التوسع في زراعة بدون تربة    خدمات دعم التوظيف والتطبيق الشامل… التأمينات الاجتماعية تطلق منصة البيانات المفتوحة المدعمة بالذكاء الاصطناعي    زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب نيوزيلندا    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    د. آل هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    القنصلية السعودية في هيوستن تصدر تنبيها للمواطنين بشأن عاصفة ميلتون    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    من الراحة إلى الأمان    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    نصر جديد مع بيولي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    حكمة ملك وازدهار وطن    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ذكرى غالية ومجيدة    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



(الخيل الأصيلة تلحق تالي)
نشر في اليوم يوم 16 - 11 - 2002

@ تعرض الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي لثلاث هزات عنيفة في بداية هذا الموسم حيث خسر مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد وخرج من الادوار الأولى من بطولة الاندية الآسيوية على يد اهلي دبي وتلقى هزيمة كبيرة من الشباب لم تكن في الحسبان في اولى مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
@ ان ما حدث للاهلي في بداية هذا الموسم يمكن ان يطيح باي فريق الى اسفل السافلين خصوصا وانه اي (الاهلي) كان مرشحا قويا للفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد والتاهل الى الدور الثاني من بطولة الاندية الآسيوية والفوز على الشباب بسهولة على اعتبار انه كان يلعب على ملعبه وبين جماهيره.
@ لم يكن امام احمد المرزوقي رئيس النادي الاهلي سوى تقديم استقالته امام هذه الاخفاقات المتتالية وحسنا فعل ذلك حتى لا يحدث اكثر مما حدث وتسليم المهمة الى رجالات الاهلي من اصحاب الخبرة الادارية.
@ تم ترشيح الدكتور عبدالرزاق ابو داود من قبل الاهلاويين لمنصب الرئاسة ولبى الدكتور عبدالرزاق ابو داود طلب الاهلاويين بقبول المنصب في هذا الوقت الصعب والحساس جدا ولم يتهرب من المسئولية.
@ الدكتور عبدالرزاق ابو داود شخصية رياضية معروفة ورجل اكاديمي ورياضي وصاحب شخصية قوية داخل الملعب عندما كان لاعبا وقائدا للاهلي والمنتخب وخارج الملعب كنائب رئيس ورئيس سابق للاهلي.
@ لم يشترط ابوداود ميزانية لقبول منصب الرئاسة ولم يضع شروطه او الاسماء التي يريدها في مجلس الادارة لثقته الكبيرة في نفسه وامكانياته وخبرته الادارية الطويلة لاعادة الامور الى نصابها.
@ ابو داود لا يملك عصا موسى ولا مال قارون حتى يتغير مستوى الفريق الاهلاوي 180 درجة مع اول مباراة يلعبها امام الاتفاق وفاز بنتيجة كبيرة وقاسية جدا ومستوى رائع وروح عالية وبنفس اللاعبين وبنفس المدرب!!
@ وهذا يؤكد ان الاهلي فريق كبير ومرصع بالنجوم والمواهب الشابة والكبير يظل كبيرا مهما حدث له من هزات عنيفة لان الخيل الاصيلة تلحق تالي.. وما حدث للاهلي في بداية هذا الموسم ماهو الا كبوة جواد!!
@ مشكلة الاهلي او لاعبي الاهلي تحديدا هي الحسم وسوء الطالع الذي يلازم لاعبي الاهلي في النهائيات او المباريات الهامة والحساسة.
@ لا يختلف اثنان على ان الاهلي هو افضل فريق يلعب كرة قدم حقيقية ومن اكثر الفرق التي تصل الى النهائيات واكثر فريق يخسر البطولات في الوقت الذي يكون هو الاحق بالفوز بها وما اكثر البطولات والكؤوس التي اضاعها الاهلي محليا وعربيا واسيويا.
@ الاهلي يحتاج الى قائد للفريق يقود اللاعبين داخل المستطيل الاخضر ويوجههم ويرشدهم خصوصا في المباريات الهامة والمباريات النهائية والى مدير كرة يجيد التعامل نفسيا مع اللاعبين وتجهيزهم معنويا قبل واثناء اية مباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.