المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مشوارنا في الدوري ازداد صعوبة لهذه الأسباب
الحرندا نجم القادسية في حديث مختلف مع "الميدان" :
نشر في اليوم يوم 25 - 11 - 2002

اعتبر نجم وسط فريق القادسية الأول لكرة القدم المخضرم خالد الحرندا أن مشوار فريقه القادم في بطولة دوري خادم الحرمين الشريفين سيكون أكثر صعوبة مما مضى في مباريات الفريق الخمس التي خاضها حتى الآن والتي حصد خلالها أثنتي عشرة نقطة وأضاف قائلاً : بعد أن جمعنا من المباريات الخمس الأولى أثني عشر نقطة من أربعة انتصارات وخسارة فإن جميع الفرق ستحسب لنا ألف حساب في مبارياتها التي ستجمعها بفريقنا حيث ان معظم الفرق عندما تلعب مع الفريق الصاعد حديثا إلى الممتاز أو العائد إليه بعد قضائه عدة مواسم في دوري الدرجة الأولى فإنها تخوض تلك المباريات بثقة زائدة وكأنها حصدت نقاط اللقاء الثلاث قبل بدايته وأعتقد أن الحال سيختلف كثيراً تجاه فريقنا حيث ان جميع الفرق التي ستقابلنا مستقبلاً فيما تبقى من مباريات بالدوري ستلعب بقوة من أجل حصد الفوز أمامنا ومن هنا تكمن الصعوبة وهذه حقيقة يجب أن نستعد لها ونضاعف جهودنا في الفترة القادمة.
واشار الحرندا إلى أن طموحات فريقه في الموسم هو الصعود إلى المربع الذهبي خصوصاً أن فريقه غني بالنجوم سواء أصحاب الخبرة أو الشباب الذين ثبتوا أقدامهم في التشكيلة الأساسية منذ قرابة العامين مثل سعود كريري وعبده حكمي وياسر القحطاني وغيرهم مؤكداً أن الفريق الطموح الباحث عن التفوق دائماً ما يكون محل تقدير محبيه وجماهيره موضحاً أن البحث عن تحقيق أقل الطموحات مثل محاولة البقاء في دوري الأضواء فقط دائماً ما يكون له دور سلبي على نتائج الفريق وهذا ما حصل في العام قبل الماضي عندما هبط القادسية إلى دوري الأولى من جديد بعد أن كانت طموحات مسئولي وأعضاء الفريق هي الثبات في دوري الكبار.
وأكد الحرندا أن الفوز الذي حققه فريقه على منافسه فريق الاتفاق كان له دور كبير في رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين جميعهم ومنحهم ثقة كبيرة في أنفسهم خصوصاً أن هذا الفوز على المنافس التقليدي جاء بعد تحقيق فوزين متتاليين أمام الهلال والشباب مشيراً إلى ان ذلك الانتصار أسعد كل محبي القادسية وكان له طعم خاص لأن مباريات الاتفاق والقادسية مثلها مثل لقاءات النصر والهلال والأهلي والاتحاد.. وعن الفوز الأخير الذي حققه فريقه امام الرياض قال: لم نقدم المستوى الذي نطمح اليه في هذا اللقاء لكن فوزنا اهم ما حققناه.. وشدد على أهمية عودة الجماهير القدساوية الى المدرجات من جديد وبكثافة بعد ان غابت عن مؤازرة الفريق أكثر من ست سنوات متتالية عدا في بعض المباريات التي تعد على أصابع اليد الواحدة مشيرا الى أن اعذارهم غير مقبولة مستقبلا في ظل تقديم فريقهم مستويات عالية في الفترة الماضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.