مئوية السعودية تقترب.. قيادة أوفت بما وعدت.. وشعب قَبِل تحديات التحديث    «الأمم المتحدة»: السعودية تتصدر دول «G20» في نمو أعداد السياح والإيرادات الدولية    279,000 وظيفة مباشرة يخلقها «الطيران» في 2030    «ميترو قول» يواصل صدارة هدافي روشن    في كأس الملك.. الوحدة والأخدود يواجهان الفيصلي والعربي    «التعليم»: منع بيع 30 صنفاً غذائياً في المقاصف المدرسية    وداعاً فصل الصيف.. أهلا بالخريف    دام عزك يا وطن    بأكبر جدارية لتقدير المعلمين.. جدة تستعد لدخول موسوعة غينيس    اكتشاف فصيلة دم جديدة بعد 50 عاماً من الغموض    لا تتهاون.. الإمساك مؤشر خطير للأزمات القلبية    الابتكار يدعم الاقتصاد    نوابغ المستقبل.. مبرران للفخر    قيادة وريادة    تعزيز أداء القادة الماليين في القطاع الحكومي    «الخواجات» والاندماج في المجتمع    لعبة الاستعمار الجديد.. !    «متحالفون من أجل إنقاذ السودان» تطالب بحماية المدنيين ووقف الهجمات في الفاشر    فأر يجبر طائرة على الهبوط    حل لغز الصوت القادم من أعمق خندق بالمحيطات    نسخة سينمائية من «يوتيوب» بأجهزة التلفزيون    يوم مجيد لوطن جميل    أحلامنا مشروع وطن    وزير الخارجية ونظيره الجزائري يبحثان تطورات الأوضاع في غزة    أمر ملكي باعتماد النظام الأساسي لمؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. خادم الحرمين الشريفين: نهجنا الدائم الاستثمار في الإنسان وتنمية ثقافته واعتزازه بهويته    هنأت رئيسي مالطا وأرمينيا وحاكم بيليز.. القيادة تعزي ملك البحرين    خيسوس: المستوى الذي وصلنا له صعب على أي فريق أن يتغلب علينا.. والهلال بحاجة ملعب خاص به    «سلام الخير» يهدي «عذبة» كأس الطائف    بايرن يحكم قبضته على الصدارة    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي السنوي    مركز الملك سلمان: 300 وحدة سكنية لمتضرري الزلزال في سوريا    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    فلكياً.. اليوم آخر أيام فصل الصيف    "الداخلية" توضح محظورات استخدام العلم    "الداخلية" تحتفي باليوم الوطني 94 بفعالية "عز وطن3"    صور مبتكرة ترسم لوحات تفرد هوية الوطن    الملك سلمان.. سادن السعودية العظيم..!    خمسة أيام تفصل عشاق الثقافة والقراء عنه بالرياض.. معرض الكتاب.. نسخة متجددة تواكب مستجدات صناعة النشر    تشجيع المواهب الواعدة على الابتكار.. إعلان الفائزين في تحدي صناعة الأفلام    مجمع الملك سلمان العالمي ينظم مؤتمر"حوسبة العربية"    مصادر الأخبار    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. تنظيم المسابقة المحلية على جائزة الملك سلمان    مسيرة أمجاد التاريخ    إقامة فعالية "عز الوطن 3"    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    معزّي.. عز وعزوة    مصر تعرب عن تضامنها مع لبنان    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    أبناؤنا يربونا    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    رئاسة اللجان المتخصصة تخلو من «سيدات الشورى»    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رفض إثبات أو نفي الصورة وطالب بمعاملة الأندية سواسية ووجه رسالةإلى سامي ..بندر بن محمد: لجنة الانضباط سنت سنة غير حميدة في قضيةإيمانا واستدعاؤه قرار خاطئ
نشر في شرق يوم 20 - 09 - 2011

استغرب الأمير بندر بن محمد نائب رئيس أعضاء شرف الهلال إقحام لجنة الانضباط نفسها في قضية الكاميروني إيمانا لاعب الفريق الهلالي بعد الضجة الإعلامية التي أثيرت حوله والصورة المسيئة التي نسبت له، وقال: " أريد الحديث عن نقطة مهمة، وهي تفاعل لجنة الانضباط حول صورة نشرت في صحيفة إلكترونية، وأنا أعتقد أن الأمور لا تقاس بمجرد صورة قد تكون صحيحة وقد تكون غير صحيحة، هل شاهدها الحكم أو مراقب المباراة أو شوهدت في التلفزيون؟! أم أنها صورة التقطت لا نعرف كيف؟ ولا أبرر للاعب بقدر ما أتعجب من لجنة الانضباط حول بناء قرارات وتحقيقات حول صورة فوتوغرافية".
وأضاف الأمير بندر في مداخلة له عبر برنامج (إرسال) في القناة الرياضية السعودية: " سوف أعطيكم مثالا أكرمكم الله لو ظهرت صورة لاعب وهو يبصق و نعرف أن كثيرا من اللاعبين يبصقون في الملعب ليس في اتجاه أحد إنما جراء تعب وغير ذلك، هل لو التقطت هذه الصورة سوف يعاقب اللاعب من قبل لجنة الانضباط جراء احتجاج من صحف معينة أو أندية معينة، خصوصاً لو كانت قريبة من لاعب خصم أو حكم؟".
وعاد الأمير بندر لإبداء استغرابه حيال تدخل لجنة الانضباط في أمر لم يسبق لها أن تدخلت في حالات مشابهة له، وقال: " لم يسبق أن قامت لجنة الانضباط بإيقاف أحد أو اتخذت قرارا تجاه لاعب بالاستناد إلى صورة".
وفي حال ثبتت صحة الصورة، قال الأمير بندر: " إدارة الأمير عبدالرحمن إدارة قادرة على الدفاع عن حقوق النادي، ومن الأساس استدعاء إيمانا للتحقيق معه كان في غير محله، لو أن الحركة صورت تلفزيونياً أو كتب الحكم هذا الأمر في تقريره كان لهم الحق، والهلال معروف أن له أعداء وأناس تتربص به ومعروفون ومعروفة أهدافهم" . وأضاف : "تأكدوا أن أي قرار يخدم الكرة السعودية أول من يرحب فيه الهلال ومسؤولوه، لا يتوقف الأمر على إيمانا، الهلال مليء بالنجوم واللجنة سنت سنة غير حميدة، لأن الموسم طويل وسوف نشاهد أشياء وصورا كثيرة، والهلال بإذن الله سوف يتوصل للحقيقة، ويرد حق الهلال، والأمير نواف بن فيصل هو رجل حق ويعطي كل ذي حق حقه".
وأكد الامير بندر أنه لا يؤكد صحة الصورة أو ينفيها .
وحول ما قاله سامي الجابر عن ضرورة أن تكون العين مفتوحة على الجميع وليس على لاعبي الهلال، قال: "سامي بنى على أشياء سابقة، ودائماً ما يحاك ضد الهلال القضايا وأتمنى أن تختفي مثل هذه الأمور وأتمنى أن تكون جميع الأندية سواسية لا أن تضخم أمور هذا النادي ويغفل عن ناد آخر".
ووجه الأمير بندر رسالة للجابر، قال فيها: " يا سامي ناديك نادي بطولات ونادي إنجازات ولا تستغرب أن كل شخص ينال منه، لكن ناديك خلفه رجالاته ولاعبيه وهو بالأنظمة قوي وبالحق قوي".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.