«الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    العروبة يتغلّب على الفتح بهدف في دوري روشن للمحترفين    التزامات المقاولين    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    قراءة في الخطاب الملكي    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    52 غارة إسرائيلية تستهدف جنوب لبنان    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    ابتكاراتنا ملهمة    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    ارتفاع أسعار الذهب    أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    «التعليم»: تخصيص بائع في مقاصف المدارس لكل 200 طالب    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اتفاقية تعاون بين «البواني» و«ترميم الخيرية» لدعم برامج الإسكان الاجتماعي
نشر في عكاظ يوم 15 - 02 - 2021

أبرمت شركة البواني، الشركة الرائدة في قطاع الإنشاءات والتشييد والبناء، اتفاقية تعاون وشراكة مع جمعية ترميم الخيرية، المعنية بإعادة ترميم منازل الأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بالمنطقة الشرقية، تقوم بموجبها «البواني» بتوظيف عدد من الكوادر الهندسية والفنية السعودية دعماً منها لمبادرات وبرامج «ترميم» لتمكين الجمعية من تطوير مهاراتها، وتعزيز قدراتها في المساهمة الفعالة في تنمية المجتمع. جرت مراسم توقيع العقود في برج البواني بالرياض، ووقع الاتفاقية، الرئيس التنفيذي لشركة البواني المهندس فخر بن عبدالمعين الشواف والمدير التنفيذي لجمعية ترميم الخيرية علي الأسمري بحضور عدد من كبار المسؤولين في الجانبين.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة البواني المحدودة المهندس فخر الشواف على هامش حفل توقيع العقود عن سعادته بالتعاون مع جمعية ترميم الخيرية، معبرا عن تقدير «البواني» للدور الإنساني والتنموي الذي تضطلع به جمعية ترميم الخيرية، ومؤكدا حرص «البواني» منذ تأسيسها على مد جسور التعاون الوثيق مع الجمعيات الخيرية للمساهمة بدور حقيقي وفعال في بناء مستقبل أفضل مفعم بروح الأمل والإيجابية، لافتا إلى أن ثقافة «البواني» المؤسسية تستند إلى قيم تعظيم ثقافة مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع، وتسعى «البواني» باستمرار إلى المشاركة في المبادرات الاجتماعية التي تضمن تحقيق تغيير إيجابي في حياة المواطنين.
وأكد أن هذه الاتفاقية التي تمتد لعام كامل تأتي تجسيداً لاستراتيجية البواني بالقيام بدورها ومسؤوليتها الاجتماعية، كشركة وطنية تسعى لخدمة المجتمع من خلال دعم الأنشطة والبرامج والفعاليات المختلفة التي تنظمها مؤسسات المجتمع المدني بالمملكة ومن بينها جمعية ترميم الخيرية، مضيفا أن البواني وترميم ستتعاونان على تطوير العلاقة في ما بينهما، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية ستلعب دوراً هاماً في تعزيز مساهمة جمعية ترميم في ترسيخ حضورها ومكانتها بوصفها من الجهات الرائدة في مجال الإسكان الاجتماعي.
وأشار الشواف إلى أن «البواني» واحدة من كبرى الشركات السعودية التي نفذت مشاريع استراتيجية في شتى القطاعات ومن أبرزها قطاع الاستثمارات الحكومية والقطاع الصحي والقطاع التعليمي والقطاع السكني والبنى التحتية بشكل عام، مضيفا أن «البواني» حققت خلال السنوات الماضية قفزات عملاقة، الأمر الذي يعكسه حجم المشاريع الكبيرة في كافة المجالات الحيوية والتي تم إنجازها خلال (3) عقود، وتجاوزت قيمتها أكثر من (10) مليارات ريال سعودي.
من جانبه أعرب المدير التنفيذي لجمعية ترميم علي الأسمري عن تقديره للدور الذي تضطلع به «البواني»، في دعم وتعزيز برامج «ترميم» الخيرية، مؤكدا أن الجمعية تولي اهتماما كبيرا لعملية تعزيز الشراكة مع «البواني»، من أجل تحقيق مستقبل أفضل للعمل الإنساني، وحياة كريمة للمستهدفين من أنشطة الجمعية تجسيدا من الجانبين لالتزامهما بمسؤوليتهما المجتمعية، ودورهما في دعم الاقتصاد الوطني.
وأشار الأسمري إلى أن الاتفاقية مع «البواني» تأتي وفق خطة الجمعية التي تركز على بناء شراكات إستراتيجية مع الأطراف المشاركة في ترميم منازل الأسر المستفيدة من خدماتها عبر توظيف البواني عددا من الكوادر الهندسية والفنية في دعم المشاريع التي تقيمها ترميم من خلال مهندسين سعوديين متخصصين.
الجدير بالذكر أن «البواني» تعد أسرع الشركات نموا في المملكة والخليج والشرق الأوسط، وتحرص على توظيف وتطوير الكفاءات السعودية في مختلف التخصصات ويعملون في جميع الإدارات وتم تصنيف نطاق التوطين للبواني في وزارة الموارد البشرية بالنطاق البلاتيني منذ أكثر من عامين مما يعكس اهتمامها بتوظيف أبناء وبنات الوطن.
كما تحظى الشركة التي تتمتع بسجل حافل بالعديد من المشاريع الكبرى في مختلف القطاعات الهامة بثقة عملائها، بعد أن برهنت خلال مسيرتها الحافلة بالإنجازات على اعتمادها في التنفيذ على الالتزام بأعلى معايير الجودة والمواصفات العالمية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.