامعات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    «مايكروسوفت» تتصدى لهلوسة الذكاء الاصطناعي    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    مبادرة «قهوة مع الأمين» حرية.. شفافية.. إنجاز    "مهوب حلال أبوك"!    المطوف جميل جلال في ذمة الله    رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية    عمر يدخل القفص الذهبي في مكة المكرمة    هل بدأ حريق سوق جدة الدولي من «محل أحذية»؟    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    الفرج ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب السبيعي    الابتكار والاستثمار السياحي في الأحساء.. هل يأتي بحجمه أو بتأثيره؟    البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ "الالتزام"    يوميات معرض    الرياض "تقرأ"!    جادة القهوة    العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    المفتي العام يستقبل مفوّض الإفتاء بجازان    وطن خارج الوطن    بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء    صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بثنائية في دوري أبطال أوروبا    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    إسرائيل وإيران يدخلان خط التصعيد رغم المخاوف    العيسى في معرض «كتاب الرياض»: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    المملكة.. الثبات على المبدأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



يوروبا ليغ : ميلان الإيطالي يستضيف اوستريا فيينا غدا

يسعى فريق ميلان الإيطالي إلى تعويض اخفاقه المحلي على الساحة الأوروبية بحسم تأهله إلى الدور الثاني من بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم عندما يستضيف اوستريا فيينا غدا الخميس في الجولة الخامسة.
ويلتقي في المجموعة ذاتها ايك اثينا اليوناني مع رييغا الكرواتي.
ويتصدر ميلان ترتيب المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 8 نقاط، مقابل 6 نقاط لايك و4 لاوستريا فيينا و3 لرييكا.
وضمنت خمسة فرق التأهل إلى الدور الثاني حتى الان هي ارسنال الإنجليزي ولاتسيو الإيطالي وستيوا بوخارست الروماني وزينيت سان بطرسبورغ الروسي ودينامو كييف الأوكراني.
ويتأهل إلى الدور التالي الأول والثاني في كل مجموعة، وتنضم اليهم ثمانية فرق تحتل المركز الثالث في مجموعاتها في دوري الأبطال.
ويشارك بطل "يوروبا ليغ" في مسابقة دوري الأبطال الموسم المقبل. وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي احرز لقب النسخة الأخيرة بفوزه في المباراة النهائية على اياكس امستردام الهولندي.
ويسعى فريق فياريال الإسباني لحسم تأهله أيضا حين يحل ضيفا على استانة الكازخستاني في مباراة قوية ضمن المجموعة الأولى، ويتصدر فياريال الترتيب برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة عن استانا، ويملك سلافيا براغ 5 نقاط .
وفي المجموعة الخامسة، يملك كل من اتالانتا الايطالي وليون الفرنسي فرصة التأهل عندما يحل الأول ضيفا على ايفرتون الإنجليزي ويستضيف الثاني ابولون ليماسول القبرصي.
ويتصدر اتالانتا الترتيب برصيد 8 نقاط، بفارق الاهداف عن ليون، وسيحسمان تأهلهما في حال فشل ابولون في الفوز على الفريق الفرنسي.
وكان ايفرتون فقد فرصة المنافسة على احدى بطاقتي المجموعة من الجولة السابقة.
وفي المجموعة الثامنة،يحل فريق مرسيليا الفرنسي ضيفا على قونيا سبور التركي ، ويلعب سالزبورغ النمسوي مع فيتوريا غيمارايش في المباراة الثانية.
ويتصدر سالزبورغ الترتيب برصيد 8 نقاط، مقابل 6 لمرسيليا، و4 لكل من فيتوريا غيمارايش وقونيا سبور.
ويلتقي فريق اتلتيك بلباو الإسباني مع ضيفه هرتا برلين الألماني في مباراة شبه حاسمة في المجموعة التاسعة. ويلعب أيضا اوسترسوند السويدي مع زوريا لوهانسك الأوكراني.
ويتصدر اوسترسوند الترتيب برصيد 7 نقاط، مقابل 6 لزوريا لوهانسك و5 لاتلتيك بلباو و4 لهرتا برلين.
ويلعب ارسنال مع كولن الألماني، ولاتسيو مع فيتس ارنهم الهولندي، وستيوا بوخارست مع فيكتوريا بلزن التشيكي، وزينيت سان بطرسبورغ مع فاردار سكوبيه المقدوني، ودينامو كييف مع سكندربو الألباني.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.