البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أبناء مايكل جاكسون يتألقون في «جولة الذكريات»
نشر في شمس يوم 08 - 12 - 2011

كانت أمسية عاطفية مشحونة بالفخر بالنسبة إلى أبناء ملك موسيقى البوب الأمريكي مايكل جاكسون الثلاثة باريس وبرنس وبلانكت عندما وصلوا إلى خيمة سيرك دو سوليه في لاس فيجاس، أمس الأول.
وابتسم أطفال المغني الراحل عندما انطلق الاحتفال الاستعراضي الكبير بمشاركة عدة نجوم في افتتاح جولة الذكريات الجديدة لتخليد ذكرى والدهم الراحل بمنتجع وكازينو خليج ماندلاي. ووقف الثلاثة بشكل منفصل على السجادة الحمراء يسودهم الهدوء وسط محيط من الوجوه الشهيرة. وتواجد أيضا شقيق مايكل الأكبر جاكي مع ابنته براندي، بينما سادت البهجة جميع الحاضرين.
ويتركز الاستعراض على العالم الخيالي الذي تميزت به أغاني مايكل وطريقة أدائه. ويستمر في المنتجع الذي يتسع لنحو ثمانية آلاف شخص حتى 27 ديسمبر المقبل. وتجاوزت تكلفة الإنتاج 60 مليون دولار. وشاركت 48 شاحنة في نقل المعدات اللازمة من أنحاء البلاد استعدادا لهذا الحدث. وسيواصل العرض جولته في أمريكا وكندا حتى أواخر صيف العام المقبل.
وكشف مدير الجولة جيمي كينج في تصريح إلى صحيفة «لاس فيجاس صن» أنه يريد إلقاء الضوء على مسيرة المغني الراحل وتوضيح ما كان يدور في دواخله والتجارب التي مر بها قبل أن ينال الشهرة. «عندما ذهبت إلى مزرعة نيفرلاند، ملاذ مايكل المعروف ومقر إقامته، كانت غرفة نومه تزدان بشجرة البلوط العملاقة. كان مايكل يحب تسلق الأشجار وينام أحيانا في شجرة».
على صعيد آخر، يعتزم والد مايكل جاكسون، جو جاكسون، جمع أحفاده الثلاثة في فرقة غنائية سيطلق عليها اسم «Jackson 3». ولكن هذه الفكرة أزعجت أفراد العائلة الآخرين الذين يشعرون بأنه يستغلهم كما فعل مع أبيهم في صغره عبر فرقة «Jackson 5». وعلى ما يبدو، يخطط الجد لإطلاق الأولاد في جولة عالمية ليصبحوا نجوما مثل أبيهم علما بأن أيا منهم لم يبد نيته بالسير في طريق الفن. والمعروف عن والد مايكل أنه متسلط للغاية ويبدو أنه يفرض الموضوع عليهم بالقوة.
وعلى صعيد متصل، ذكرت بعض المصادر أن والدة مايكل جاكسون وزوجته السابقة ديبي رو توصلتا إلى اتفاق سري لإبقاء الجد بعيدا عن تربية الأولاد يقضي بأن تحصل الجدة على الوصاية، فيما تتنازل الوالدة عن الحق على أن تحصل على حق زيارتهم بشكل مستمر علما بأن مايكل كان ذكر في وصيته أنه لا يريد لأبيه أن يفوز بحضانة أطفاله.
وكانت طليقة ملك البوب الراحل ديبي رو فجرت مفاجأة مدوية، إذ قالت إن الطفلين اللذين أنجبتهما من جاكسون ليسا ابنيه، وإنها أنجبتهما نتيجة تلقيح صناعي بحيوانات منوية من متبرع آخر. وكانت رو تعمل ممرضة في إحدى العيادات التي يرتادها جاكسون في بيفرلي هيلز. وعن هذه الفترة، قالت رو: «كان مايكل وقتها مطلقا يشعر بالوحدة، ويرغب في الإنجاب، حيث إن زوجته السابقة ليزا ماري بريسلي رفضت أن تنجب منه».
وواصلت رو الاعترافات الصريحة في مقابلة مع صحيفة نيوز أوف زي وورلد، حيث قالت إنها لم تقم بأي علاقة جنسية مع جاكسون طوال فترة زواجهما التي امتدت نحو ثلاثة أعوام، حيث كان كل منهما ينام في غرفة منفصلة. وتزوج مايكل من رو في نوفمبر عام 1996 في سيدني، وكان شاهد العقد طفلا عمره ثمانية أعوام.
وأوضحت ديبي أن مايكل قرر تطليقها بعد أن وضعت ابنتها الثانية بصعوبة، وثبت أنها ليست قادرة على إنجاب مزيد من الأطفال. وقالت رو «50 عاما» التي تعيش حاليا في مزرعة بولاية كاليفورنيا ومعها 11 كلبا وأكثر من 30 حصانا: «لقد دفع لي وواصلت حياتي ولم أر أبنائي مطلقا». وحسب مصدر مطلع فقد حصلت رو من جاكسون على سبعة ملايين يورو مقابل التخلي عن حقوقها كأم، وأعلنت أنها لا تعتزم المطالبة بحضانة طفليها، مضيفة: «لست أما جيدة، فأنا كنت مرتاحة؛ لأن أترك لمايكل الطفلين بدلا من الاحتفاظ بهما.. حيواناتي هي أطفالي»، في حين أن شخصية والدة الطفل الثالث مجهولة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.