مجموعة فقيه للرعاية الصحية توقع اتفاقية لإنشاء مركز طبي جديد في جدة    محافظ الأحساء يرعى توقيع 4 اتفاقيات للبيئة لدعم مبادرة السعودية الخضراء    الأجهزة صُممت وجُمعت في إسرائيل.. أسرار اختراق «بيجر» حزب الله تتكشف    أرقام جيسوس الاستثنائية من دون توقف في الهلال    وسائل إعلام عالمية تشير لنجاح معرض الرياض الدولي للكتاب 2024    اختتام المعرض التفاعلي الأول للتصلب المتعدد    نائب أمير الشرقية يلتقي بالأعضاء المعينين والمجدد لهم الثقة الملكية في مجلس الشورى    من أعلام جازان.. التربوية القديرة العنود محمد علي شعراوي    اعتدال و تليجرام يزيلان أكثر من 129 مليون محتوى خلال الربع الثالث من 2024    "هيئة العقار" تعلن قرب انتهاء التسجيل العيني في حي قرطبة بمدينة بريدة    الحقيل يفتتح أعمال الدورة ال 12 لمؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض    القيادة تهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى يوم العبور لبلاده    إعلان ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة "ميلتون"    غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت    بدء تطبيق المقابلات المالية للخدمات الجمركية    د. ال هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )        جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    عقوبات مشددة على التمييز ضد ذوي الإعاقة    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    ذكرى البيعة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    نصر جديد مع بيولي    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    حكمة ملك وازدهار وطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    حفل لندن.. باهر ولكن !    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    المدبر هو الله.. لا تقلق    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزياني : أقول للموسى "عيب عليك" وأترك عنك الفلسفة
نشر في اليوم يوم 01 - 01 - 2012

رد نائب رئيس نادي الاتفاق خليل الزياني على التصريح الذي أطلقه المشرف على فريق كرة القدم بالقادسية عبدالعزيزالموسى في القناة الرياضية الخميس الماضي والذي وصف فيه الاتفاقيين (بالنازحين) .
وقال الزياني : أقول للموسى (عيب عليك الكلام هذا) ويجب ان تحترم الاتفاق ككيان وناد عريق وأن تتكلم بعقلانية عندما تخرج في وسائل الإعلام وأن تختار الألفاظ المناسبة ولا تتكلم بما فيه إساءة لأي شخص سواء كان منتم للوسط الرياضي أو خارجه وعليك ان تترك عنك الفلسفة وان تنظر لأمور ناديك بدلا من التهجم وإطلاق التصريحات في الفضائيات وكلمة نازحين لاتنطبق علينا لأننا شعب واحد في وطن واحد ولايوجد هناك تفرقة بين شخص وآخر في هذا البلد المعطاء وبغض النظر عن الموقع الجغرافي للاتفاق أو القادسية فالدمام والخبر كلاهما من منطقة واحدة ولن نختلف على ديربي أو كلاسيكو ولكن المفردات السيئة يجب أن تمنع نهائيا .
على المسؤول الأول عن الرياضة وضع حد لهذا وأمثالهوأضاف : نثق تماما في المسؤول الأول عن الرياضة لوضع حد ومحاسبة كل من يسيء لرياضتنا ولأمثالهم فالموضوع واضح ولايحتاج لتفسيرات ونحن نثق في المسؤولين ونعلم انهم حريصون على مصلحة الأندية وقادرون على معاقبة من يحاول الخوض في أمور لا تخدم احدا ولكنها تثير المشاكل والخلافات في الوسط الرياضي .
واختتم الزياني حديثه بقوله : الاتفاق ليس بالنادي الذي يستطيع البعض النيل منه أو من تاريخه وتربطه علاقة قوية ومتينة سواء مع القادسية أو مع بقية الأندية ولكننا في نفس الوقت لم ولن نرضى بأن تهضم حقوقه ولن نسكت إذا تعرض نادينا للإساءة فهناك أنظمة وقوانين لابد أن تطبق ونحن في الاتفاق تعودنا على العمل بالأنظمة واللوائح التي تحفظ حقوق الجميع بدون استثناء .

الموسى: المغرضون فسَّروا كلامي حسب أهوائهم
علي القطان - الخبر
أوضح المشرف العام على كرة القدم بنادي القادسية عبدالعزيز الموسى أن ما قاله قبل مباراة فريقه ضد الاتفاق وتحديدًا كلمة (نازحين) تمّ تأويلها بعيدًا عن المقصد حيث إنه سُئل عن موضوع ديربي الشرقية وذكر المذيع موضوع الاتفاق والنهضة كونهما في الدمام ولكنني قلت إن مقرّ الناديين منذ سنوات طويلة ضمن الحدود الإدارية للراكة التي تتبع للخبر، كما هو معروف وليس في الدمام وهذا يعني أنهما لم يعودا في الدمام بل انتقلا للخبر كحال القادسية، وكما هو معروف في اللغة العربية هذه الكلمة لها عدة معانٍ ومن بينها الانتقال من مكان لآخر ولا يقتصر معناها على الأوصاف السيئة. وأضاف: أتشرّف بعلاقاتي مع الاتفاقيبن وعلى رأسهم عبدالعزيز الدوسري رئيس النادي ونائبه الرياضي الكبير وعميد المدرّبين وصاحب السجل الرياضي الحافل خليل الزياني ومنهما تستفيد دائمًا الادارة الرياضية الناجحة، وكذلك بعبدالرحمن الراشد رئيس هيئة أعضاء الشرف الذي تربطني به أكثر من العلاقات العائلية والذين ذكرتهم وغيرهم من الاتفاقيين هم هامات رياضية كبيرة وأعتذر إن فُهم مقصدي خطأ. وفيما يخصّ المباراة القادمة ضد الأنصار شدّد الموسى على ضرورة عدم التساهل بالفريق الأنصاري وإن كان الفريق في القاع ولم يحصد اي نقطة ولكن احترام الفريق المقابل هو الأساس لأي نتيجة إيجابية وسيعود في المباراة القادمة الحاج بوقاش ومن المهم جدًّا ألا نفقد أي نقطة سواء في مباراة الأنصار او في المباريات القادمة.
الموسى


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.