«السياحة»: %656 نمو بأعداد السياح الوافدين إلى السعودية    الجهني يغيب عن «كلاسيكو الجوهرة»    رونالدو يقود النصر أمام الريان    18 أكتوبر.. انتهاء مهلة تخفيض سداد المخالفات المرورية    اختبارات منتصف الفصل الأول للتعليم العام.. اليوم    5 نصائح.. تسرِّع التعافي بعد جرعات العلاج الكيميائي    لبنان ينتصر ببناء الدولة    رأي «جون ميرشايمر» في أحداث غزة.. !    كيف سيرد حزب الله بعد مقتل قائده؟    دور أمانات المناطق في تحسين تجربة المواطن والمقيم    د.الشمسان: ثلاثة محاور رئيسية لتعزيز كفاءة القطاع الصحي    الهلال يواصل معزوفة الانتصارات    قبضة الخليج تلاقي ماغديبورغ الألماني    أوساسونا يلحق الخسارة الأولى ببرشلونة ويقدم هدية لريال مدريد    رقم قياسي للهلال بعد الفوز على الخلود    من دمَّر الأهلي ؟    ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الخلود    «مؤسسة الرياض غير الربحية» تعزز التنمية المستدامة في لؤلؤة الوطن    مبادرة سعودية دولية    بغلف وباربيع يحتفلان بعقد قران أصيل    وزير التعليم: مبادرة البرامج الجامعية القصيرة (MicroX) يأتي ستنمي قدرات الطلبة في مهارات سوق العمل    هيئة الأدب والنشر والترجمة تُسخر التقنيات الحديثة لخدمة زوار "كتاب الرياض"    مفكران عراقيان: معرض الرياض الدولي للكتاب من أهم نوافذ الثقافة العربية    الزواج التقليدي أو عن حب.. أيهما يدوم ؟    لبنان.. فرصة التغيير والتعاطف مع المقاومة !    وكيل إمارة الرياض يحضر حفل السفارة الصينية    يوم مجيد توحدت فيه القلوب    سلمان الخير    وزير الخارجية يعلن إطلاق "التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين"    الرّفق أرفع أخلاق نبينا الأمين    المملكة وجهة سياحية عالمية    مذكرة مع طاجيكستان للإعفاء من التأشيرة    التخصصات الصحية تعقد لقاء المجالس المهنية    «التجارة»: ضبط عمالة تغش في منتجات الإنارة ومصادرة 2.5 مليون منتج غير مطابق للمواصفات    وزير التعليم: مبادرة البرامج الجامعية القصيرة "MicroX" تكسب الطلاب مهارات سوق العمل    شهادة دولية لمطار الملك فهد بالدمام    ضبط مواطن في عسير لترويجه (9) كجم "حشيش"    ترحيل 11894 مخالفا للأنظمة خلال أسبوع    الرياض تقرأ    تكريم الكاتبة السعودية أبرار آل عثمان في القاهرة    جمعية إجلال لكبار السن بمركز الحكامية تحتفل باليوم الوطني السعودي ال٩٤ بالراشد مول بجازان    بلديتا محافظة أحد رفيدة والواديين تعتذران عن فعالية الألعاب النارية    Dupixent يعالج التهاب الشعب الهوائية    «الصحة» : لا تعارض بين لقاح "الحزام الناري" ولقاح "الإنفلونزا الموسمية"    مروّجو الأوهام عبر منصات التواصل الاجتماعي    الزهد هو المجد في الدنيا والمجد في الآخرة    كلية التقنية للبنات بجازان تحتفل باليوم الوطني ال94    ايجابيات اليوم الوطني    وطني.. مجد ونماء    جونسون يعترف: خططت لغزو هولندا لانتزاع لقاح كورونا    إدارة المساجد والدعوة والإرشاد في الريث تشارك ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي ال94    "الغذاء والدواء" تحذر من شراء مستحضرات التجميل من المواقع غير الموثوقة    مكتب تعليم العوالي يحتفل باليوم الوطني 94    رابطة العالم الإسلامي ترحب بإعلان المملكة إطلاق «التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين»    بحضور 3000 شخص.. أحد رفيدة تحتفل باليوم الوطني    محافظ هروب يرعى حفلَ الأهالي بمناسبة اليوم الوطني ال 94    رصد المذنب "A3" فجر أمس في سماء مدينة عرعر بالحدود الشمالية    نخيل القصيم أمسية في المسرح الروماني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سلمان يفتتح مبنى السنة التحضيرية ب(الملك سعود).. اليوم
نشر في شمس يوم 09 - 01 - 2010

يفتتح الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم مبنى السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود.
وعبر الدكتور عبدالله العثمان مدير الجامعة عن شكره باسم جميع منسوبي الجامعة على تدشين أمير منطقة الرياض لمبنى السنة التحضيرية الذي يتميز بناحيتي التصميم والتقنية المتوافرة فيه.
وقال: “لقد تعودنا من الأمير سلمان بن عبدالعزيز كل الدعم والمساندة في جميع أنشطتنا وبرامجنا، وهو متابع دقيق لعملنا وموجه لنا، ولم تصل الجامعة إلى هذه المكانة والمستوى بعد الله تعالى إلا بدعمه ومساندته لها”.
وأكد الدكتور عبدالعزيز العثمان عميد السنة التحضيرية أن تشريف الأمير سلمان بن عبدالعزيز شرف كبير لأسرة السنة التحضيرية طلابا وأساتذة.
وأشار إلى أن مبنى السنة التحضيرية يتميز بأن التقنية الإلكترونية تتحكم في كافة أنشطته، وتم إطلاق اسم مبنى المعرفة على هذا المبنى الذي يحتوي على أحدث التقنيات والتجهيزات التي تدعم عملية التعلم، حيث تشكل نظاما متكاملا وبيئة معرفية محفزة للطلاب.
ويستوعب المبنى أكثر من أربعة آلاف طالب، وبمساحة تقارب 45 ألف متر مربع. ويحتوي مبنى التحضيرية على 160 قاعة دراسية، و50 معمل حاسب، وما يقارب 1200 جهاز حاسب آلي للطلاب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.