تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير منطقة تبوك يرعى مسابقة مزايين الإبل في عامها السابع

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية والهجن بالمنطقة اليوم حفل اختتام مسابقة مزايين الإبل في عامها السابع .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل وكيل الإمارة المساعد عضو مجلس إدارة نادي الفروسية والهجن جريد بن معتق العنزي وأعضاء مجلس إدارة النادي واللجنة المنظمة للمسابقة .
وألقيت خلال الحفل كلمة ملاك الإبل ألقاها نيابة عنهم خالد بن حمود العطوي رحب فيها بسمو أمير المنطقة , منوها بما تجده هذه المسابقة من دعم ومتابعة ورعاية لهذا التراث النبيل الذي يشكل جزءاً من ماضينا الأصيل ويفصح عن وجه المنطقة الحضاري واحتضانها لهذا الملتقى الذي أضحى معلماً حضارياً وتراثياً وحافزاً ومشجعاً لملاك الإبل ومحبي هذا التراث لما يبثه من تنافس شريف بينهم .
ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة .
بعد ذلك شاهد سموه والحضور استعراض الأذواد الحاصلة على المراكز الأولى , ثم قام سمو أمير المنطقة بتسليم الجوائز على الفائزين في مسابقة مزايين الإبل , حيث جاء في المركز الأول في مسابقة الأذواد الوضح خلف الفالح البلوي وجائزته سيارة ، وفي مسابقة أذواد المجاهيم حصل على المركز الأول مشعل الفقير العنزي وجائزته سيارة ، وفي مسابقة أذواد الصفر جاء في المركز الأول خلف دحيلان الشراري وجائزته سيارة .
وفي مسابقة الفردي للنياق الوضح جاء في المركز الأول عبدالله سعود بن حرب وجائزته سيارة ، وفي مسابقة الأبكار الوضح حصل على المركز الأول حثلين بن راكان الحربي وجائزته سيارة ، وفي مسابقة النياق المجاهيم حقق المركز الأول فالح هويدي الشهراني وجائزته سيارة ، وفي مسابقة الأبكار المجاهيم حصل على المركز الأول فالح هويدي الشهراني وجائزته سيارة ، وفي مسابقة النياق الصفر فاز بالمركز الأول أبناء الشيخ سعود بن عيد بن حرب وجائزته سيارة ، وفي مسابقة الأبكار الصفر حقق المركز الأول عبدالله سليمان الشراري وجائزته سيارة ، وفي مسابقة الفحول الوضح جاء في المركز الأول محمد خالد الغفيلي وجائزته سيارة ، وفي مسابقة الفحول المجاهيم حصل على المركز الأول سعود خلف البلوي وجائزته سيارة ، وأخيرا حقق المركز الأول في مسابقة الفحول الصفر عبدالله سليمان الشراري وجائزته سيارة .
كما قدم سمو أمير منطقة تبوك جوائز نقدية للفائزين في المركزين الثاني والثالث من كل مسابقة .
بعد ذلك أقام سموه حفل غداء بهذه المناسبة , حضره أهالي المنطقة ومشايخ القبائل وملاك الإبل وعدد من مسؤولي المنطقة من مدنيين وعسكريين .
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.