محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



null
نشر في عكاظ يوم 13 - 03 - 2011

أنهت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) استعداداتها الفنية لإطلاق أول مزاد خيري على 15 رقما من الفئة البلاتينية التي تقدر قيمتها بأكثر من ثلاثة ملايين ريال يذهب ريعها بالكامل لعشر من الجمعيات الصحية الخيرية في المملكة.
وقالت (موبايلي) إن الحملة ستنطلق مبدئيا على خمسة أرقام يتم المزايدة عليها إلكترونيا عبر موقع الشركة على شبكة الإنترنت (www.mobily.com.sa\mazad) بالتعاون مع موقع (سوق. كوم) أحد شركاء برنامج نقاطي، ابتداء من الثلاثاء المقبل ويستمر حتى الأول من إبريل (نيسان) المقبل، فيما ستجري المزايدة على الأرقام العشرة المتبقية حضوريا في الحفل الذي ستنظمه (موبايلي) بهذه المناسبة، الثلاثاء الخامس من إبريل المقبل، في قاعة المملكة في فندق الفورسيزون في مدينة الرياض في السادسة مساء.
وأوضحت (موبايلي) أن الأرقام التي ستطرح في المزاد الخيري هي أرقام بلاتينية تطرح لأول مرة على شبكتها، وأنها خصصت رقمين مميزين لخمس من الجمعيات الخيرية، فيما خصصت رقما مميزا واحدا لباقي الجمعيات الأخرى.
ودعت (موبايلي) الراغبين في الدخول في المزاد الإلكتروني إلى التسجيل في الموقع المحدد وإيداع مبلغ 1000 ريال كتأمين لكي تتسنى لهم المشاركة في المزاد، على أن يعاد مبلغ التأمين للذين لم يحالفهم الحظ. وفي ما يتعلق بالمزاد العلني، أوضحت (موبايلي) أن على الراغبين في المزايدة التسجيل بدفع مبلغ 5000 ريال كتأمين عن طريق شيك مصدق باسم شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) وسوف تتم إعادة المبلغ للذين لم يحالفهم الحظ عن طريق حوالة بنكية. ودعت موبايلي الراغبين في المزايدة على الأرقام المميزة ضرورة الإطلاع على الشروط والأحكام المتعلقة بالمزاد عن طريق موقع موبايلي على الرابط التالي www.mobily.com.sa\mazad .
وأكد المهندس عبدالعزيز الصغير رئيس مجلس إدارة شركة موبايلي، أن هذه الخطوة تندرج ضمن استراتيجية (موبايلي) الرامية إلى دعم الجهود التي تضطلع بها الجمعيات الخيرية في المملكة، وذلك ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية التي تتبناه الشركة.
وفي ما يلي أسماء الجمعيات المستفيدة والأرقام المعروضة للمزاد الإلكتروني والعلني:
جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي (كلانا) 541111111 (إلكتروني) و561111111 (علني)، جمعية الأطفال المعوقين 546666666 (إلكتروني) و566666666 (علني)، الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان 548888888 (إلكتروني) و568888888 (علني)، الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء 542222222 (إلكتروني) و562222222 (علني)، الجمعية السعودية للإعاقة السمعية (سمعية) 543333333 (إلكتروني) و563333333 (علني)، جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية 565555555 (علني)، الجمعية الخيرية لمتلازمة داون (دسكا) 547777777 (علني)، الجمعية السعودية للتوحد 564444444 (علني)، الجمعية السعودية لطب وجراحة الصدر561000000 (علني) والجمعية السعودية لطب حديثي الولادة 542000000 (علني).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.