محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بحضور 1000 زائرة ملتقى " ثبات " يختتم فعالياته
نشر في الخرج اليوم يوم 25 - 04 - 2012

اختتم يوم الثلاثاء 3/6/1433ه فعاليات ملتقى ثبات النسائي ، بحضور كبير يقارب 1000 زائرة من جميع الأعمار ، بدأت فعاليات اليوم الرابع ببرنامج ( أرسمي ابتسامة ) من ابداع بنياتنا في دار التراضي قدمت خلالها العديد من الجوائز والمسابقات الممتعة ، ثم قدّمت الدكتورة ليلى السابر أستاذة السنة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية والمشرفة على قناة فنار الدعوية بعد صلاة المغرب محاضرة قيمة تفاعل معها الحضور بعنوان ( ومابدلوا تبديلا ) نثرت فيها درراً من أسباب الثبات على هذا الدين .
في مقهى الفتيات قدّمت أ.شيخة الحسين دورة تدريبية بعنوان ( عالمي الخاص ) بينت فيه كيف تجعل الفتاة من أحلامها واقعا ملموساً ، وتزامنت في الوقت ذاته فعاليات الجاليات والأطفال حيث أتحفتنا مجموعة متعة العطاء التطوعية بالعديد من الفقرات المميزة التي نالت على استحسان الأطفال .
في ختام الحفل قدّمت أ.لينة الدمخ مديرة الفرع النسائي لجمعية البر الخيرية بالخرج الدروع التكريمية لرعاة الملتقى الكرام وهم قاعة روزا سيتي الراعي الذهبي للملتقى وشركة دواجن الوطنية الراعي الغذائي وشركة العثيم الراعي الفضي بالإضافة الى شريكنا الإعلامي صحيفة الخرج اليوم وشركاؤنا مكتبة الإشراق ومجموعة متعة العطاء التطوعية .
كما قدّمت الشكر الجزيل باسم جمعية البر الخيرية للعديد من الجهات التي قدّمت الخصومات والتسهيلات والعديد من الجوائز للسحب اليومي وهي : ( استراحة الخالدي - مؤسسة باجة للتجارة - مشغل جارة القمر النسائي - معهد العالمية للتدريب - حلويات لذائذ - حملة الصحيحان ) ، وكذلك شكرت المنظمات المتطوعات على جهودهن الكبيرة والتي شهد بتميزها الجميع .
وتم السحب الذي تفاعل معه الحضور بشكل كبير على العديد من الجوائز القيمة : نيو آيبآد - كواية بخار - دورة حاسب آلي - دورة لغة إنجليزية - رحملة عمرة ل 3 أيام و 3 أشخاص - عطور فاخرة - حجز في استراحة الخالدي .
يذكر أن حساب الملتقى في التويتر thabat_bir@ تلقى العديد من رسائل الشكر والدعاء دلالة على ملامسة الملتقى لحاجة شريحة كبيرة من المجتمع في توفير مكان آمن يحوي الترفيه الهادف والفائدة والمتعة معاً لجميع افراد الأسرة ، وتفعيل العمل التطوعي وبث روح العمل الجاد بين فتياتنا اللاتي نرقب ثباتهن في وجه كل مفسد ، ولا شك أن هذا العمل من أجلّ الخدمات الاجتماعية التي تحرص جمعية البر الخيرية على القيام بدورها فيه .
شكر الله كل من قدّم وأعان وبذل لإنجاح هذا الملتقى .
( ح )


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.