تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالفيديو..ريال مدريد يثأر من أتلتيكو مدريد ويتأهل مع يوفنتس للمربع الذهبي
نشر في صوت حائل يوم 23 - 04 - 2015

سجل تشيتشاريتو هدفا قاتلا لريال مدريد في الدقيقة 88 أمام ضيفه اتلتيكو مدريد خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وانتزع ريال مدريد بطاقة التأهل للدور قبل النهائي بهذا الفوز.
وبهذا الفوز انهى ريال مدريد عقدة فريق اتلتيكو التي رافقته هذا الموسم حيث فشل ريال مدريد في الفوز في اخر سبع مباريات جمعت بين الفريقين قبل هذه المباراة حيث خسر ريال مدريد في أربع مباريات وتعادل في ثلاث.
وفرض أتلتيكو مدريد فلسفته الدفاعية على ريال مدريد الذي فشل في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لمهاجميه طوال المباراة واستغل لاعبو الريال حالة الطرد بصفوف اتلتيكو مدريد التي جاءت في الدقيقة 76 عندما طرد أردا توران بعد حصوله على الإنذار ليشن ريال مدريد هجمات متتالية بحثا عن هدف الفوز الذي جاء في الدقيقة 88 بعد سلسلة من التمريرات بين رونالدو وخاميس رودريجيز لتعود الكرة لرونالدو داخل منطقة الجزاء الذي مررها لتشيتشاريتو الخال من الرقابه ليضعها بسهولة داخل الشباك.
والتحق ريال مدريد بركب المتأهلين للمربع الذهبي ليرافق بايرن ميونيخ الالماني ويوفنتوس الايطالي اضافة الى غريمه التقليدي برشلونة الاسباني.
صعد يوفنتوس الإيطالي للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى منذ 12 عاما، بعدما اقتنص تعادلا سلبيا من مضيفه موناكو الفرنسي في إياب دور الثمانية للمسابقة اليوم الأربعاء.
واستفاد يوفنتوس، الذي توج باللقب عامي 1985 و1996، من فوزه 1/ صفر في مباراة الذهاب التي جرت بملعبه الأسبوع الماضي، ليصعد للمربع الذهبي للبطولة لأول مرة منذ عام 2003.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث كان موناكو هو الطرف الأفضل على مدار شوطيها، بعدما استحوذ لاعبوه على الكرة في معظم أوقات اللقاء، ولكن افتقدت هجمات الفريق الفرنسي للمسة الأخيرة، لتحسم خبرة يوفنتوس الموقف لصالحه في النهاية.
ويأتي خروج موناكو من المسابقة ليضاعف من أحزان الجماهير الفرنسية التي أصيبت بخيبة أمل كبيرة عقب فشل باريس سان جيرمان في التأهل إلى الدور قبل النهائي بخسارته 1/ 5 أمام برشلونة الأسباني في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتواجد فيها أحد الأندية الإيطالية في المربع الذهبي لدوري الأبطال منذ عام 2010 حينما توج إنتر باللقب آنذاك.
ويسعى يوفنتوس لاستعادة أمجاده مرة أخرى عن طريق التتويج بالثلاثية (الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري الأبطال) هذا الموسم.
وبات يوفنتوس قريبا للغاية من الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الرابع على التوالي في ظل صدارته للمسابقة بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه قبل انتهاء البطولة بسبعة أسابيع. كما صعد الفريق أيضا للمباراة النهائية بكأس إيطاليا التي يسعى للتتويج بها للمرة الأولى منذ 20 عاما على حساب لاتسيو.
https://www.youtube.com/watch?v=kqvHYgS_rFo


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.